1 دقيقة سلخ فروة الرأس الفوركس


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض.


دليل على الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


1 دقيقة سهلة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


لا يحتاج الفوركس إلى أن يكون معقدا على الإطلاق. لقد وضعت استراتيجية بسيطة جدا مع المؤشرات الأساسية التي يمكن تطبيقها على أزواج العملات انتشار منخفضة. يرجى استخدامه فقط على الرسوم البيانية التداول 1 دقيقة.


المؤشرات: 12 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 26 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 55 المتوسط ​​المتحرك البسيط.


الإطار الزمني (s): 1 دقيقة الرسوم البيانية.


جلسات التداول: جلسة لندن، جلسة الولايات المتحدة.


أزواج العملات: انتشار منخفض (ور / أوسد، أوسد / جبي)


أوسد / جبي 1 دقيقة الرسم البياني مثال.


12 إما تعبر 26 إما و 55 إما من أسفل فتح وضع الشراء ضع وقف الوقائي الوقائي تحت أدنى مستوى تأرجح أحدث الخروج من التجارة لربح 9-15 نقطة.


يظهر لنا الرسم البياني بالدولار الأمريكي / الين الياباني أعلاه مثالا على تجارة بيع وشراء. وأغلق كلا التداولات على 15 نقطة خلال جلسة التداول الأمريكية. هذا إجمالي 30 نقطة أو 300 دولار أمريكي. ليست سيئة لمدة 5 ساعات من التداول.


12 إما يعبر أسفل المتوسط ​​المتحرك 26 و 55 إما من الأعلى وضع البيع المفتوح ضع وقف الخسارة الوقائي فوق أعلى مستوى سوينغ الأخير قم بإنهاء التداول من 9 إلى 15 نقطة ربح.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


سوف يكون التجار الفوركس الذين لديهم خبرة في التداول على بينة من العديد من الاستراتيجيات والتقنيات المختلفة التي يمكن أن تساعد في توليد الصفقات والأرباح الناجحة. واحدة من الاستراتيجيات المشتركة التي يتم استخدامها هي استراتيجية سلخ فروة الرأس 1 دقيقة. فيما يتعلق بسوق الفوركس، يشير سلخ فروة الرأس إلى طريقة تداول العملات المحددة استنادا إلى التحليل الفني. سوف يكون التجار هدف تحقيق الربح عن طريق شراء أو بيع في حين شغل مناصب لفترة محدودة جدا من الوقت وإغلاق الصفقة لكسب أرباح صغيرة. معظم الصفقات مع استراتيجية دقيقة واحدة ستعقد لمدة دقيقة واحدة أو أقل.


هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس هي نقطة انطلاق كبيرة للتجار الجدد كما أنه من السهل توظيف ويمكن أن تؤدي إلى نجاح كبير. ومع ذلك، فإن استراتيجية تتطلب التركيز والوقت من التاجر، حتى إذا لم تكن قادرة على تخصيص بضع ساعات في اليوم للتداول، هذه الاستراتيجية دقيقة واحدة قد لا تكون مفيدة. انها استراتيجية التداول اليوم وسوف التجار فتح التجارة في موقف معين وكسب بعض النقاط. ثم يغلقون الموقف ويخرجون بأرباح صغيرة. الجانب الرئيسي من هذا هو الكمية، وجود التجار 100 أو أكثر من الصفقات في اليوم الواحد.


هناك العديد من الفوائد لهذه الاستراتيجية، بما في ذلك التعرض لمخاطر أقل ومكاسب الربح المتكرر. الأرباح قد تكون صغيرة، لكنها ستكون متعددة لذلك هو نقطة انطلاق كبيرة لأي تاجر يتطلع إلى الاستفادة من استراتيجية بسيطة. مع الاستثمارات الصغيرة، ولكن متعددة، سوف التجار مشاهدة توازنها تنمو وسوف تتمتع مخاطر أقل أثناء التداول.


وهناك أيضا بعض العيوب التي يحتاج التجار إلى معرفتها. وسوف تتطلب ودائع كبيرة لأنها سوف تجري صفقات متعددة في اليوم. التاجر سوف تحتاج أيضا أن يكون ردود الفعل السريعة ومهارات الرياضيات الجيدة والغرائز. هذا النوع من التداول هو أيضا أكثر تستغرق وقتا طويلا، لذلك فمن الأفضل لتلك التي يمكن أن تكرس كمية محددة من الوقت كل يوم للتداول عبر الإنترنت.


السلخ فروة الرأس هو العمل الشاق، وإنما هو استراتيجية التي ثبت أن الوقت المفيد بعد الوقت. سوف يكافأ التجار سلخ فروة الرأس لوقتهم وعدد من الصفقات التي أجريت. والمزيد من الوقت الذي يقضيه والمزيد من الصفقات دخلت، سيتم إنشاء المزيد من الأرباح، مما يؤدي إلى تدفق مستمر من الدخل مع خطر صغير.


الفوركس مقالات ذات صلة.


هناك الكثير أن نعرف عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية وهذا هو السبب سوف تستمر WorldForex. org إضافة مقالات ومعلومات جديدة لهذا الموقع على أساس منتظم. يرجى زيارتنا والعودة إلى موقعنا على الانترنت من وقت لآخر للحصول على أحدث الفوركس الفنية والرسوم البيانية وغيرها من المعلومات.


عندما يحين الوقت لبدء تداول الفوركس على الانترنت، سوف يبدأ التجار عن طريق اختيار وسيط، مما سيسهل الصفقات التي تجري. واحدة من الأسماء العظيمة في الأعمال التجارية هو أواندا، وهي الوساطة الرائدة التي تعمل منذ منتصف 1990s. مع هذا الوسيط، سوف تستفيد التجار من العديد من الأدوات والدروس المفيدة وغيرها من الامتيازات الكبيرة التي يمكن أن تجعل التداول أكثر إثارة ومجزية. تم إطلاق منصة على الانترنت في عام 2001 ومنذ ذلك الوقت، فقد كان منصة المفضلة للتجار من جميع أنحاء العالم.


سوف يكون التجار الفوركس الذين لديهم خبرة في التداول على بينة من العديد من الاستراتيجيات والتقنيات المختلفة التي يمكن أن تساعد في توليد الصفقات والأرباح الناجحة. واحدة من الاستراتيجيات المشتركة التي يتم استخدامها هي استراتيجية سلخ فروة الرأس 1 دقيقة. فيما يتعلق بسوق الفوركس، يشير سلخ فروة الرأس إلى طريقة تداول العملات المحددة استنادا إلى التحليل الفني. سوف يكون التجار هدف تحقيق الربح عن طريق شراء أو بيع في حين شغل مناصب لفترة محدودة جدا من الوقت وإغلاق الصفقة لكسب أرباح صغيرة. معظم الصفقات مع استراتيجية دقيقة واحدة ستعقد لمدة دقيقة واحدة أو أقل.


عندما يتخذ التجار الجدد قرار بدء الاستثمار عبر الإنترنت، سيتعين عليهم اتخاذ قرار هام للبدء، وهو اختيار منصة التداول. منصة هو البرنامج الذي سيتم استخدامه لإرسال المعلومات بين التاجر وسيطهم المحدد. هذا البرنامج يمكن أن توفر كمية كبيرة من المعلومات بما في ذلك الرسوم البيانية ونقلت ويستخدم أيضا لإدخال أوامر التي سيتم تنفيذها. هناك أنواع مختلفة من المنصات، مثل المنصات المحلية، التي يتم تثبيتها على الكمبيوتر من قبل التاجر والمنصات على شبكة الإنترنت، التي يتم تشغيلها مع جافا. ميزة منصة على شبكة الإنترنت هو أنه يمكن استخدامها من قبل أي نظام التشغيل، لذلك هو في متناول المزيد من التجار.


أصبح تداول العملات الأجنبية أحد أكثر أشكال الاستثمار شعبية، وبما أنه يمكن القيام به على الإنترنت بكل سهولة، فإنه من السهل على التجار الوصول إلى الوسطاء وإجراء الصفقات في أي وقت. في حين أن سوق الفوركس قد يبدو من السهل الدخول، وهناك العديد من الأشياء التي يجب النظر فيها قبل التداول. هناك خطر ينطوي والتجار الذين يدخلون السوق مع القليل من المعرفة أو أي معلومات عن استراتيجيات ثبت أن يكون وقتا عصيبا تتمتع أي نجاح. هنا، نناقش بعض الاستراتيجيات التي تم استخدامها على مر السنين والاستمرار في تزويد التجار بالأدوات التي يحتاجونها لإجراء الصفقات الناجحة والبدء في توليد الأرباح.


الاستثمار في سوق الفوركس يمكن أن يكون مثيرا للغاية وهناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تولد أرباح مذهلة. لسوء الحظ، العديد من التجار يدخلون السوق دون المعرفة التي ينبغي أن يكون، وغالبا ما تجعل الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر لا لزوم لها. ارتكاب الأخطاء أثناء التداول هو جزء من عملية التعلم، ولكن هناك بعض الأخطاء التي يمكن بسهولة تجنبها. بالنسبة لأولئك الذين يتداولون الأسعار، ليس هناك الكثير من المعلومات المتاحة على الانترنت، وغالبا ما تكون الأخطاء الشائعة في كثير من الأحيان لأن التجار لا يمكن العثور على المعلومات المناسبة لمساعدتهم على إجراء هذه تيوبس من الصفقات. هنا، نناقش أعلى ثلاثة أخطاء تداول حركة السعر التي يتم إجراؤها.


الفوركس & # 8211؛ استراتيجية واحدة سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس هو الوقت ثبت استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي كانت الآن قيد الاستخدام لعدة سنوات. هناك عدد قليل من أنواع مختلفة من استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس التي يمكنك استخدامها. ومع ذلك نحن اليوم هنا للحديث عن استراتيجية محددة واحدة، أن تكون استراتيجية سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة. سلخ فروة الرأس على الفوركس يتميز بتداول أزواج عملات معينة وتقوم الصفقات التي تقوم بها دائما على التحليل الفني الحقيقي.


النقطة الرئيسية التي يجب أن نتذكرها هنا هي أن استراتيجية سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة تنطوي على شراء أو بيع العملات وإغلاق الصفقات في فترة قصيرة جدا من الزمن. هذه هي صفقات قصيرة جدا والتي يمكن في نهاية المطاف تكون مربحة جدا إذا كان كل شيء يذهب إلى التخطيط. لذلك كل شيء لا يذهب إلى خطة، دعونا نتحدث عن اللحوم والبطاطس الآن. كيف تعمل استراتيجية سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة وكيف تستخدمها لتوليد الربح؟


استراتيجية دقيقة واحدة سلخ فروة الرأس - بعض الأشياء التي يجب أن نتذكرها.


سلخ فروة الرأس الفوركس هو وسيلة رائعة لتوليد الربح، ولكن عليك أن تكون على بينة من شيء. هذه ليست استراتيجية حيث يمكنك فقط جعل نقرات الماوس مرتين وينتهي مع أرباح كبيرة في حسابك. هذه هي الصفقات دقيقة واحدة قصيرة، مما يعني أنك بحاجة إلى التركيز بجد.


تحتاج إلى إجراء تحليل دقيق وتحتاج إلى فتح وإغلاق الصفقات في النقاط الصحيحة في الوقت المناسب. دون ساعات قليلة من وقتك، والمعرفة اللائقة الفوركس والمؤشرات، وكمية جيدة من التركيز والصبر، وأنك لن تكون ناجحة مع استراتيجية سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة.


شيء آخر تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار هو أن هذه الاستراتيجية هي كل شيء عن الكمية. يمكنك التداول فقط لبضع دولارات، ولكن الصفقات مفتوحة فقط لمدة دقيقة واحدة، مما يعني أنه يمكنك جعل العديد منهم. في الواقع هذا هو خدعة لاستراتيجية سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة.


تحتاج إلى جعل الكثير من الصفقات الصغيرة. لذلك، من أجل أن تكون ناجحة مع هذا الأسلوب التداول، تحتاج إلى العثور على وسيط موثوق به مع عمولات منخفضة وفروق صغيرة جدا. النقطة من هذه الاستراتيجية هو فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط فقط، ومن ثم إغلاق التجارة. هذا شيء عظيم لأنه يعني أنك لا تخاطر كل هذا المال الكثير مع كل التجارة. لذلك، حتى لو كنت لا تفقد التجارة، وأنك لن تفقد ثروة في كل مرة.


وهذا يعني أن كل تجارة لن تجعلك كل هذا المال كثيرا، ولكن تفعل ذلك الحق، وسوف يتم تنفيذ مئات من الصفقات في اليوم الواحد، كل منها سوف يحقق ربحا صغيرا. هذه الأرباح الصغيرة من عشرات أو حتى مئات من الصفقات اليومية بالتأكيد إضافة ما يصل الى كمية كبيرة.


استراتيجية دقيقة واحدة سلخ فروة الرأس - بعض التفاصيل.


هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار، فضلا عن عدد قليل من الأشياء التي تحتاجها تحت تصرفكم، من أجل أن تكون ناجحة مع هذه الاستراتيجية تداول الفوركس معينة. وهنا بعض من أهم الأشياء التي تحتاج إلى أن يكون لديك أو بحاجة إلى معرفة من أجل تحقيق الربح مع استراتيجية سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة.


أولا وقبل كل شيء، كل زوج من العملات هو صالح، وهذا يعني أن هذه الاستراتيجية معينة ستعمل لكل زوج من العملات التي يمكن تداولها في الفوركس. ثانيا، كما قد تكون قادرا على معرفة اسم هذه الاستراتيجية، فإنه صارم جدا عندما يتعلق الأمر الإطار الزمني دقيقة واحدة. جميع الصفقات تحتاج فقط لمدة دقيقة واحدة.


هناك عدد قليل من المؤشرات المختلفة التي سوف تحتاج تحت تصرفكم، ناهيك عن فهم وتكون قادرة على القراءة. ستحتاج إلى مؤشرات مثل مؤشر ستوكاستيك 5 و ستوكاستيك 3 و 50 إما و 100 إما. استخدام هذه المؤشرات سوف تعطيك أفضل فرصة لجعل الصفقات الفوركس مربحة. وأخيرا، تريد التجارة في أسواق التقلبات العالية وأوقات اليوم. أفضل وقت لاستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة إما خلال نيويورك أو لندن ساعات التداول.


شراء مع استراتيجية واحدة سلخ فروة الرأس.


باستخدام المؤشرات التي نوقشت أعلاه، تحتاج إلى التأكد من أن كل شيء في مكانه الصحيح قبل تنفيذ التجارة. دعونا نتحدث بسرعة عن كيفية فتح صفقة طويلة، مما يعني إجراء عملية شراء.


يجب عليك مراقبة المؤشرات. أولا وقبل كل شيء، 50 إما يجب أن يكون فوق 100 إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي). عندما ترى أن هذا قد حدث، تحتاج إلى الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في الوقت نفسه، فإن مؤشر ستوكاستيك يحتاج إلى أن يستغل ليأتي من أسفل وعبر مستوى 20.


عندما ترى أن كل ثلاثة من هذه هي في الموضع الصحيح، فقد حان الوقت لفتح عملية شراء. هذه هي الصفقات قصيرة، لذلك عندما ترى أن النقاط قد زادت بنسبة 8 إلى 12، وكنت أعلم أن كنت على ما يرام. تذكر وقف الخسارة هنا، والتي يتم ترتيبها لتكون حوالي 2 إلى 3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من البديل.


بيع مع استراتيجية واحدة سلخ فروة الرأس.


الآن، دعونا نتحدث بسرعة عن كيفية بيع باستخدام هذه الاستراتيجية، ويشار أيضا باسم افتتاح قصيرة. هذا هو مماثل جدا لفتح طويلة، إلا في الاتجاه المعاكس.


لتكون ناجحة عند بيع مع هذه الاستراتيجية، تحتاج إلى التأكد أولا 50 إما أقل من 100 إما. تحتاج إلى الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس، تماما كما هو الحال مع شراء. عندما يتعلق الأمر مؤشر ستوكاستيك، تريد الانتظار حتى يعبر فوق مستوى 80 القادمة من فوق.


عندما تكون كل هذه العوامل في مكان يمكنك فتح قصيرة على الفور. وقف الخسارة سوف يتم وضعه بين 2 و 3 نقاط تحت مستوى أدنى من نقطة التأرجح السابقة وستكون أرباحك تأخذ ما بين 8 و 12 نقطة من داخل نقطة الدخول.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الخيارات الثنائية ويكي

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي