الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي


من السهل كيفية: استخدام التحوط مع الخيارات الثنائية.


العديد من جوانب خفية من الخيارات الثنائية غالبا ما تذهب دون أن يلاحظها أحد من قبل التجار الخيار الثنائي. الأكثر إثارة للاهتمام ربما هو أن هناك العديد من الطرق للتجارة الخيارات الثنائية بطريقة يقلل من المخاطر. واحدة من هذه هي التحوط.


مبدأ بسيط: تعزيز الموقف الخاص بك إذا كنت على حق والتحوط إذا كنت مخطئا. دعونا نرى كيف يعمل هذا. في الصور أدناه، ينجح غبب / جبي في اختراق في حالة A ويفشل الاختراق في كيس B. باستخدام حساب تداول الخيارات الثنائية الخاص بك، في ستارتوبتيونس على سبيل المثال، يمكنك وضع تداول ثنائي الخيار كال في لحظة الاختراق في كل من كيس A و كيس B. في كيس A ينجح الاختراق وجني ربح 85٪، ويقول 85 $ إذا كانت حصتك التجارية 100 $. ولكن في حالة B فشل الاختراق. عند هذه النقطة لديك 2 الخيارات: تفقد 100 $ أو التحوط التجارة الخاصة بك. إذا اخترت تحوط رهانك عن طريق وضع الصفقة الثنائية الخيار عند فشل الاختراق، الصفقات الآن إلغاء بعضها البعض مما أدى إلى خسارة $ 15 بدلا من خسارة 100 $ (الفوز $ 85 & # 8211؛ تفقد $ 100 = $ 15).


لذلك دعونا نفترض أن 50٪ من الانفجارات تنجح، في عالم متشائم. تحت هذا الافتراض سوف تكسب 85 $ (50٪ من الوقت) وتفقد 15 $ (50٪ من الوقت) مما يجعل دخل ثابت من 70 $.


تعليق واحد مثيرة للاهتمام على الخيارات الثنائية التحوط: لا تحاول هذا مع حساب الفوركس التقليدي الخاص بك ... حسابات الفوركس التقليدية لا تسمح لك للتحوط على نفس الأداة ... إذا حاولت ذلك سوف تجد نفسك بيع قبالة لكم الموقف الخاص!


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


التحوط هو وسيلة رائعة لتحقيق الربح.


الخيارات الثنائية هي أداة عظيمة والتحوط هو استخدام أفضل بكثير بالنسبة لهم من تكهنات صريحة. مثير للإعجاب.


مقالة مثيرة للاهتمام حول طرق بديلة على تداول العملات. شفافية واضحة بشأن حالة الانتماء. أحسنت!


قبلة إيلوف من ديث.


أنا أحبك قبلة من ديث.


أنا أحب ذلك، شكرا لك مواش.


هو جيد فيري.


سيو ماو إكوت ماو دتي تيمون كمو يج بيك هاتي.


أو ترك وترك يموت & # 8230؛


كيف يمكن أن يكون هذا سوفوير.


أريد أن الربح.


ثنائيات لك مارس & # 8230؛ ..


ووا لطيف. . ..أريدها.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


فوركس الخيارات الثنائية & # 8211؛ خسارة إيقاف مطورة.


ولا تزال صناعة النقد الأجنبي تتطور بموارد إضافية للمعرفة، وتتاح الآن موارد إضافية للتداول. الخيارات الثنائية يمكن استخدامها كبديل لوقف الخسارة التقليدية، والتحوط. في ما يلي بعض الأمثلة على ذلك.


لنفترض أن خطتك التجارية هي شراء ور / أوسد في حالة حدوث اختراق أو اختصاره إذا فشلت في ذلك. يمكن أن يكون المستوى 1.4720، تستثمر 100 دولار على خيار بوت ثنائي واعدة 170 $ العودة في حالة الزوج سوف تغلق تحت هذا المستوى.


في حالة حدوث انفراج صعودي، تحتاج إلى تغطية تكلفة التحوط، وهو 100 $ & # 8211؛ $ 10 في المقابل = 90 دولار لذلك، أنا بحاجة إلى توقع الاختراق ذات الصلة التي من شأنها أن تعطيني ما يكفي من النقاط من أجل العودة 90 $ على الأقل. الآن هناك نوعان من السيناريوهات:


إذا كان الاختراق الحقيقي، يمكنك الفوز في تجارة الفوركس وتفقد التحوط في الخيار الثنائي & # 8211؛ وهذا هو مثل دفع قسط صغير إلى كومبان التأمين، عندما كل شيء على ما يرام. وينبغي أن يكون الفوز في التجارة أكثر بكثير من تكلفة التحوط. إذا كان الاختراق كاذبا، تخسر تجارة الفوركس، ولكن الخيار الثنائي يغطي الخسائر منذ أن أعود $ 100 + $ 70. هذا الفوز 70٪ يجب أن تغطي الخسارة (وأحيانا أكثر) في تجارة الفوركس.


بعد التعود على هذه الطريقة، ونقطة وقف الخسارة يمكن نقلها إلى مكان أفضل. على الرغم من أن هناك أقساط المعنية، والخيارات الثنائية، إذا ما استخدمت بحكمة، يمكن أن يكون حلالا حلالا السماسرة ينتظرون.


وبصرف النظر عن الهروب، وهذه الخيارات الثنائية النقد الاجنبى يمكن استخدامها لتداول الأحداث الإخبارية. على سبيل المثال، إذا أخذنا الرقم القياسي لأسعار المستهلك الأمريكية، وأنه يخرج أقوى مما كان متوقعا، فإن الدولار سيرتفع عادة على التوقع لرفع سعر الفائدة. التاجر سوف يقصر على ور / أوسد والدفاع عن هذا الموقف من خلال خيار ثنائي كال.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


موقع عظيم يبحث، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة إعطائها.


بينغباك: عرض عيد الميلاد الخاص لقراء العملات الأجنبية | | فوركس كرونش ()


بينغباك: بديل لوقف الخسارة التقليدية؟ | ForexTradingFreebies ()


انها & # 8217؛ ق لعبة خطيرة جدا للمبتدئين. لا تحاول حتى هذه الفضيحة! للمؤلف: ماذا عن هذا الوضع عندما تفقد كلا في الفوركس والخيارات الثنائية؟ في النقد الاجنبى يتم ضرب سي مرشح الوقت & # 8230؛ في الخيارات الثنائية انتهاء الصلاحية هو ساعة / يوميا / أسبوعيا. وليس هناك شراء / بيع دعوة / وضع & # 8230؛ يمكنك شراء فقط. يمكنك كسب خلال الأحداث الرئيسية الأخبار على الساعات العامة ولكن خلال لحظات مسطحة سوف تفقد مع احتمال كبير & # 8230؛ لماذا ا؟ لأنه لا يمكنك تنفيذ قبل انتهاء الصلاحية مهما كنت في المال. كم مرة فقدت اكتساب الموقف في 5min الماضية؟ أكثر من كثير من الأحيان!


حتى أنني حاولت التحوط في نفس ساعة & # 8230؛ نتائج مختلطة: أعتقد أنك حقا على استعداد للمخاطر مرتين إذا كنت يمكن أن تفقد مرتين؟ أي: اليورو مقابل الدولار الأميركي فتح وضع في 1.4056 وفجأة فإنه يغير الاتجاه إلى الاتجاه الصعودي..لذلك لم يكن لديك الوقت لرؤية هذا البديل، وكنت أعلم أنك سوف تفقد ذلك لتحوط لك فتح call..but الرجل، قبل انتهاء الصلاحية إذا كان & # 8217؛ s بين وضعك والدعوة الخاصة بك ؟؟ حتى بمقدار نقطة واحدة. تفقد كلا. هاها !!


أداة الرسم التي تقدمها هذه الخيارات الثنائية السماسرة والفقراء وعليك أن تحقق مع النظام الأساسي الخاص بك & # 8230؛


فإن حصة المكافأة للمخاطر هي نكتة كبيرة. 70٪ c & # 8217؛ مون يو وضع 20 أو 30 باكز (الحد الأدنى للخيارات الثنائية) وتنتصر 34 أو 52 المجموع. حتى فوزك ليس 34 أنه & # 8217؛ ق 14. ولكن إذا كنت تفقد تفقد عموما كل شيء أو أنها تعطيك 5 إلى 10٪ .. لذلك ما سيكون 1 إلى 3 دولارات؟ لذلك كنت على استعداد للمخاطر 30 $ ل) + 14 $ الفوز أو ب) + 1 $. ر 1: 2 لول. طيب إذا كنت الرهان 30 $ وإذا كنت الرهان 3000 $. أو يمكنك الحصول على الأغنياء في 1H أو رجل كنت النار نفسك & # 8230؛


المؤشرات: التجارة كل ساعة عندما ترى العقود الآجلة تتحرك بسرعة على شراء الحدث الرئيسي سب، دوج، نسدق والمؤشرات الأوروبية & # 8230؛ نفس للتجارة & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ & # 8230؛


للأسهم: نوبيس لا تحاول حتى ..


تلميح: في افتتاح الاتحاد الأوروبي يمكنك أن ترى الخاسرين أو الفائزين أنها عموما لا يمكن العودة في غضون 1 ساعة ..


تلميح آخر: لا تفتح أكثر من 3 مكالمات أو يضع، لا تضيف ما يصل إلى موقف في غضون ساعة واحدة. لا التحوط في نفس الساعة ونفس حقوق الملكية إلا إذا كنت من ذوي الخبرة وأنت تعرف ما تفعله ..


ل كورنسيز: التجارة الأخبار، لا نهاية التجارة في اليوم إلا إذا كنت متأكدا من اتجاه السوق & # 8217؛ s ..


للسلع: نلقي نظرة على العقود الآجلة سب ..


هناك نظرية حول الحصة الغذائية، ولكن يمكنك العثور عليها على ويكي & # 8230؛ ومع ذلك فإنه لن تساعدك مع بينيريز & # 8230؛


لدينا يوم جيد والتجارة سمارت!


بينغباك: ثنائي خيارات الترويج | فوركس كرونش ()


الكثير من السلبيات.


1) يمكن & # 8217؛ ر التجارة حتى إذا كان في المال.


2) هذه السماسرة لا تنظمها الولايات المتحدة؟ المملكة المتحدة مثل المنظمين ..


أعتقد أن هذا الموقع هو مجرد موقع ترويجي.


يمكن ش مساعدتي، تسبب الآن، لا أستطيع التجارة قبل انتهاء الوقت؟ و لا أستطيع التحدث عن طريق الدردشة الحية في ستارتوبتيونس. شكرا.


بينغباك: إعدادات الخيارات الثنائية & # 8211؛ أغسطس 2-6 | فوركس كرونش ()


بينغباك: إعدادات الخيارات الثنائية & # 8211؛ 9-13 أغسطس | فوركس كرونش ()


بينغباك: إعدادات الخيارات الثنائية - 16-20 أغسطس | فوركس كرونش ()


بينغباك: إعداد الخيارات الثنائية - 23-27 أغسطس | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ 30 أغسطس & # 8211؛ 3 سبتمبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ 6-10 سبتمبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ سبتمبر 17-17 | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ سبتمبر 20-24 | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ 27 سبتمبر & # 8211؛ أكتوبر 1 | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ أكتوبر 4-8 | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ 11-15 أكتوبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ أكتوبر 18-22 | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس خيارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ 25-29 أكتوبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس خيارات الخيارات الثنائية - نوفمبر 1-5 | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس خيارات الخيارات الثنائية - نوفمبر 1-5 | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس خيارات الخيارات الثنائية - 15-19 نوفمبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس خيارات الخيارات الثنائية - 22-29 نوفمبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية 29 نوفمبر - 3 ديسمبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: أي خيارات يجلب لك الفحم لعيد الميلاد متنكرا في شكل ملفات تعريف الارتباط، وتناولها ويموت: الفوركس المتنورين ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية ديسمبر 20-24 | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية 27-31 ديسمبر | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية يناير 10-14 | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية يناير 17-21 | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية يناير 24-28 | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس بيناري أوبتيونس جان 31 & # 8211؛ 4 فبراير | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية 7-11 فبراير | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية فبراير 14-18 | فوركس كرونش ()


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية فبراير 21-25 | فوركس كرونش ()


بينغباك: فوريكس بيناري أوبتيونس 28 فبراير & # 8211؛ مارس 4 | فوركس كرونش ()


لا توجد لائحة على الخيارات الثنائية بعد كما لم يكن هناك أي تنظيم على الفوركس حتى وقت قريب. هذه ليست عملية احتيال كنت تلعب أساسا ضد المنزل. ولكن ليس هناك سبب لديك لتفقد إذا كنت تتبع الاتجاهات ومعرفة ما تقومون به لجعل المال جيدة.


بينغباك: الفوركس الخيارات الثنائية مارس 7-11 | فوركس كرونش ()


ملصق ممتاز. الكثير من الأفكار بالمعلومات حول تداول الخيارات الثنائية.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


تداول الخيارات الثنائية طرق التحوط.


في هذه المقالة أنا ذاهب لمناقشة وشرح لك بعض أساليب التحوط التي يمكنك محاولة مع عقود الخيارات الثنائية. أولا وقبل كل شيء، أريد أن أشرح ما هو التحوط بالضبط. التحوط هو وسيلة للحد من مخاطر الصفقات الخاصة بك. يمكن أن تعطي & # 8220؛ التأمين & # 8221؛ إلى التاجر وحمايته من حركة سلبية من السوق ضده. بطبيعة الحال، فإنه يمكن & # 8217؛ ر وقف الحركة السلبية ولكن التحوط ذكي يمكن أن تقلل من تأثير الحركة السلبية للتاجر أو أنه يمكن أن يبيد حتى تأثير الحركة السلبية للتاجر. تطبق أساليب التحوط كل يوم إلى السوق من قبل التجار لإعطاء & # 8220؛ بالتأكيد الربح & # 8221 ؛. هذا الربح هو عادة ليست كبيرة جدا لكنها مستقرة مع انخفاض المخاطر.


وهناك طريقة تحوط شعبية جدا في تداول الخيارات الثنائية هو & # 8220؛ و سترادل & # 8221؛. هذه الاستراتيجية ليست سهلة لأنه من الصعب العثور على إعدادات الصواب. إنها إستراتيجية حول عقدين مع سعر إضراب مختلف لنفس مادة العرض. دع & # 8217؛ ق رؤية لقطة الشاشة.


هذا الرسم البياني للخيارات الثنائية هو من زوج العملات غبوسد. والفكرة العامة لهذه الاستراتيجية هي إنشاء حدود لنفس الأصل مع عقدين. لخلق سترادل المثالي يجب أن تجد مستوى أعلى من فترة التداول وأخذ مكالمة وأدنى مستوى من فترة التداول وتأخذ put. That & # 8217؛ لماذا هذه الاستراتيجية ليست سهلة، لأنه من الصعب التنبؤ أعلى وأدنى مستوى من فترة التداول. فترة تداول جيدة ل سترادل هو عندما يتحرك السعر داخل قناة متماثلة مثل هذا. ليس هناك الكثير من التقلب لخلق حالات لا يمكن التنبؤ بها. لذلك، انظر إلى الرسم البياني. لدينا مقاومة سابقة ودعم سابق. عندما ضرب السعر المقاومة التي أعلى مستوى في الوقت الراهن يمكننا أن نضع وضع مع 15 دقيقة انتهاء على سبيل المثال. بعد ذلك يتحرك السعر لأسفل ويصطدم بالدعم السابق وهو أدنى مستوى في الوقت الحالي. في هذا المستوى يمكننا إجراء مكالمة مع نفس انتهاء الصلاحية، 15 دقيقة.


فلنسمح الآن بالاطلاع على السيناريوهات المحتملة.


السيناريو الأول: ينتهي عقد العقد بعد انعكاس في الدعم وأنه & # 8217؛ s في المال. في دقائق مضت أخذنا وضعت في الدعم الذي ينتهي في المال أيضا. لذلك، في السيناريو الأول لدينا 2 إيتم الصفقات مع مكافأة عالية.


السيناريو الثاني: في السيناريو الثاني وضعنا أولا التجارة ستكون في المال ولكن اسمحوا & # 8217؛ s أن نفترض أن الدعم لن يتوقف سعر نداء لدينا مثل المرة القادمة أن السعر اختبار الدعم في الرسم البياني. لذلك، لدينا إيتم وضع ودعوة أوتم. وهذا يعني خسارة صغيرة جدا بالنسبة لنا.


لذلك، إذا كان المتداول سوف تخلق سترادل جيدة السيناريوهات المحتملة هي مكافأة عالية أو خسارة صغيرة جدا.


بعض المزيد من الخيارات الثنائية استراتيجيات التحوط.


هذه الاستراتيجيات هي أساسا للتداول الخيارات الثنائية في الصرف وهي حول التحوط نفس أو أصول مختلفة.


غبوسد و أوسشف هما زوجان من العملات التي تتحرك عادة مع بعضها البعض. دع & # 8217؛ ق رؤية اثنين من لقطات الشاشة.


هذا من زوج العملات غبوسد. يمكنك أن ترى أنه في 12:25 غبوسد يتحرك صعودا وحوالي 50 دقيقة لا يزال يتحرك صعودا.


الآن، هذا الزوج من زوج العملات أوشف يمكنك أن ترى أن نفس الوقت (12:25) يتحرك السعر لأسفل و 50 دقيقة لا يزال يتحرك لأسفل.


لذلك، هناك فرص للتجارة هذا. وعادة ما فتح 2 الصفقات (واحد في غبوسد وآخر في أوسشف) في الرهان انتشار أو بقعة الفوركس مع نفس الاتجاه. سوف تكسب واحد منهم على وجه اليقين. لأن تكون مربحة مع هذا يجب أن تجد الوقت المناسب الذي أزواج العملات اثنين تعطيك الربح. على سبيل المثال في هذا الرسم البياني يمكننا فتح اثنين من أوامر بيع. حتى في أول 10 دقائق سنقوم قد يكون الربح لأن الاتجاه الهبوطي في أوسشف أقوى من الاتجاه الصعودي في البداية.


هذه هي الصفقة التي أخذت والتي أعطت 36 $ الربح بالتأكيد. للقيام بذلك في بقعة أو في الرهانات انتشار يجب أن يكون لديك هامش جيد في حسابك.


هذان الزوجان يوروس و غبوسد يتحركان في نفس الاتجاه. يمكنك التحوط لهم في الخيارات الثنائية exchange. Let & # 8217؛ s انظر مثالا. على سبيل المثال سوف نستخدم 2 خمس دقائق الاتصالات في هذه أزواج العملات 2. العقود فتح على سبيل المثال في 10:00 وانتهاء الصلاحية في 10: 05.We بيينغ عقد عقد واحد منهم، ووضع عقد للآخر. بريميوم لكلا منهم 100 $ لأننا نشتري في البداية قبل تحرك السعر. (50 $ ل يوروس و 50 $ ل غبوسد).بعد بضع دقائق انتقل السوق إلى اتجاه واحد صعودا أو هبوطا. أحد عقودنا سوف إيتم وغيرها من أوتم. الآن، على سبيل المثال في 10:03 نقوم بإغلاق عقد أوتم مع خسارة صغيرة مثل 20 $ في معظم الوقت، وهناك 2 دقيقة اليسار للاتصال الفوز تنتهي. سوف ينتهي العقد وسوف نكسب 100-50 = 50 $


50-20 (خسارتنا) = 30 $ بالتأكيد الربح إذا لن يحدث حركة لا يمكن التنبؤ بها في السوق مثل شمعة كبيرة من 3 أو 4 نقاط.


التحوط لا اللمس الخيارات الثنائية مع بقعة الفوركس الموضع.


ما هو عدم اللمس؟


أولا، إذا لم تكن مألوفة مع خيار عدم اللمس، بل هو تباين بسيط على خيار لمسة واحدة. خيارات بلمسة واحدة هي بعض الخيارات الثنائية الأكثر شيوعا. عند شراء عقد بلمسة واحدة، فإنه يعمل مثل هذا: أنت تنظر إلى أصل معين، وكنت الرهان أن السعر سوف تلمس قيمة مشغل معين قبل انتهاء الخيار الثنائي. إذا كنت على حق، يمكنك الفوز بالعائد. إذا كنت مخطئا، تفقد التجارة. A لا اللمس التجارة هو نفس الشيء، إلا أنك الرهان السعر لن تصل إلى قيمة الزناد.


خيارات لا اللمس هي فرصة مثيرة للاهتمام، لأنك قادرة على الاستفادة من السوق لا تتحرك. لا يمكنك أن تفعل ذلك في الفوركس، لأنه في العملات الأجنبية، يمكنك الربح فقط من ارتفاع الأسعار أو السقوط. ومع ذلك، فإن الكثير من التجار الفوركس تجنب الخيارات الثنائية لأنها مكلفة. وعادة ما تدفع التجارة الفائزة من 65٪ إلى 85٪، ولكن التجارة الخاسرة عادة ما تحمل فقط استرداد 10٪. هناك فجوة هناك في صالح الوسيط، ويمكن أن تضيف ما يصل إلى أكثر من الفوركس انتشار. قد تشعرون بمزيد من الراحة في تداول خيار ثنائي إذا كنت تستطيع أن تأخذ بعض المخاطر من المعادلة، وهذا هو المكان الذي يتم فيه التحوط.


كيفية التحوط الخاص بك لا اللمس الخيار.


في أي وقت كنت التحوط أثناء التداول، كنت تغطي جميع القواعد الخاصة بك عن طريق وضع نفسك في محاولة والربح بغض النظر عن ما يفعله السوق في الواقع. دعونا ننظر في ثلاث طرق يمكنك الاقتراب من لمسة الخيارات الثنائية التجارة الخاصة بك:


إذا كنت لا تحوط التجارة لا اللمس الخاص بك على الإطلاق، فإن المخاطر تعتمد على مقدار كنت قد راهن على التجارة. إذا كنت الفوز، وربما تحصل على حوالي 75٪ من الاستثمار الخاص كربح. إذا فقدت، سوف تفقد الغالبية أو كل من حصتك. استرداد 10٪ هو نموذجي. حساب المخاطر الخاصة بك هو سهل، ولكن لم تكن قد فعلت أي شيء للحد منه.


التحوط بسيطة دون وقف الخسارة.


لنفترض أنك تقرر أن خطرك مرتفع جدا على تجارتك التي لا تعمل باللمس، وتريد أن تفعل التحوط الأساسي. فتح حساب الفوركس الخاص بك، وانتقل إلى زوج العملة الصحيح. نلقي نظرة على خيار عدم اللمس. هل أنت رهان أن السعر لن ترتفع، أو أن السعر لن ينخفض؟ إذا كنت سعر الرهان لن ترتفع، ثم في حساب الفوركس الخاص بك سوف يتم وضع أمر شراء. إذا كنت سعر الرهان لن تنخفض، ثم في حساب فكس الخاص بك سوف يتم وضع أمر بيع. تعيين الخاص بك تأخذ الربح إلى قيمة مستوى الزناد في التجارة لا اللمس.


إذا قمت بتعيين حجم الموقف الخاص بك في الفوركس إلى نفس المبلغ كنت المخاطرة في التجارة الخاصة بك لمسة، ويتم ضرب قيمة الزناد، وسوف تفقد تداول الخيارات الثنائية، والفوز بنفس المبلغ مرة أخرى في فكس. والنتيجة هي التعادل، وربح (وخسارة) من $ 0.00.


إذا كانت التجارة لا تصل إلى قيمة الزناد ولكن يتحرك في نفس الاتجاه، لديك لقطة في الفوز على حد سواء الصفقات الخاصة بك. بطبيعة الحال، إذا كان الخيار الثنائي يفوز، ولكن العملة يتحرك إلى أسفل، وسوف تفقد تجارة العملات. وخطر عدم وضع حد هو أنه يمكن أن يكون لديك خسائر محتملة لانهائية على تجارة العملات الأجنبية. لذلك إذا كانت تجارة الفوركس تقع بعيدا بما فيه الكفاية، فإنه يمكن القضاء على المكاسب الخيارات الثنائية، وحتى الأرض لك في الحمراء.


التحوط بسيطة مع وقف الخسارة.


الشيء المنطقي للقيام به لمنع الخسائر لانهائية في حساب الفوركس الخاص بك هو بطبيعة الحال لوضع وقف الخسارة. هناك العديد من التقنيات المختلفة التي يمكنك استخدامها لوضع وقف الخسارة. أفضل تلك هي عادة تلك التي لديها أساس ما في السعر الذي يقوم به (الدعم أو المقاومة، ومستوى فيبوناتشي، وما إلى ذلك). تشديد توقف الخاص بك، وأقل من المال يمكنك أن تخسر. ولكن لا تنسى أن التوقف الذي هو ضيق جدا يمكن أن يمنعك من التجارة التي قد فاز خلاف ذلك. ستحتاج إلى إجراء بعض الاختبارات لاتخاذ قرار بشأن استراتيجية وقف الخسارة الأمثل.


وضع وقف الخسارة الذكية والتحوط بهذه الطريقة يؤدي عادة إلى نتيجة أكثر إيجابية. لديك العديد من الفرص لتحقيق الربح على واحد أو كلا الحرفين. لا تزال هناك إمكانية للحصول على نتيجة التعادل، ولكن احتمالات انخفاض الخسارة وفقدان الخاص بك وسوف تكون محدودة.


التحوط المشروط مع وقف الخسارة.


هل لديك وسيط الخيارات الثنائية توفر لك مع ميزة الإغلاق المبكر للخروج من التجارة في وقت مبكر؟ سيناريو التحوط المشروط هو تقريبا نفس الإعداد كما هو موضح أعلاه، ولكن يمكنك الاستفادة من أداة الإغلاق المبكر إذا تم إيقاف وقف الخسارة الخاص بك (في تجارة الفوركس الخاص بك). وستغلق التجارة "في المال" وتدفع أرباحا جزئية. في حين أن الربح سيكون صغيرا، فإنه قد يغطي بعض خسائر الفوركس الخاص بك. عند التداول باستخدام هذه الطريقة، قد لا تزال تفقد المال، ولكن من المرجح أن تكون قادرا على خفض الخسائر الخاصة بك، وكنت لا تزال قد ربح، حتى في أسوأ السيناريوهات.


استخدام حاسبة التحوط لاختيار النهج الخاص بك.


كيف تقرر أي نوع من أساليب التحوط للتوظيف؟ كما كنت قد أدركت على الأرجح، هناك الكثير من العمليات الحسابية المعقدة يمكنك القيام به لأي تجارة معينة والتي سوف اقول لكم بالضبط ما هي المخاطر التي تعطى مجموعة متنوعة من سيناريوهات مختلفة. إذا كنت واثقا تماما في تجارتك، قد لا يكون لديك حاجة للتحوط. خلاف ذلك، يمكنك حفظ نفسك الكثير من الوقت (والأخطاء الرياضية) باستخدام آلة حاسبة التحوط للخيارات الثنائية لا اللمس.


مع هذه الآلة الحاسبة، يمكنك إدخال عملة الحساب الثنائي الخاص بك، وسعر الخيار ودفع تعويضات لزوج عملة معين، ومعدل الإضراب، ومعدل عرض السعر الحالي للعملة، وسعر وقف الخسارة، ونوع طريقة التحوط التي تهمك في (أي من الطريقة أعلاه). سوف آلة حاسبة توليد مجموعة من النتائج المحتملة استنادا إلى المعلومات التي قدمتها والطريقة التي حددتها. النتائج؟ حساب دقيق للخسائر المحتملة أو المكاسب. جرب تشغيل المعلومات باستخدام كل نهج تحوط، ومقارنة النتائج، ومعرفة الطريقة التي من المرجح أن تقلل من تعرضك للمخاطر أكثر وتعطيك أفضل فرصة للنجاح. التحوط هو وسيلة رائعة لحماية حسابك من الخسائر. مع المعونة من هذه الآلة الحاسبة، يمكنك توفير الوقت والمال في رحلتك نحو الربح.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الخيارات الثنائية ويكي