الفوركس أوكباي


بطاقة: أوكباي.
فكسوبتيماكس، واحدة من وسطاء الفوركس القليلة التي تسمح التحوط و سلخ فروة الرأس، قد أعلنت للتو زيادة في تشكيلة من طرق الدفع مع ثلاثة خيارات جديدة: الصين يونيون باي، أوكباي و إيغوباي. اقرأ أكثر.
أعلن فبس، وسيط الفوركس المسجل في بليز، اليوم عن إضافة أوكباي إلى تشكيلة من الأساليب التي يمكن لعملائها استخدامها لإيداع وسحب الأموال من حسابات التداول الخاصة بهم. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

نقل من أوكباي.
باستخدام نظام الدفع أوكباي يمكنك تجديد حسابك أكسنتفوريكس (صندوق المال أو التداول). في حالة استجابة النظام غير صحيحة سيتم معالجة جميع المدفوعات في ترتيب قائمة الانتظار ويمكن تجديد حساب أتسنتفوريكس في الحد الأقصى 1-2 أيام.
كيفية تجديد حسابك تلقائيا عن طريق أوكباي نظام الدفع الإلكتروني؟
تسجيل الدخول في my. accentforex في "ملفي الشخصي" في "إيداع / سحب" انقر فوق "إيداع الأموال". أدخل مبلغ الأموال. في القائمة المنسدلة "الغرض من الدفع"، اختر الحساب الذي يجب دفعه (حساب الملف الشخصي بالدولار الأمريكي / اليورو أو حساب التداول). في القائمة المنسدلة "طريقة الدفع" اختر نظام الدفع (أوكباي)؛ انقر فوق "إيداع". تأكيد مبلغ الأموال - "إيداع". ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة أوكباي. يرجى اتباع تعليمات أوكباي لإرسال الأموال.
انتباه! لتجديد الحساب الخاص بك التداول المباشر أو صندوق المال تلقائيا، لديك للتأكد من أن العملة الدفع يطابق عملة الحساب.
يرجى ملاحظة، عندما كنت جعل التحويلات عبر نظام الدفع أوكباي، وسيط أكسنتفوريكس لا تتقاضى أي عمولات أو رسوم إضافية. يدفع نظام الدفع الرسوم الثابتة بنسبة 0،5٪ من دفعتك، ولكن لا يزيد عن 2،99 دولار أمريكي (أو 2،99 يورو للمعاملات بالعملة الأوروبية).
إذا كان لديك أي أسئلة إضافية أو صعوبات في تحويل الأموال إلى حسابك عبر نظام الدفع الإلكتروني أوكباي، يمكنك الاتصال بإدارة الشؤون المالية لدينا:
للحصول على مزيد من المعلومات حول نظام الدفع، يرجى زيارة موقع أوكباي باستخدام الرابط التالي أوكباي /
معلومات.
شروط التداول.
فوريكس نيوس.
بوب سوبلي.
أتسنتفوريكس هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المملوكة من قبل شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية فانواتو (فسك). رقم الترخيص 17931.
لا تقدم شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك عقود للفرق بين المقيمين في بعض الولايات القضائية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

مراجعة أوكباي زيارة الموقع.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من أوكباي في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
حسابي محظور من 1.5 سنة و أوكباي لم تفعل التحقق منها. انهم يرفضون بلدي كل وثيقة حقيقية. الآن أنها لا توفر أي إعادة من بلدي تذكرة الدعم. معرف أوكباي للمحفظة هو: OK995151493.
في حالتي أوكباي تحولت إلى أن تكون خدمة احتيال كاملة:
كان لدي 4500 أوسد في حسابي وحاولت تبادلها مع مبادل التحقق منها. ثم تبدأ الأمور للحصول على اهتمام. يتم تأمين الأموال.
لتوضيح عدد قليل من الأشياء قبل المضي قدما: مصدر الأموال هو مبادل آخر التحقق من تلك التي استخدمتها منذ بداية الحساب م.
أحصل على منهم تفيد بأنني بحاجة إلى التحقق. أقول حسنا. انهم يريدون وثيقة إضافية أو صورة لي مع عقد الهوية في يد واحدة، والآخر ورقة إوث حسابي أوكباي (مثل المحكوم عليه).
أعطيهم البطاقة الصحية الوطنية التي هي الهوية في أوروبا. لم يعجبهم (بدون أي سبب)، وطلبوا صورة مع هويتي في يدهم، بعد أن قالوا إنها بديلا عن الرقم التعريفي الإضافي. حسنا أصرت وقال لا انها ليست طبيعية، ولكن بعد منحهم وثيقة أخرى (رخصة القيادة) لم يكنوا سعداء مشيرا إلى أنه وهمية. سألتهم عما يعتبرونه الخطوة التالية. وقالوا انها الصورة مع الهوية في متناول اليد.
فعلت ذلك في النهاية وقالوا انها ليست جيدة سواء. طيب، سألتهم مرة أخرى ما هي الخطوة التالية والوثائق الموثقة المذكورة. سألتهم إذا كان هذا هو كل شيء؟ وقالوا إن هذه هي الخطوة الآن دون ذكر آخر.
افترض أن الإرادة سوف تسحب خدعة أخرى على لي وطلب شيئا إضافيا كان لهم أبوستيلد أيضا، لأنني اعتقدت هذا هو ما سوف تسأل المقبل تعقيد الأمور أكثر من ذلك. أنا أبوستيلد وأوثق الوثائق والآن بعد تلقي الوثائق، مع العلم أنها لا يمكن أن يذكر هذه الوثائق وهمية لأن يمكن التحقق من عدد الرسول وأنا يمكن أن يشكو ضد أنها تقول انها لم تفعل في البلد المناسب.
أستطيع أن افترض أنه سببه أوكباي دعم العملاء سوء الاتصال ويجعلني أفكر في ذلك لأنه استغرق منهم 3 أو 4 أيام للتحقق من الوثائق والآن بعد كل هذا الوقت يدركون أنها لم تفعل في البلد المناسب.
انها إما سوء الاتصال في الإدارات مع نية سيئة أو نية واضحة من احتيال العملاء. وعلاوة على ذلك عندما سألتهم تفاصيل الشركة لتقديم شكوى رسمية حصلت على أي إجابة. طلبوا مني أن أرسل الوثائق في قبرص، وأنهم يعملون من شركة في المملكة المتحدة وقرأت على بعض المواقع الأخرى التي تم تسجيلها في جزر فيرجن البريطانية؟ أو ربما أنها تقع فقط في روسيا؟
إلى جانب المال في حسابي فقدت الكثير من الوقت والأعصاب والرسوم من حوالي 150 يورو ل توثيق، والرسول ورسوم البريد السريع.
أنا أعلى حتى حساب فوريكس الخاص بي عن طريق أوكباي، والمدفوعات على الفور، يتم التعامل مع جميع المعاملات تلقائيا. سحب المال عن طريق بطاقة الخصم أوكباي.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فوريكس أوكباي
أوكباي هو نظام الدفع الإلكتروني.
صاحب الخدمة هو شركة أوكباي، مسجلة في جزر فيرجن البريطانية.
بدأ النظام في عام 2009.
موقع أوكباي الرسمي هو أوكباي.
- يتم الدفع فورا.
- يمكن تحويل الأموال إلى أي مستخدم عبر. يجب على المستلم فقط التسجيل في أوكباي.
- يمكن تبادل العملة فيما بينها بالمعدلات الحالية. هناك رسوم لذلك.
- تدفع أوكباي أرباحا بنسبة 3٪ سنويا للأموال المخزنة في الحسابات.
لإيداع الأموال أو سحبها، يمكنك استخدام:
- بطاقة الخصم أوكباي.
- الانسحاب هو 1٪.
- التحقق من الشيك هو 2.5٪.
المزيد عن أوكباي وكيفية تسجيل نظام الدفع هذا، يمكن العثور عليها هنا:
قبل تنفيذ تحويل الأموال إلى إيداع فوريكسنت الخاص بك، تذكر ما يلي:
يمكنك سحب أموالك فقط في أن نظام الدفع و فقط المحفظة من حيث تم دفع في البداية.
عند تمويل أول إيداع الخاص بك من محفظة أوكباي محددة، ثم في وقت لاحق يمكنك سحب المال فقط لنفس المحفظة. وفي حالة أنظمة الدفع المتعددة، يكون الناتج متناسبا مع أنظمة الدفع هذه.
- إيلاء الاهتمام لحالة الودائع الخاصة بك في "الحسابات".
في هذه الحالة، لديك على الإيداع الخاص بك 96.03USD.
- انقر على "إيداع" رمز في "مجلس الوزراء" على فوريكسنت.
- حدد جميع المعلمات المفضلة في "الإيداع".
حدد عدد الحسابات المتجددة ومبلغ التجديد. في هذه الحالة، هو 5 دولارات.
انقر على شعار نظام الدفع أوكباي.
- بعد النقر على شعار أوكباي، سيتم فتح نافذة في موقع نظام الدفع هذا.
في هذه النافذة لديك لتسجيل الدخول أو الاشتراك. كيفية التسجيل تم وصفها أعلاه. إذا كان لديك بالفعل حساب أوكباي ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال حساب البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
بعد إدخال كلمة المرور وكلمة المرور، انقر على "تسجيل الدخول".
ترى نافذة تطلب اختيار طريقة دفع. بما أن الدفع يتم من قبل أوكباي، اختر نظام الدفع هذا.
بعد اختيار أوكباي، اختر محفظة، والتي سيتم تنفيذ الدفع.
اختار محفظة الدولار، الذي لديه المبلغ المطلوب للدفع. بعد اختيار المحفظة الضرورية، انقر فوق "التالي".
وفي الختام، تأكيد الدفع النهائي. اقرأ هذا، وإذا وافقت، فانقر على "تأكيد".
بعد ذلك، سيتم تنفيذ الدفع وسيتم إعادة توجيه إلى فوريكسنت إلى مجلس الوزراء الشخصية.
إيلاء الاهتمام إلى التوازن. وقد زاد بمقدار 5 دولارات.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الخيارات الثنائية ويكي

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي