الخيارات الثنائية ويكي


الخيارات الثنائية.
الخيار الثنائي هو نوع من الخيارات التي يتم فيها ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال. وبالتالي يستند نجاح الخيار الثنائي على اقتراح نعم / لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية. الرهان على خيار ثنائي يأخذ مكان على أرضية خاصة، والتي فقط بعض المراهنات لها.
الخيار - هذا العقد الذي يكون للمشتري الخيار فيه الحق، ولكن ليس بالضرورة أن يكمل شراء أو بيع أصل معين، بسعر محدد سلفا في عقد يكون في وقت محدد في المستقبل، أو على مدى فترة معينة من الزمن.
من أجل كسب المال على الخيارات الثنائية، يحتاج المرء إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصل سوف ترتفع أو تنخفض خلال الفترة المحددة. وذلك لأن الأصول هي أسهم أو أوراق مالية أو فهرس أو سلع أو أزواج من العملات، والتي قد تبرم عقود محددة المدة.
يتحدث بعبارات بسيطة، جوهر كسب المال على الخيارات الثنائية هو وصول إلى القدرة على جعل التنبؤ فيما يتعلق الاقتباسات على تبادل الأصول. هذا هو بالضبط نفس الشيء في الرياضة، واحد فقط لا تحتاج للمراهنة على الحدث الرياضي، ولكن على النمو أو الانخفاض في سعر السهم، والأوراق المالية، مؤشر، السلع أو أزواج العملات.
خلال عملية التنبؤ، فمن الممكن ليس فقط لاختيار كيفية تغيير سعر الأصل، ولكن أيضا اختيار المبلغ، والتي قد أو قد لا تصل إلى سعر الأصول، وكذلك الممر الذي سعر سيتم نقل الأصل خلال الإطار الزمني للخيار.
هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية.
خيارات الاتصال / وضع - هنا، ويتوقع اتجاه حركة السعر بالنسبة للسعر في وقت شراء الخيار خلال فترة صلاحيتها. إذا كان الشخص يعتقد أن السعر سوف تنمو، ثم شراء "خيار المكالمة". ومع ذلك، إذا كان الشخص يعتقد أن السعر سوف ينخفض، فمن الأفضل بالطبع لشراء "خيار بوت". لمسة واحدة / لا خيارات اللمس - هذه ومن المتوقع الخيارات لتحقيق مستوى معين من قيمة "لمسة واحدة،" أو على العكس من ذلك، سوف تفشل في التوصل إلى سعر معين 'لا اللمس،' بحلول الوقت الذي ينتهي الخيار. بمجرد وصول السعر إلى النقطة المحددة، لا يهم الطريقة التي يتحرك بها السعر. إن / أوت خيارات - من المتوقع هذه الخيارات داخل ممر حيث يتحرك السعر سوف تتحرك حتى لحظة اكتمال الخيار "في الخيار" أو عندما تترك الأسعار الممر "الخيار خارج".
ويليام هيل هي واحدة من كبرى شركات صناعة الكتب على الانترنت الذين يقدمون الخيارات الثنائية.
شكرا لمساعدتك!
نحن نقدر يقظة الخاص بك!
تصنيف فبيت ترقية من 2 إلى 4.
وتراجع تصنيف لادبروكس من 5 إلى 4.
تصنيف ماراثونبيت ترقية من 3 إلى 4.
تصنيف اليونانية خفضت من 4 إلى 3.
تصنيف بيتفير ترقية من 4 إلى 5.
لقد اتبعت هذا المؤلف بنجاح. ستحصل على إشعارات من النصائح الجديدة على البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك.
لقد اتبعت هذا الخبير بنجاح. ستحصل على إشعارات من النصائح الجديدة على البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك.
وهذا يعني أنك لن تتلقى إشعارات بشأن المشاركات الجديدة من قبل هذا المؤلف إلى عنوان بريدك الإلكتروني.
لن يتم إعلامك بعد الآن بالنصائح الجديدة لهذا الخبير.
لعب بعناية. إذا كان لديك أعراض إدمان القمار، يرجى استشارة أخصائي.
حقوق الطبع والنشر 2016. جميع الحقوق محفوظة. تقييمات مراهنات.

كيفية فهم الخيارات الثنائية.
خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على سعر الأسهم أو الأصول الأخرى، مثل صناديق الاستثمار المتداولة أو العملات، والمكاسب الناتجة هو كل شيء أو لا شيء. وبسبب هذه الخاصية، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية أسهل للفهم والتجارة من الخيارات التقليدية.
الخطوات تحرير.
طريقة واحدة من ثلاثة:
فهم الشروط الضرورية تحرير.
الطريقة الثانية من ثلاثة:
تداول الخيارات الثنائية تحرير.
الطريقة الثالثة من ثلاثة:
فهم التكاليف وأين لشراء تحرير.
المجتمع Q & أمب؛ A.
لا، لا يوجد تأمين على الصفقات. أقرب ما يمكن أن تأتي هو للتحوط الاستثمارات الخاصة بك عن طريق وضع المال في استثمار موازية من شأنها أن ترتفع عندما ينخفض ​​الاستثمار الأصلي الخاص بك.
ليس من المستحيل، ولكن ليس من المحتمل جدا. تداول الخيارات الثنائية ينطوي قليلا أكثر من الحظ في فرط السرعة. فكيف محظوظ هل تشعر؟ كنت على الأرجح أن تخسر المال في الخيارات الثنائية كما كنت لجعله.
لا، فلن تفقد المال المستثمر. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على عودتك، وهو مجموع أي ربح والأموال المستثمرة.
لا يوجد رسوم بالمعنى المعتاد، ولكن السماسرة تأخذ أموالك، ومع ذلك. هناك طرق مختلفة يمكن للوسطاء التعامل مع الصفقات حتى أنها سوف تجني المكافآت، ولا أحد من الطرق تفيد التجار.
الذهاب إلى 7BinaryOptions وانقر على "وسطاء" للاستعراضات على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية.
انظر مقالة ويكيهو، التجارة الخيارات الثنائية.
تحذيرات تعديل.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
فهم تجارة الكربون.
الاستثمار في سوق الأسهم.
افتح حساب روث إيرا.
احسب معدل الفائدة الضمني.
ابدأ خيارات التداول.
استثمار مبالغ صغيرة من المال بحكمة.
احسب معدل النمو السنوي للنسب المئوية.
خبير مراجعة بواسطة:
تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية فهم الخيارات الثنائية من قبل مايكل R. لويس في 11 مارس 2017.

الخيارات الثنائية ويكي
لذلك لا يمكننا أن نستنتج أنه عملية احتيال صريح.
أسئلة ذات صلةأكثر الإجابات أدناه.
هناك فرق أساسي بين الخيارات الثنائية والخيارات الأخرى. يمكنك أن تتخيل وسيط يجري الكازينو أو مراهنات. مع جميع الخيارات الأخرى، يمكنك التحوط. وهذا يعني أن الفوز أو الخسارة، يمكن للكازينو شراء أو أقل الأسهم ردا على تحركات الأسعار بحيث الكازينو لا يفقد المال إذا كنت الفوز أو الخسارة، وحتى لا يهتمون إذا كنت الفوز أو الخسارة. إذا قمت بعمل طن من المال، ثم الكازينو تحوط تلك المكاسب بحيث لا يأتي المال من جيب الكازينو، وأنها سوف كسب المال حتى لو كنت الفوز الكبير.
الخيارات الثنائية من المستحيل للتحوط، وهو ما يعني أنه إذا كنت الفوز، الكازينو يفقد. الآن الكازينو يمكن تعويض الفائزين والخاسرين، ولكن لأن الكازينو لديه لاستيعاب الخسائر، ثم أي المكاسب التي المراهنون تجعل ككل يخرج من جيب الكازينو.
مرة واحدة في كازينو يريد أن تخسر، ثم يمكنك تحقيق أقصى قدر من الدخل الخاص بك عن طريق إيجاد المراهنون التي هي فظيعة في القمار. مرة واحدة لديك المراهنون التي هي فظيعة في إدارة المخاطر والقمار وسهولة خداع، وكنت عادة ما تجد أنه يمكنك كسب المزيد من المال منهم عن طريق احتيال لهم من خلال وضع رهاناتهم.
الخيارات الثنائية هي الطريقة الأكثر ربحية لكسب المال على الانترنت بسرعة. أنا شخصيا قدمت 2347 $ في الشهر الأول، 5603 $ في الشهر الثاني وأكثر من 10000 $ في الشهر الثالث. هذا مبلغ عشرة آلاف دولار شهريا لمجرد بضع ساعات على الإنترنت.
وأنا أعلم أنه يبدو وكأنه شيء معقد جدا، ولكن في الحقيقة انها بسيطة حقا. كل ما عليك القيام به هو اختيار شيء للتجارة مع (الأسهم، واسمحوا & # 039؛ ق يقول) وتخمين ما إذا كان السعر سيرتفع أو يسقط. لا تحتاج إلى معرفة كم سترتفع أو تنخفض. تحتاج فقط لمعرفة ما إذا كان الجواب نعم، وسوف ترتفع أو لا، وسوف تقع.
يتم تقييم كل شيء عن طريق الرسوم البيانية على الموقع حيث أفعل بلدي التداول. عندما ترى على الرسم البياني أن الاتجاه التصاعدي (كال) أعلى من 50٪، انقر على الزر أوب. عندما ترى أن الاتجاه التنازلي (بوت) أعلى من 50٪، انقر فوق الزر دون. وهذا هو عليه. لا يوجد شيء آخر لفعله. ولا تعقيدات. وبفضل هاتين الخطوتين البسيطتين، أنا الآن أصنع المزيد من المال مما كنت أتخيله.
من أفضل الأشياء عن هذه الطريقة عدم التحقق من أي أخبار اقتصادية، ولا يجب أن تذهب إلى سوق الأسهم، ولا يجب أن تكون خبيرا. كل شيء يتم عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو النقر على أحد الأزرار وفقا لقاعدة بسيطة. لا توجد إجراءات معقدة ولا طرق غامضة - ولكن لا يزال كسب المال!
السعر سوف تفعل واحد من شيئين - الارتفاع أو الانخفاض. وهذا السبب في أن هذه الخيارات تسمى الخيارات الثنائية (اثنان). وبطبيعة الحال، فإنه من السهل دائما التنبؤ بهذا الاتجاه على المدى الطويل. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة فقط القيام بذلك.
مثال بسيط للخيار الثنائي.
لنفترض أنك تريد الرهان بأن سعر الدولار الأمريكي / اليورو سيرتفع خلال ال 60 ثانية القادمة. وقد ارتفع المعدل خلال ال 30 دقيقة الأخيرة، لذا فمن المؤكد أنه سيبقى مرتفعا لدقيقة أخرى. يبلغ معدل العائد 80٪، وتراهن على 10 دولارات.
فإن معدل الارتفاع في الواقع، وسوف تكسب 18 $ ($ 10 هو إيداع الخاص بك مرة أخرى، $ 8 هو المكاسب الخاصة بك، لأن دفع تعويضات 80٪). الفوز هو صلبة جدا لأنه حتى لو كان معدل يرتفع بنسبة 0.01٪ فقط، لا يزال الفوز 80٪، ودائما!
كيف أعرف إذا كان السعر سيرتفع أو ينخفض؟
استخدام خدمة إشارة لتجار الخيارات الثنائية. برنامج إشارات السيارات الثنائية يأتي بمثابة نعمة في تمويه للكثيرين. معظمنا يفتقرون إلى المعرفة والتكتيكات عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. وبينما نستثمر نحن سوف يستغرق وقتا طويلا لتحديد مكان الاستثمار. هذا البرنامج سوف يكون حلا رائعا لجميع هذه.
ويقدم الخدمات بنقرة واحدة فقط وتحليل كل شيء وفقا لاتجاهات السوق الحالية التي، بالنسبة لنا قد اتخذت وقتا طويلا جدا. ثم البرنامج سيتم تمرير إشارات في لوحة القيادة للفوز الصفقات. كل ما عليك القيام به اختيار واحد والاستثمار وفقا لميزانيتك.
رودجر بيرس، تاجر الخيار الناجح و يعرف جيدا المربين نفسه هو الدماغ وراء السيارات إشارة البرمجيات الثنائية. قضى ما يقرب من تسع سنوات لإجراء أبحاثه على إشارات الخيارات الثنائية وجاء مع هذا البرنامج الذي أعطاه أرباح جيدة من الأسبوع الأول على أجنحة. وقال انه قرر جعله علنا ​​عندما اختبر السيارات نظام إشارات ثنائية مع عشرين من زملائه الذين بانكيد جيدة دون أي معرفة مسبقة حول الإشارات الثنائية.
يتم إنشاء البرنامج في مثل هذه الطريقة التي يعمل بكفاءة للجميع حتى لمبتدئ الكلي الذي لا حتى يتداول الخيارات الثنائية. بقدر ما يتعلق الأمر من البرنامج المعني، لديك فقط لإدخال الاتجاهات التي تبحث عنها. ذاكرة البرنامج يحفظ المعلومات وبمجرد أن أي مزود إشارة يتحقق بها، عليك أن تكون على علم من خلال التحديث.
سيكون التحديث نافذة منبثقة تظهر اتجاهات مثل 'أوبريند' و 'داونترند' و 'أسيت' و 'تيمينغ فريم' وما إلى ذلك. وستسترشد أيضا من خلال ميزة 'النسبة المئوية' التي تظهر احتمالات وفرص ما إذا كان السهم يستحق استثمارا أم لا. السيارات إشارات ثنائية البرمجيات لديها أيضا بعض الميزات الرائعة مثل 'الكمال المباراة' و 'استراتيجيات برو'.
لماذا هذا هو أفضل رهان؟
انها خلق في مثل هذه الطريقة أن المستخدم الذي لا يعرف حتى ما هو التداول هو يمكن كسب بعض الأرباح كبيرة باستخدام هذا النظام ثنائي خيارات التداول، مجرد إنشاء حساب مجاني، إضافة الأموال وكنت على استعداد للفة. هذا البرنامج هو سحابة تماما استنادا، وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى تحميل أي ملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أينما كنت مجرد استخدام متصفح الويب الخاص بك والبدء في استخدامه. الإشارات الثنائية التي توفرها هذه الأنظمة التجارية دقيقة حتى تتمكن من توقع ربح جيد حقا منه. يوفر لك إشارات ثنائية لأزواج العملات والأسهم والسلع. كل إشارة ثنائية يأتي مع الاتجاه احتمال النسبة المئوية، وتحتاج إلى تحديد إشارة مع نسبة أعلى للحصول على المزيد من الأرباح في المقابل. الجزء المروع من هذا النظام التجاري هو أنه يوفر لك شهرين ضمان استعادة الاموال. نحن لا نعتقد أن أي نظام تجاري يوفر هذا العرض، على الأقل في وقت كتابة هذا المقال. ويدعم هذا النظام التجاري من قبل جميع الخيارات التجارية الثنائية يمكنك اتخاذ قرار في ثوان باستخدام هذا البرنامج. معدل فوز السيارات إشارات الثنائية هو 80٪ وهو أمر جيد حقا. لمساعدة المستخدمين، وهذا نظام التداول يوفر لك أشرطة الفيديو وقوات الدفاع الشعبي. مجرد التحقق من كل منهم وجعل نفسك المهنية من هذا المجال. على عكس أنظمة التداول الأخرى لا تحتاج إلى تحليل الاتجاهات نفسك، وهذه الإشارات الثنائية تفعل ذلك بالنسبة لك.
انها في الواقع جدا، من السهل جدا لاستخدام هذا البرنامج. انها على الارجح أفضل رأيته في الواقع حتى الآن من حيث الاستخدام. بل هو الاستخدام اليدوي ولكن انها جدا، وسهولة الاستخدام من السهل جدا. فمن السهل جدا أن نرى أي إشارات لاستخدامها، ليأتي في. مؤشرات واضحة من متى لاستخدام إشارة، عندما لا تستخدم إشارة. طالما لديك وسيط الخاص بك مفتوحة وكنت على استعداد للذهاب واطلاق النار على إشارة على الفور كنت جيدة للذهاب.

الخيارات الثنائية.
والخيار هو عقد مالي يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع أصل بسعر محدد (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ معين (تاريخ انتهاء الصلاحية). يسمح خيار الاتصال للحامل بشراء الأصول الأساسية في أو قبل التاريخ. يسمح خيار الخيار للحامل ببيع الأصل لهذا السعر في أو قبل تاريخ الاستحقاق. يتم تقييم الخيارات وفقا للفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق الحالي للأصل الأساسي.
وتستخدم الخيارات على نطاق واسع في الأسواق المالية للتحوط أو التكهن بشأن سعر الأصل الأساسي بمخاطر محددة كميا. يمكن بناء الأدوات المالية المعقدة باستخدام مزيج من شراء وبيع المكالمة ووضع الخيارات مع أسعار الإضراب مختلفة وتواريخ انتهاء الصلاحية.
الخيار الثنائي هو نوع بسيط من الخيارات التي يتم تقييمها وفقا لبيان صحيح / خطأ. على سبيل المثال، إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى من مستوى معين، فإن خيار المكالمة (طويل) سيدفع 100، إذا كان أقل من ذلك سيدفع 0. بالنسبة للخيار المعروض، يكون العكس صحيحا.
الخيارات الثنائية تجعل للتقييم بسيط وبالتالي فهي وسيلة جيدة للتجار لتجنب التقييم معقدة، والتي غالبا ما تعمل لصالح مصدري الخيار على حساب المشترين.
أصبحت الخيارات الثنائية وسيلة شعبية لتداول الأسواق المالية الرئيسية على الانترنت.
الخيارات الثنائية و بيتكوين.
مع شعبية بيتكوين وقبوله كعملة الخيارات الثنائية منصات بدأت إضافة بتك باعتبارها واحدة من العملات للتجارة. وقد ساعد ذلك أيضا على نمو المنصات الثنائية وكذلك الاعتراف السائد بيتكوين كعملة. معظم الوسطاء فقط يقدمونه كزوج عمل مقابل الدولار الأمريكي.
عقود بيتكوين الثنائية الخيار الذكي.
بيتكوين يسمح بإنشاء عقود ذكية للخيارات الثنائية. العقد نفسه يحمل الأموال في الضمان وعند تاريخ انتهاء الصلاحية يدفع جميع الأموال إلى عنوان بيتكوين التي كانت على الجانب الصحيح من بيان صحيح / خطأ.
ويسمح ذلك بالإزالة الكاملة لمخاطر الطرف المقابل. إن مالءة مصدر الخيار غير ذات صلة إذا كانت األموال مقيدة بالفعل في العقد نفسه. ولا علاقة له إذا اختفت الشركة أو الطرف الذي أصدر هذا الخيار أو يخلف أو يريد تغيير شروط العقد. ويتيح التخلص من مخاطر الطرف المقابل العقود المالية الطويلة الأجل بطريقة تقلل من الثقة.
العقود الذكية تعتمد على أوراكل للتحقق من الظروف الخارجية.
أليس وبوب كل إرسال 1 بتك إلى العقد 2-أوف-3 عنوان مولتيزيناتيور التي تسيطر عليها مفاتيح خاصة K1، K2، K3. أليس يحمل K1 بوب يحمل K2 أوراكل يحمل K3. عند انتهاء الصلاحية إذا كانت الحالة ترو ترسل أوراكل K3 إلى أليس. أليس تسحب 2 بتك. عند انتهاء الصلاحية إذا كان الشرط فالس أوراكل يرسل K3 إلى بوب. بوب يسحب 2 بتك.
الآلية مشابهة جدا لعقد الضمان ولكن بدلا من وسيط عقد المفتاح الثالث أوراكل يحمل ذلك ويمكن حل تلقائيا على أساس ظروف صحيحة / خاطئة بسيطة. من الناحية المثالية لمنعها من التعرض للخطر أو المستهدفة، فإن أوراكل يكون نظام آلي بسيط غير مدرك للمعلومات التي كان يرسل. أنها لن تعرف سوى لإرسال بريد إلكتروني مشفر إلى أليس إذا كان صحيحا، إلى بوب إذا كاذبة.
المثال أعلاه يمكن أن يحاكم باستخدام محفظة مولتيسيناتيور مثل غرينادريس و أوراكل بسيطة مثل المعبد المبكر أو مفاتيح الواقع.
مفاتيح الواقع تفاصيل طريقة أكثر تعقيدا قليلا من القيام بذلك الذي يسمح الأموال ليتم إرسالها إلى أليس أو بوب اعتمادا على الشرطي: المدفوعات المشروطة باستخدام المتفرعة المعاملات بيتكوين.
كيفية التداول.
يتم وضع الصفقات عن طريق التنبؤ بالاتجاه الذي سينتقل إليه الأصل خلال الإطار الزمني المحدد. ويسمى الوقت الذي ينتهي فيه هذا الخيار بوقت انتهاء الصلاحية. تتراوح فترات انتهاء الصلاحية في أي مكان من 30 ثانية حتى أشهر. في نهاية الوقت إذا كان الاتجاه الذي اخترته الصحيح، يمكنك الفوز في التجارة. الصفقات الرابحة تدفع أقل قليلا من 100٪ ودفعات نموذجية تتراوح بين 80-85٪ اعتمادا على وسيط.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي