الخيارات الثنائية أوتوترادر


أعلى 3 الخيار ثنائي مقدمي تجارة السيارات.


إذا كانت إشارات الخيار الثنائي لا توفر لك النتائج التي تبحث عنها، فربما يحين الوقت لتجرب شيئا جديدا. قبل عدة سنوات التجار ثنائي الخيار السيارات حيث قدم إلى السوق كحل ثوري. تغيرت الأوقات وبدأت الخيارات الجديدة تظهر في السوق.


خدمات الإشارة لا يمكن أن توفر أن الكثير من القيمة للسوق بعد الآن لأنها طريقة بطيئة جدا للصناعة التي تتحرك بسرعة كبيرة. نحن & # 8217؛ إعادة النظر في الأكثر شعبية واعدة خيار ثنائي مقدمي خدمة التداول السيارات التي لديها تاريخ ثبت وأدوات مفيدة لأتمتة عملية التداول.


مراجعة أوبتيونروبوت.


الخيار الروبوت هو حاليا الأكثر شعبية البرمجيات التجارية السيارات. على الرغم من أن الشركة جديدة إلى حد ما في السوق، فإنه ينمو بسرعة كبيرة. منصة تبرز من الآخرين والمستخدمين دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى تحميل أي برنامج لبدء استخدامه. يتم تعيين المبالغ التجارية من 5 $ إلى 500 $ ويمكن للتجار الاختيار من بين عدة استراتيجيات التداول الآلي.


الخيار الروبوت الايجابيات.


لا تضارب المصالح. المنصة هي موفر طرف ثالث أن & # 8217؛ s لا تعمل من قبل أي وسيط.


وسطاء الأكثر شعبية متكاملة. الخيار روبوت تبرز من حلول أخرى في الغالب من قبل انها & # 8217؛ ق الشراكة مع وسطاء الأكثر شعبية في هذه الصناعة. الروبوتات التداول الخاصة بك يتيح لك التداول على منصات مثل 24option، أوبتيك، أوبيناري، بانك دي ثنائي وغيرها.


تطبيق الجوال. يتم تغطية جميع أنظمة التشغيل الأكثر شعبية ويمكن للمتداولين تنزيل تطبيقات لنظامي التشغيل أندرويد و يوس.


دعم لغات متعددة. يتم دعم منصة باللغة الإنجليزية والروسية والألمانية والفرنسية والإيطالية والسويدية والعربية والهولندية.


طريقة العرض المتاحة. وبالمثل كما هو الحال مع وسطاء، على الأرجح أنك لا تشعر بالراحة مع هذا النظام دون اختباره. لا توجد مشكلة، اختبار بها قبل الانخراط مع المال الحقيقي. هناك & # 8217؛ s حساب تجريبي مجاني المتاحة.


كيف تبدأ؟


اشترك مجانا في أوبتيون روبوت. إيداع الأموال & # 8211؛ يتم تعيين الحد الأدنى للمبلغ إلى 250 $. التبديل في تجارة السيارات & # 8211؛ وبمجرد الانتهاء من أول خطوتين تحتاج فقط إلى تشغيل الروبوت وأن هذا & # 8217؛ s ذلك.


Trade4.me الاستعراض.


Trade4.me هو خيار ثنائي شبكة التداول الاجتماعي حيث يمكن للمستخدمين متابعة أنشطة التاجر الأخرى. إنها منصة متقدمة تساعد التجار الجدد على نسخ الصفقات التي يقوم بها المهنيون تلقائيا، ويكتسب المهنيون عمولة إضافية من إظهار نشاطهم للتجار الآخرين. كما قد يجد بعض المستخدمين أدوات إضافية مفيدة على المنصة، أي قسم رسم بياني متقدم.


يتم تشغيل Trade4.me من قبل ساس نيوترينو، وهي شركة مسجلة في فرنسا وأنها كانت حول منذ عام 2012. والفكرة الرئيسية وراء منصة هو للتواصل مع التجار الآخرين ونسخ صفقاتهم تلقائيا.


Trade4.me الايجابيات.


لا تضارب المصالح. ربما لاحظت أن معظم الوسطاء يقدمون خدمات إشارات التداول لتجارهم. معظمهم حتى مجانا. وهو يثير تساؤلات حول تضارب المصالح وإذا كانت هذه الاقتراحات آمنة. لا ترتبط التجارة مع وسيط معين حتى يتم تجنب تضارب المصالح. إنها شركة طرف ثالث.


نسخ مجاني. حتى إذا لم تكن مهتما بالمنصة، فلا يزال بإمكانك متابعة مختلف التجار وتلقي تحديثات من نشاطهم. ليس لديك نسخ لصفقاتهم.


تطبيق الجوال. إبقاء إصبعك على نبض أينما كنت وتحقق من السوق على هاتفك. هناك & # 8217؛ s التطبيق متاح على كل من منصات متحركة: الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.


كيف تبدأ؟


سجل في Trade4.me. ربط حساب تداول الخيارات الثنائية الخاص بك مع منصة (أنت & # 8217؛ سوف نرى وسطاء المتاحة على منصة وهناك & # 8217؛ ق الذهاب ليكون زر لربط الحسابات). إذا لم يتم سرد الوسيط الخاص بك، افتح حساب تداول جديد مع وسيط يدعم ذلك. تحقق المتصدرين من أفضل التجار وتحليل أدائهم السابق (1 شهر، 3 أشهر أو نصف سنة). يتم التقاط معلومات الأداء من حساب التداول الفعلي للمستخدم حتى لا يكون هناك أي وسيلة لمعالجة النتائج السابقة. اختر أحد المتداولين للمتابعة. عند متابعة أحد المتداولين، ستتلقى كل مرة يفتح فيها المتداول صفقة تداول. نسخ الصفقات. عندما تشعر بالراحة مع تاجر معين، يمكنك النقر على & # 8216؛ نسخ & # 8217؛ وتلقائيا بدء نسخ الصفقات في حساب التداول الخاص بك. اختر مبلغا ترغب في تداوله عند حدوث نسخة وأنت غير متاح. سيقوم النظام بنسخ كل صفقة من الملف الشخصي الذي اخترته.


إذا كنت تاجر مربح بالفعل، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على حساب للسماح للآخرين بنسخ صفقاتك وكسب أموال إضافية من القيام بذلك. إنها عملية مباشرة ولا تتطلب المزيد من وقتك عند تداول الخيارات الثنائية.


أوتوترادينغبيناري ريفيو.


تجارة السيارات تدار شركة بيناري من قبل شركة تدعى سي تريدس وأنها في السوق منذ عام 2011. العملية وراء نظام تجارة السيارات يختلف عن معظم الحلول. تم تطوير منصة من قبل التجار من ذوي الخبرة وبمجرد أن تستثمر في منصة، والتجار ذاهبون للتجارة نيابة عنك. لديك سيطرة كاملة على مستويات المخاطر والمبالغ التجارية.


العامل البشري خلال عملية التداول هو ما يجعل هذا الحل أكثر أمانا وجاهزا لمفاجآت السوق غير متوقعة. يمكن أن يبدأ التجار بأقل من 200 دولار أمريكي، وبالنسبة للحسابات المدارة بالكامل، يطلب من التجار استثمار ما لا يقل عن 10،000 دولار أمريكي.


كما هو الحال مع منصات أخرى، هناك & # 8217؛ ق لا حاجة لتحميل أي برنامج خاص للبدء. تتيح لك سياسة الشركة الشفافة تحليل كل تاجر يشارك في عملية التداول والذهاب من خلال نتائج التداول السابقة لاستراتيجيات / نماذج التداول المختلفة.


أوتوترادينغبيناري الايجابيات.


معدلات نجاح عالية. ويجري في كل يوم تحديث مخططات الأداء وتظهر النتائج التاريخية للاستثمارات المنخفضة المخاطر نتائج واعدة. ومع ذلك، فإن أي نتائج سابقة لا تضمن الأرباح المحتملة.


البشر الحقيقي. كما هو الحال في كل سوق، أشياء يمكن أن يحدث والتغيير. معظم الحلول الآلية التي لا يتم رصدها من قبل أشخاص حقيقيين، قد تفشل عندما تنشأ حالات غير متوقعة.


رسوم دخول منخفضة. من أجل البدء، يطلب من التجار استثمار ما لا يقل عن 200 دولار.


تاريخ التداول الكامل. قبل التعامل مع أي حل تجارة السيارات، التجار يريدون أن يعرفوا كيف عملت المنصة في الماضي. تجارة السيارات ثنائي يضمن أن النتائج التاريخية متاحة بحرية على الموقع.


لا تضارب المصالح. مع معظم الحلول الآلية، والتجار قلق أكبر هو إذا كان هناك & # 8217؛ ق أي تضارب في المصالح. في هذه الحالة، فإن الشركة ليست وسيطا وأنها 's مزود خدمة طرف ثالث.


كيف تبدأ؟


تسجيل على تجارة السيارات موقع ثنائي. انتظر حتى يتم الاتصال بك من قبل أحد الممثلين. تعيين الاستراتيجية & أمب؛ مستوى الخطر . بعد الانتهاء من الإجابة على أسئلتك، ستحتاج إلى تعيين مستوى المخاطرة. الجلوس والاسترخاء . سيتم تنفيذ الصفقات تلقائيا ولن تفكر في ذلك.


شرح الخيارات الثنائية تجارة السيارات.


تداول السيارات هو حل تداول اليدين الكامل للأشخاص الذين هم على استعداد لأتمتة كل شيء في عملية تداول الخيارات الثنائية. وعادة ما سيتم اختيار الأصول، واختيار وقت انتهاء الصلاحية، أدخل مبلغ التجارة، وشراء مكالمة أو وضع الخيار نيابة عنك. ربما سوف تسأل: كيف يمكن ذلك؟ بعض هذه الحلول هي حلول البرمجيات ولكن في الآونة الأخيرة وقد وجدت هذه الصناعة وسيلة لربط الناس الحقيقي مع التداول ومازال أتمتة ذلك. هذه المنصات هي حلول نسخ التجارة وخلف منصات هناك & # 8217؛ s هو تاجر حقيقي الذي سوف تفعل كل العمل، وعندما هو & # 8217؛ s على استعداد لجعل التجارة، البرمجيات سوف تفعل ذلك ليس فقط بالنسبة له ولكن أيضا لمستخدميه . ربما كنت & # 8217؛ سمعت عن الحلول والأنظمة حيث يمكن للناس تلقائيا نسخ صفقات التاجر الأخرى.


كيف يعمل؟


أي. إذا كنت تستخدم حلا حيث تقوم بنسخ صفقات تاجر أخرى، فإن العملية مشابهة تماما كما لو كنت تفعل ذلك بنفسك. خلال يوم واحد يبحث المتداول عن فرص في السوق. عندما يجد فرصة ويعتقد أن التنبؤ قد يكون صحيحا، انه & # 8217؛ ق الذهاب لجعل التجارة. يتم نسخ هذه التجارة ونفس الشيء يحدث في حسابك في وقت واحد دون حتى لمس جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انها & # 8217؛ s تقريبا مثل وجود التاجر الخاص الذي يدير محفظتك بينما كنت & # 8217؛ إعادة العمل أو القيام بأشياء أخرى.


إذا كنت معتادا على خدمات مزود إشارة الخيار الثنائي ثم كنت تعرف أنها ترسل إشارات إلى هاتفك المحمول أو. المشكلة هي أنك لا تزال بحاجة إلى جعل التجارة الخاصة بك. في بعض الأحيان قد تكون هذه الدقائق القليلة حاسمة لجعل التجارة ناجحة لأن تلقي والقراءة وجعل التجارة يستغرق وقتا طويلا.


كم تكلفة حلول تداول السيارات؟


التسعير يختلف كثيرا. في كثير من الحالات، يلزمك دفع رسوم رمزية أو عمولة من الصفقات الناجحة. وفي بعض الحالات، تحقق المنابر أرباحا من المشتركين. تأكد من فهم المفهوم والتسعير قبل أن تبدأ مع أي حل التداول.


4 الردود.


أنا حتى وقت قريب قد تم تداول ثنائي مع وسيط بلدي عن طريق نظام أوتوترادينغ أن يحصل إشارات من mt4 و إي تشغيل ضمن mt4. يبدو أن نظام التداول قد تذوب و أنا أبحث عن نظام بديل. هناك عدد قليل جدا ولكن كل تتطلب منك التوقيع على وسيط جديد. أنا بحاجة إلى التجارة مع وسيط الحالي. هل تعرف من أي نظام من هذا القبيل؟


سوف مساعدتكم سيكون محل تقدير كبير.


أعتقد أوز روبوت أفضل من أوتوترادر ​​ثنائي. المرة الأولى، لقد استخدمت أوتوترادر ​​ثنائي. ثنائي أوتوترادر ​​يبدو أن حرجة جدا & أمب؛ مرات عديدة تعطي إشارات وهمية بالنسبة لي. ثم حصلت على معلومات حول أوز روبوت من صديقي. بعد معرفة خدمة أوز روبوت، حللت وفقط 280 $ يستثمره. الآن أوز روبوت يعطيني ربح أفضل بكثير من أوتوترادر ​​ثنائي عبر رغبتي. و أوتوترادر ​​ثنائي تعطيني 10٪ -15٪ الربح بجانب أوز روبوت يعطيني 65٪ -80٪ ​​الربح حتى الآن. في الوقت الحاضر، في 3 أيام فقط بلدي الربح هو 2865+. أوز روبوت لديها دعم العملاء كبيرة أيضا. لك معرفة المزيد من التفاصيل المعلومات؛ أو 14 يوما تجريبية مجانية.


مرحبا، لاستخدام هذا الخيار ثنائي أوتوترادر، ش تحتاج إلى القيام الترميز داخل MT4؟ لذلك هل لي أن أعرف أي إنديكاتر ش تستخدم للحصول على النتائج المذكورة أعلاه؟ أي شخص يمكن أن تصبح عضوا ولكن إذا كانت ستيرجيرجي ليست صحيحة نحن تفقد عاصمتنا. حتى يمكن ش الثابتة والمتنقلة تخبرني إنديكاتر & أمب؛ الإعداد لها الثابتة والمتنقلة؟


شكرا على تعليقك.


هذا هو الحل اليدين تماما إذا اخترت استخدامها، ومع ذلك، أود أن أوصي أن نكون حذرين جدا مع هذه الخدمات في الآونة الأخيرة أنها لم تكن مربحة للغاية، وأنه من السهل جدا أن نفهم لماذا. معظم الوسطاء كسب أموالهم عندما تنتهي الصفقات الخاصة بك خارج من المال وأعتقد أن السماسرة سوف تفعل أي شيء لقتل مقدمي إشارة ناجحة. في رأيي انها مشابهة جدا مع مقدمي إشارة. خدمة الإشارة هي مجرد شيء لالتقاط انتباهكم ولكن في نفس الوقت أنها سوف نقدم لك لاستخدام واحد من الوسطاء الذين يعملون مع. بمجرد اختيار واحد من وسطاء، وأنها سوف تتلقى عمولة.


إذا كنت تبحث في الخيارات الممكنة في السوق أود أن أوصي للعثور على مزود إشارة غير منحازة التي لا تقدم لك خيارات حيث التجارة على الفور ولكن يركز أكثر على جودة الإشارة.


أنا أعمل حاليا على خدمة الإشارات بنفسي وكانت ناجحة جدا (حوالي 80٪ من الصفقات الناجحة في المتوسط ​​والأسبوع الماضي عندما تحطمت السوق في بضعة أيام كنت قادرا على البقاء في علامة من نسبة النجاح 66٪). إذا كنت مهتما سأكون إطلاقه نقطة واحدة للجمهور وإذا كنت مهتما، واسمحوا لي أن أعرف وأنا سوف تضيف لك إلى قائمة المستخدمين اختبار بيتا (انها ستكون حرة في البداية) .


إذا كان هناك أي شخص آخر مهتم، من فضلك لا تتردد في ترك تعليق هنا قائلا "أنا مهتم" ويمكنني أن أضيف لك إلى القائمة. لن يتم نشر هذه التعليقات أثناء الإشراف على جميع التعليقات قبل أن تكون مرئية على الموقع، لذا تأكد من ترك عنوانك في الحقل.


شكرا واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي شيء آخر كنت تبحث عنه. أنا متحمس لهذه الصناعة ولكن عليك أن تكون حذرا جدا لكسب المال للخروج منه حتى أعمل على أدوات مختلفة لجعل حياتنا (حياة تاجر) أسهل.


ترك الرد إلغاء الرد.


المواضيع الشائعة.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط 15 ديسمبر 2017 اختيار خدمة إشارات الخيارات الثنائية 15 ديسمبر 2017 بينوكيو استراتيجية - تداول الخيارات الثنائية 14 ديسمبر 2017 استراتيجية عكس المخاطر في الخيارات الثنائية ديسمبر 14، 2017 كيفية العثور على استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الصحيحة ديسمبر 13، 2017 كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام أداة فيبوناتشي 12 ديسمبر 2017.


أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.


أحدث الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


نصائح الخيارات الثنائية.


الكشف عن المخاطر: الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الاستثمار عالية المخاطر. هذا النوع من الاستثمار قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ولهذا السبب قد يفقد التجار جزء أو كل الأموال المستثمرة. يرجى ملاحظة: Binary365 لا تقدم أي نصيحة استثمارية ولا أي خدمات تتعلق تداول الخيارات الثنائية. جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. لا يكون مسؤولو الموقع مسؤولا عن أي أنشطة يتم اتخاذها بناء على المعلومات المقدمة من Binary365. ومع ذلك، نحن نعمل بجد لتوفير لكم مع معلومات دقيقة.


الخيارات الثنائية السيارات التاجر مراجعة.


وقد توقفت الخيارات الثنائية تاجر السيارات جميع العمليات. يرجى زيارة قائمة الوسطاء التجاريين الموصى بها.


هذه الصفحة هي استعراضي الشخصي لأداة تداول الخيارات الثنائية الآلية التي وجدت دعوتها & # 8220؛ بيناريوتو التاجر & # 8221؛. الموقع الرسمي هو بيناريوتوترادر ​​والخدمة التي تقدمها هي أداة التداول التلقائي الذي يضع الصفقات نيابة عنك. التقطت نسخة من الخيارات الثنائية تاجر السيارات نفسي وقررت وضعه على المحك والقيام بمراجعة الحياة الحقيقية. أكثر من شهادة إذا كنت سوف. السماح بالوصول إلى:


ثنائي السيارات التاجر تفاصيل سريعة / نظرة عامة.


المنتج: الآلي، والأيدي الحرة أداة التداول الثنائية ما هو: A جوجل كروم تمديد كم يكلف ؟: 179 $ / شهر كيف يمكنني الحصول عليه ؟: زيارة بيناريوتوترادر ​​سوف تحتاج إلى حساب في وسيط ثنائي متوافق مع البرنامج . نوصي وتستخدم 24option.


تجربتي باستخدام الخيار ثنائي أوتو تريدر.


لذلك كنت متحمسا حقا للعثور على هذا المنتج. بقيت متشككا ولكن كنت على استعداد لاعطائها خطر. بدا المنتج حسن المظهر ولديهم معدل ربح / خسارة واقعي يعرضونه بشكل عام. هنا هو كيف يعمل:


طلب المنتج من موقعه على الانترنت وتحقق من للحصول على وصلة للنقر. * سوف تحتاج إلى متصفح جوجل كروم. إنه مجاني. ثم تحتاج إلى تحميل جوجل كروم المساعد & # 8211؛ هذا هو بسيط جدا والنقر على الماوس.


كنت أعجب مع كم هو سهل لانشاء والبدء. لا ملفات لتنزيل وتحديد موقع على النظام الخاص بي لتنفيذ. ما عليك سوى الضغط على الزر وعرض المكون الإضافي في شريط أدوات كروم، في أعلى اليسار. فتحت البرنامج المساعد وتسجيل الدخول إلى حسابي في 24 الخيار. بمجرد تسجيل الدخول إلى 24o، البرنامج المساعد لديه 4 حقول لتأكيد قبل أن تبدأ التداول بالنسبة لك.


قبل أن يبدأ تاجر السيارات جعل الصفقات هناك 5 حقول لتأكيد.


انقر على موافق وانقر على بدء التشغيل المباشر.


أولا يظهر ما إذا كنت أو لم يتم تسجيل الدخول إلى وسيط. كما أن لديها حقل اختياري من شأنها أن تبقي لكم تسجيل الدخول تلقائيا إذا قمت بإدخال تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك. بعد ذلك، يؤكد أن قمت بتسجيل الدخول إلى قارب الخاص بك (بيناريوبتيونسوتوترادر ​​الحساب) & # 8211؛ إن لم يكن يمكنك النقر لتسجيل الدخول بعد ذلك يتيح لك تحديد مبلغ التداول الخاص بك. هذا هو مقدار المخاطرة لكل صفقة. الحد الأدنى هو 25 دولارا. يمكنك أيضا تحديد خيار هنا الذي يتيح لك اتخاذ التجارة مرة أخرى في حال كنت تحصل على خطأ وسيط عند محاولة لملء التجارة (تركت هذا الخيار قبالة، لم أكن أريد أن محاولة وإعادة اتخاذ التجارة إذا كان هناك خطأ في البداية) التالي يتطلب منك الموافقة على الشروط والأحكام انقر & # 8216؛ بدء التداول & # 8217؛ & # 8211؛ مرة واحدة كل الأضواء باللون الأخضر فإنه سيتم تنفيذ أي إشارة التجارة التي يتلقاها.


يوم 1 يبدأ مع مع $ 176 التوازن في 24option.


بدأت مع 176 $ في حسابي & # 8211؛ جعل 25 $ الصفقات.


بعد حوالي ساعة من بدء تشغيل برنامج التاجر التلقائي ما زلت لم يكن لديك تجارة وضعت حتى الآن. I & # 8217؛ لقد سجلت الدخول والخروج عدة مرات للتأكد من أنني متصل.


أول إشارة تجارية لي تأتي بعد ساعة ونصف بعد بدء الإشارة. تم إعلامي من قبل مربع صغير الذي للملوثات العضوية الثابتة في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان قادرا على شاشة اطلاق النار إشارة تنبيه أن للملوثات العضوية الثابتة لأنه لأنه يدوم سوى بضع ثوان قبل إسقاط العودة للخروج من الرأي. ولكن بمجرد أن أعود إلى شاشة الخيار 24، وأرى أن أنا & # 8217؛ م في أول التجارة بلدي. هو وضع على غ / أوسد. أنه يحتوي على 10 دقيقة انتهاء وسعر الإضراب هو 1.57568. أريد أن تنتهي صلاحية هذا الخيار الثنائي دون هذا السعر!


ماي فيرست تريد & # 8211؛ على & # 8217؛ s الطريق إلى أن يكون الفائز.


نعم & # 8211؛ رابح! أنا & # 8217؛ m يسر بالطبع. I & # 8217؛ m بالفعل. بعد ثلاث دقائق أرى إشارة تجارية أخرى. دعنا نفعل ذلك.


وكانت الصفقة التالية انتهت 30 دقيقة وكانت خسارة. النظام التلقائي هو 1/1 و أنا & # 8217؛ م أسفل بضعة دولارات بسبب فيغ. وبعد ساعة ونصف من ذلك، أخذت تجارة أخرى بانتهاء 10 دقائق، وهي أيضا خسارة. أنا & # 8217؛ م أسفل قليلا في 1/2 ولكن أنا أحب أن خسائري كانت من هوامش ضيقة جدا. أنا أتحدث بعض الماصات هنا أو هناك. كان فوزي صحي في الجانب الفائز. وكانت الخسائر قريبة جدا، مما يعطيني بعض المعلومات الإيجابية للإبلاغ.


أنا & # 8217؛ م أسفل قليلا، لا صفقة كبيرة.


في وقت لاحق من ذلك اليوم، اتخذت اثنين من الصفقات خيار ثنائي الأجل. كانت هناك مخاطر أعلى، الصفقات أعلى مكافأة التي لم تغلق لبضعة أيام. ووقعوا بالفعل من يوم الثلاثاء إلى يوم الجمعة إغلاق. وقد وفرت هذه الدفعات نهاية أعلى من حوالي 300٪. لم أكن أتوقع أن تكون هذه الصفقات صادقة. لم أكن أعرف النتائج حتى بعد رحلتي إلى عالم ديزني التي من المقرر أن الخميس إلى الاثنين.


استغرق النظام اثنين من الصفقات على المدى القصير بالنسبة لي في اليوم الأول مع فوز واحد وخسارة واحدة.


كان رصيدي يجلس في 132 $ مع اثنين من 25 $ الصفقات لا تزال مفتوحة مع 75 $ كل دفعة إذا فاز. إذا حتى 1 منهم فاز سأجلس حوالي 155 $ أو نحو ذلك.


اليوم الثاني & # 8211؛ يوم جيد & # 8211؛ في اليوم التالي كان حلوة حيث استغرق النظام ثلاث صفقات عموما مع 2 انتصارات ودفع واحد. يتم إرجاع الدفع حتى المال. أنا & # 8217؛ م سعيد حتى الآن مع النظام.


غادرت إلى عالم ديزني & # 8211؛ لا التداول.


أفترض من الناحية الفنية أنا يمكن أن تركت تاجر السيارات الثنائية على حين كنت بعيدا ورأيت كيف تحولت الأمور ولكن أريد أن أرى الصفقات تجري وأردت أن أعرف من الداخل والخارج من أداة التداول التلقائي الثنائية حتى أتمكن من القيام به استعراض حقيقي بالنسبة لك.


أوقفته، وكان الانفجار في ديزني وعاد إلى العمل قبل أن تعرفه. * نجاح باهر تلك عشاء الطابع هي مكلفة، وجلب أرصدة حساب التداول الخاص بك إلى ديزني أصدقائي!


انتهى بي الأمر بفقدان كلا من الصفقات الطويلة بنسبة 300٪.


لقد انخفض حسابي إلى 132 دولارا. I & # 8217؛ م بانخفاض 44 دولارا حتى الآن. هذا النوع من تمتص. حسنا، أنا & # 8217؛ م في هذا حتى أنا التمثال بلدي محدودة التمويل أو أنا جعل 500 $.


العودة إلى العمل اختبار ثنائي السيارات التاجر.


في اليوم الأول من ديزني هو واحد مريح. لم يتم اتخاذ أي صفقات على الإطلاق من قبل النظام هذا اليوم. لست متأكدا إذا أنا متصل بشكل صحيح ولكن أنا اللحاق بالركب على العمل وعدم الاهتمام لتحويله. كان يمكن أن يكون على وفقط أي إشارات أثارت. أنا لست معين.


فبراير 6 & # 8211؛ مرة أخرى في المكتب وتحولت بيناريوتوترادر ​​اليوم والتأكد من أنني كانت جيدة وتسجيل الدخول. لا يوجد عمل على الإطلاق من خلال الغداء. أعتقد أن النظام ربما لا يعمل؟


ثم في 1:45 أو نحو ذلك أحصل على إشارة تجارية يطفو على السطح على الشاشة. نعم & # 8211؛ رابح. وبهامش صحي. أحب أن أرى ذلك. الأمور تسير على ما يرام. أنا لا جعل الأحمال قارب من المال حتى الآن ولكن أنا & # 8217؛ م فوجئت قليلا.


ثم، يبدأ الذهاب إلى أسفل التل. في الأيام القليلة المقبلة هي سلسلة من الخسائر مع فوز عشوائي مختلطة هنا أو هناك. I & # 8217؛ م الذهاب للمضي قدما ونشر الاستعراض كما يجلس الآن على الرغم من أنه لا يصور بيناريوتوترادر ​​في الضوء الأكثر إيجابية. والحقيقة هي، يمكنك أن ترى أن الأوقات التي تم استخدام النظام تم الإبلاغ عن بعض أسوأ في الأداء حتى الآن. يمكنك أن ترى النتائج العامة على موقعه على الانترنت (الذي أعطي لهم كودوس لذلك) وتقرر لنفسك. مجرد زيارة موقعها ويمكنك ان ترى القوائم الكاملة للنتائج، انتصارات والخسائر.


A ترادينغ هيستوري عرض معظم كل الصفقات الخاصة بي مع ثنائي السيارات التاجر.


أين أقف في نهاية هذا الاستعراض؟


رصيد حسابي يجلس في $ 56 $ 77، انها فازت تجارة أخرى فقط بعد نشر هذا. لدي ما يكفي لمدة اثنين من ثلاثة الصفقات إذا كان كلاهما تفقد. اسمحوا & # 8217؛ s نأمل أن قبض على المدى الجيد وتحويل هذا حول أو سوف تضطر إلى اختتام بلدي مراجعة توصية لعزل على جعل الاستثمار في النظام إلا إذا كنت على استعداد ليس فقط لدفع $ 179 / شهر رسوم ولكن أيضا على استعداد لتفقد حساب التداول الخاص بك في حين أن الرجال يعملون على تحويل نتائجها مرة أخرى.


بلدي مصرفي هو مدمن رسميا.


تحديث & # 8211؛ 18 فبراير حسابي هو بوستو.


على الرغم من أنني ذهبت كسر باستخدام النظام، كان هناك شيء أحببت حول هذا الموضوع. أنا أحب النظام، أنها بسيطة وسهلة ولها إمكانات.


أنا لا أعتقد أنه بديل عن التجار ذوي المهارات العالية الذين يفعلون ذلك لقمة العيش أو تلك التي تريد التجارة مربحة وسوف تضع في ساعات الرجل.


وأعتقد أنه بالنسبة للتاجر العادي الذي يتطلع إلى مقامرة قليلا على الثنائيات ولها تمويل لمواجهة المخاطر بشكل جيد جدا يمكن أن تتحول إلى مشروع مربح إذا كان النظام يعمل بشكل جيد لفترة من الوقت. يبدو أن النظر في سجلهم المنشورة، كان توقيت بلدي عن سيئة كما يحصل بقدر ما كنت أركض تاجر السيارات.


إذا كنت ترغب في التحقق من ذلك، مجرد زيارة موقعه على الانترنت هنا في بيناريوتوترادر. أنا أيضا تشجيع الآخرين الخبرات والأفكار حول هذا المنتج أدناه، وأود أن أحب ملاحظاتك صادقة.


الكلمة النهائية: إذا وجدت هذا الاستعراض المفيد هل يمكن تقاسمها في الفيسبوك أو تويتر؟ شكرا لكم مقدما!


مقالات ذات صلة:


BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


أعلى فئة السيارات برامج التداول للخيارات الثنائية.


100٪ برنامج تداول السيارات للخيارات الثنائية.


ثنائي السيارات التاجر هو متطورة ودقيقة برنامج تداول الخيارات الثنائية الذي يجمع بين قوة التحليل الأساسي والفني للسوق لتوليد إشارات مربحة والتي يمكن مزامنتها تلقائيا إلى حساب وسيط الخاص بك دون أي عوائق. ما يجعل هذا البرنامج قوية جدا ومربحة هو القدرة على تحليل الاتجاهات الحالية في السوق وقادرة على تصوير أزواج العملات التي يتم تداولها على أفضل وجه في أي لحظة معينة.


على عكس الغالبية من الخيارات الثنائية الأخرى البرمجيات في السوق والتي عادة ما يترك التجار بخيبة أمل في مجرد مجرد معدل فوز حوالي 40٪ (خسارة تقريبا)، ثنائي تاجر السيارات يمكن أن تعطي التجار تصل إلى 87٪ معدل الفوز (على الرغم من هناك & # 8217؛ ق أي ضمان الدخل لأن النتائج قد تختلف على أساس التفضيلات الفردية).


منصة متعددة.


ثنائي السيارات التاجر هو دائما معك. استخدام في المنزل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام ويبترادر ​​أو عن طريق تحميل البرنامج. استخدام أي مكان على هاتفك النقال مع ويبترادر ​​المحمول أو مع تطبيق الروبوت.


ثنائي تاجر السيارات.


سهل. فقط 4 خطوات!


افتح حسابا.


فإنه سيتم إنشاء حساب التداول في وسيط عشوائي.


تسجيل الدخول إلى حسابك.


تسجيل الدخول إلى ثنائي التاجر السيارات باستخدام حساب التداول الخاص بك وكلمة المرور.


قم بتمويل حسابك مع أكثر أو يساوي الحد الأدنى المطلوب من قبل وسطاء مختارة بعناية.


أوتو & # 8211؛ التجارة.


انقر على زر التجارة التلقائية لبدء تداول الخيارات الثنائية تلقائيا مع مساعدة من البرنامج.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.


البرمجيات الحرة.


ثنائي السيارات التاجر هو خال تماما من تهمة!


لصناعة السيارات في التجارة.


ثنائي السيارات التاجر يمكن أن تساعدك على التجارة في كل من الأشكال اليدوية والآلية مع معدل يصل إلى 87٪ معدل الفوز عبر جميع وسطاء متوافق.


100٪ مضمونة.


ثنائي السيارات التاجر هو سل تماما وآمنة للغاية وبالتالي توفير فرصة ضئيلة أو معدومة لتفاصيل الشخصية الخاصة بك ليتم صياغتها من قبل مجرمي الإنترنت.


إشارات التداول.


يتم إنشاء إشارات لدينا من قبل مجموعة معقدة من العمليات الرياضية التي تنطوي على المؤشرات والطريقة التي اخترتها للتداول.


أفضل الوسطاء.


ثنائي السيارات التاجر يمكن مزامنتها مع وسطاء الطبقة العليا في السوق يوفر لك الأمن لرأس المال الخاص بك وراحة البال.


جهاز متعدد.


لدينا تاجر السيارات هو متاح ويمكن أن تعمل عبر على جميع الأجهزة: المحمول والكمبيوتر والكمبيوتر اللوحي.


ثنائي السيارات التاجر.


قارن وسطاء.


وفيما يلي الوسطاء الموصى بها.


بانك دي بيناري.


اللائحة.


بقعة الخيار.


بانك دي بيناري فعلت وظيفة مذهلة مما يجعل الخيارات الثنائية التداول سهلة وسريعة وآمنة. أنت لا تحتاج إلى أي خبرة تداول الخيارات الثنائية السابقة لتكون قادرة على التجارة مع بانك دي ثنائي. واجهة المستخدم ودية للغاية والدعم المتميز.


زوج الزوج.


اللائحة.


ستوكباير لديها، مع برنامج الملكية، ثورة في التداول ثنائي. يمكنك تداول الخيارات الثنائية فضلا عن خيارات زوج فريدة من نوعها وكسب ما يصل الى 350٪ على الصفقات الخاصة بك. المقالات التعليمية على موقعه على الانترنت يمنحك كل البصيرة التي تحتاج إليها قبل بدء التداول. البرنامج سهل الاستخدام والدعم سريع ومفيد.


ثنائي الميل.


اللائحة.


MarketsPulse.


هناك بعض السماسرة على شبكة الإنترنت التي يبدو أن تذهب إلى جهود إضافية لجعل موقع يبحث المهنية للغاية و بيناريتيلت هو بالتأكيد واحدة من تلك السماسرة الخيارات الثنائية التي تقوم بعمل لطيف من ذلك. بيناريتيلت هو وسيط نيوزيلندا مقرها الذي يتماشى مع اتجاه وسطاء البصيرة وخيارات الروبوت الثنائية التي تأتي من هذا الجزء من العالم.


اللائحة.


بقعة الخيار.


كم عدد المرات التي سمعت فيها عبارة "التجربة هي أفضل معلم"؟ الناس يقولون ذلك لسبب لأنه عموما يعني أن مجموعة من ذوي الخبرة من الناس تميل إلى تعزيز نوعية كل ما يفعلونه؛ انها لا تختلف عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. الناس في موقع الوساطة على شبكة الإنترنت بلومبكس خيارات جلب الكثير من الخبرة معهم إلى منصة تداول الخيارات الثنائية. كنا معجبين جدا من قبل هذا الوسيط كما استعرضنا موقعهم على الانترنت وتجربة تظهر حقا من خلال في التفاصيل المعقدة التي تجعل من هذا كبير موقع تداول الخيارات الثنائية.


اللائحة.


التكنولوجيا المالية.


24option هي منصة الخيارات الثنائية الرائدة في هذه الصناعة، وإعطاء تجارها جميع الأدوات والاستراتيجيات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. مع مسابقات شهرية مثيرة ومكافأة تصل إلى 100٪ على الودائع لأول مرة (t & أمبير؛ كس تطبيق)، 24option هو الخيار الأفضل لكل من نوبي وتجار محنك. 24option يمنحك حرية التجارة على الذهاب مع تطبيقاتهم النقالة المبتكرة ومع أعلى مستوى في هذه الصناعة من 200K $ في التجارة يمكنك كسب دفعات مذهلة بنسبة 88٪ على الصفقات الناجحة.


التجارة الاستوائية.


اللائحة.


لا يسمح للتجار الأمريكيين بفتح حسابات، لذا تحقق هنا من أجل شركة وساطة خالية من احتيال. أجرى فريقنا من الخبراء بحثا عن الخدمات التجارية الخيارات الثنائية التجارة الاستوائية. بعد اختبار منصة التداول وإجراءات إيداع وسحب وكذلك مع الأخذ بعين الاعتبار ردود فعل التجار قمنا بإجراء مراجعة للتجارة الاستوائية. لمزيد من التفاصيل يمكنك قراءة مراجعة التجارة الاستوائية الكاملة أدناه.


اللائحة.


امتلاكي.


تعمل منذ عام 2011، وقد أنشأت أوبتيك بالفعل سمعة باعتبارها شركة تجارية الخيارات الثنائية الناجحة. ويظهر هذا الاستعراض أوبتيك أن هذا الوسيط قد بذلت جهدا كبيرا للتأكد من أن تداول الخيارات الثنائية سهلة، على نحو سلس وآمن. عند تجميع هذا الاستعراض أوبتيك، لاحظنا أن منصة سهلة الاستخدام وأن دعم العملاء أوبتيك أسرع من البرق ومفيدة جدا.


ثنائي السيارات التاجر.


بريفوس النتائج (تزامن مباشرة من خداعين مختلفين)


2017/12/15.


GBP / USD.


23:59:59.


2017/12/15.


EUR / USD.


23:59:59.


2017/12/15.


EUR / CHF.


23:59:59.


ثنائي السيارات التاجر.


تنوعا أنظمة التداول.


ثنائي السيارات التاجر يمكن العمل على أساس تعليمات من 3 أنظمة التداول الرئيسية.


النظام الكلاسيكي.


نظام بسيط جدا ومريحة.


هذا النظام يتداول نفس المبلغ على أزواج العملات التي حددتها لك. لا إضافات، لا الطرح! انها فقط يطيع الأمر الخاص بك في أي وقت من الأوقات.


نظام مارتينغال.


& # 8220؛ فاست بروفيت & # 8221؛ أو & # 8220؛ فاست لوس & # 8221؛ النظام.


الناس يعتقدون أن هذا هو الأكثر ربحية منها. نود أن نسميها & # 8220؛ ربح سريع & # 8221؛ أو & # 8220؛ فاست لوس & # 8221؛ النظام. وهي تنطوي على تداول مبلغ يزيد بعد الخسارة ويعود إلى أقل مبلغ ممكن الأولي بعد الفوز. كل حساب يختلف عن أزواج العملات.


فيبوناتشي.


النظام الأكثر موثوقية.


لا تختلف كثيرا عن نظام تداول الفوركس فيبوناتشي. وهو ينطوي على تداول مبلغ من شأنه أن يزيد بعد خسارة أو نقصان بعد الفوز. كما يعتمد هذا النظام على أزواج العملات التي اخترتها.


ثنائي السيارات التاجر.


لدينا مؤشرات.


ثنائي السيارات التاجر يمكن الحصول على إشارات من أنواع مختلفة من مؤشرات التداول.


عند استخدام تاجر السيارات الخاص بك وحدد مؤشرات متعددة، وسوف تكون مصنوعة في ارتباط لإشارة ولدت. على سبيل المثال إذا تم تحديد رسي و ماسد، يجب أن تكون الإشارات اثنين من إشارات بوت قبل أن يقوم تاجر السيارات بتنفيذ الصفقة. أيضا يجب أن يكون إشارات اثنين إشارات كال للتاجر السيارات لتنفيذ التجارة كال. إذا كان مؤشر القوة النسبية يوفر إشارة كال ويوفر ماسد إشارة بوت التاجر التلقائي. لن تنفذ أي تجارة. والمؤشرات التي تعطي أفضل الإشارات هي ماسد و رسي.


مؤشر.


مؤشر الاتجاه.


هذا المؤشر يساعد على تحليل الاتجاهات العامة في السوق. فإنه يساعد على الإشارة إلى التاجر عندما الوقت المناسب لوضع أو استدعاء التجارة. سوف يساعدك أوتو تريدر على تحديد ذلك باستخدام هذا المؤشر.


مؤشر سترينث النسبي.


عندما تحصل على أسعار في السوق مرتفعة جدا، فإن الغالبية عادة بيع وعندما أسعار رخيصة الناس سوف تشتري. هذا هو المكان الذي يأتي مؤشر القوة النسبية للعب. مؤشر القوة النسبية هو ما يستخدمه معظم التجار عادة. هذا هو واحد من المؤشرات الأكثر ربحية حولها.


مؤشر.


هذا المؤشر هو ببساطة مؤشر القوة النسبية ولكنه مبسط نوعا ما. كيف يعمل هذا الاتجاه هو أنه يحمل أو الاستيلاء على الإفراط المدقع والمناطق بوندرسولد ويعمل على مهاجمتهم. وعادة ما تكون هذه استراتيجية جيدة لاستخدامها مع المواقف قصيرة الأجل.


هذا في أكثر من طريقة واحدة هو مجاملة لمؤشر تريند في أنه يقيس المتوسطات المتحركة ضد بعضها البعض، في هذه الحالة، والتاريخ التجاري ومن ثم جعل التوقعات. ماسد قصير بالنسبة للتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب.


مؤشر.


مؤشر ستوك ستوشاستيك أوزيلاتور.


يقارن مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور سعر الإغلاق الأخير مع النطاق السعري لفترة معينة. إذا أغلق سعر الإقفال الأخير بالقرب من قمة الفترة فإنه سيتم إنشاء إشارة بوت، إذا أغلق سعر الإقفال الأخير بالقرب من أدنى الفترة سيولد إشارة كال. كما مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك مصنوع لتحديد حالات ذروة الشراء و ذروة البيع.


ويشار إلى ذلك على أنه مؤشر قناة السلع وأنه هو واحد من الأكثر تقدما واحدة من إن لم يكن، وأفضل المؤشرات. كيف يعمل؟ انها قواعد كل شيء مع متوسط ​​الوقت والعروض ويحدد مخرج.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول هنا.


2016 © بيناري-أوتوترادر.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الخيارات الثنائية تجارة السيارات التعليقات.


ما هي الخيارات الثنائية لتجارة السيارات؟


الخيارات الثنائية تجارة السيارات ينطوي على استخدام الروبوتات و إياس والبرمجيات للتداول على حسابك تلقائيا. على عكس إشارات التداول العادية، والتي تتطلب منك وضع الصفقات يدويا بنفسك، يمكن للتجار السيارات وضع الصفقات تلقائيا في حسابك بالنسبة لك.


تقدم الصفحة التالية استعراضات من كبار برامج التداول التلقائي وخيارات الروبوتات الثنائية.


برنامج أوتوترادينغ الموصى به:


1. ثنائي الخيار روبوت: ثنائي الخيار روبوت.


على عكس البرامج الأخرى، روبوت الخيارات الثنائية مجاني لتحميل ويسمح لك لتخصيص خيارات التداول الخاصة بك بما في ذلك أزواج العملات، ونظام التداول، ووقت انتهاء الصلاحية (60S & # 8211؛ 1hr) والتجارة كمية. يمكنك التبديل بين السيارات التداول ميزة أو التجارة يدويا باستخدام تنبيهات إشارة.


أنا أيضا أحب حقا شفافية هذا النظام التجاري، والذي يسمح لك أن تختار بين عدد من المؤشرات المختلفة لتوليد الإشارات. الجانب السلبي الوحيد هو أنه يعمل فقط عبر ثلاثة وسطاء: ستوكباير، زومترادر ​​(الولايات المتحدة) و توبوبتيون.


السعر: يختلف بين مقدمي الخدمات. متوسط من 200 دولار في الشهر. (اقرأ لدينا إشارة دفع مراجعة)


سيغنالبوش هو خدمة النسخ التجارية التلقائي الذي يربط لك مقدمي إشارة مستقلة. يمكنك الاختيار من بين العشرات من مزودي الإشارات المختلفة وإما نسخ صفقاتهم في الوقت الحقيقي أو ببساطة استخدام ميزة التداول اليدوي للإشارات.


الشيء العظيم حول سيغنالبوش هو أنه يوفر لوحة رائدة من مقدمي إشارة مع متوسط ​​معدل الفوز والأصول ولا. من الصفقات مع مرور الوقت. وهذا يوفر الشفافية 100٪ ويسمح لك لفهم المخاطر والمكافآت قبل نسخ الصفقات. معظم مقدمي الخدمات تقدم أيضا ضمان 60٪ إيتم (في المال) بمجرد الاشتراك.


هل ثنائي السيارات التجار جميع الغش؟


ولا توجد إجابة نهائية على هذا السؤال. وقد شجع النمو السريع لسوق الخيارات الثنائية بالتأكيد "كسب المال السريع" الجانب من التسويق. وقد استفاد العديد من المسوقين ذكية من هذا الفضاء الجديد من خلال تعزيز كبير الروبوتات السيارات والتاجر والإشارات التي تدعي لضمان النجاح ولكن في الواقع تفقد التجار المال.


السبب في أنني لا أعتقد أن هناك إجابة نهائية على ما إذا كانت برامج التداول التلقائي مثل بيناريوتوترادر ​​أو سيغنالبوش هي لأنها تعتمد على كيفية استخدام هذه الخدمات كجزء من استراتيجيتك وإلى أي مدى تفكر في معدل ربح 60 -70٪ نجاح.


على سبيل المثال، على الرغم من أن معظم هذه المنتجات تدعي أنها ضمنت معدلات الفوز بنسبة 90٪ + على موقعها على شبكة الانترنت، فإن غالبية أنظمة التداول الآلي هذه سوف تستند إلى المؤشرات الفنية والإشارات التي يكون واقعيا معدل ربح 60-75 ٪. هذا لا يختلف عن كيفية تجار الفوركس المحترفين استخدام المؤشرات الفنية على منصة MT4 بهم.


ومع ذلك، فإن الفرق هو أن التجار المحترفين سوف تستخدم هذه المؤشرات كجزء من استراتيجية شاملة (على سبيل المثال التداول الاتجاه، سلخ فروة الرأس، قناة التداول الخ) التي تأخذ في الاعتبار ظروف السوق والتحليل وأنماط شمعدان.


إذا كنت تعتمد تماما على هذه الإشارات وحدها للتجارة الخيارات الثنائية ثم كنت من غير المرجح أن كسب الكثير من المال على المدى الطويل. وذلك لأن المؤشرات الفنية معرضة بشكل كبير للخطأ في ظروف السوق المتقلبة.


لا. كما ذكر، فإن معظم هؤلاء التجار السيارات الثنائية تعتمد على المؤشرات الفنية مع متوسط ​​معدل الفوز من 60-75٪. في الواقع، فإن العديد من التجار السيارات يعلنون في الواقع خسارة المال التجار، وخاصة تلك التي تدعمها السماسرة أو تلك التي لديها أطر زمنية أقصر.


مع أن يقال، بعض من مقدمي البرمجيات الرائدة مثل أوتوبيناريسينالز توفر لك في الواقع مع الاتجاه المتوقع من 60-80٪ (كما هو مبين في الصورة أدناه). لذلك، إذا اخترت خيارا مع توقع 80٪ ونفترض أن البرنامج هو فقط حوالي 75٪ دقيقة ثم كنت فعلا تبحث في معدل فوز من 0.8 & # 215؛ 0.7 = 56٪. على هذا المعدل سوف بالكاد التعادل، ولكنك لن تفقد بالضرورة المال، وبالتالي والامر متروك لك ما إذا كنت لا تعتبر هذه عملية احتيال.


تذكر، إذا كان البرنامج يوفر "نسبة التوقع الاتجاه" مما يجب أن تأخذ هذا في الاعتبار عند التداول. إذا كنت تبدأ إشارات التداول مع توقع أقل من 60٪ ثم بالطبع سوف تفقد المال.


إذا كان البرنامج يوفر ميزة إدارة المخاطر / المال ثم يجب عليك أيضا الاستفادة من هذا للحد من المخاطر الخاصة بك. تعلم المزيد عن إدارة الأموال في مقالنا هنا.


كن حذرا من البرمجيات التي يملكها الوسطاء.


بعض من الخيارات الثنائية الروبوتات حتى مدعومة من قبل السماسرة الآن، حيث هو في مصلحتهم بالنسبة لك لتخسر المال. لذلك، عند اختيار تاجر السيارات تحتاج إلى أن نكون حذرين جدا لمن يملك في الواقع ويطور البرنامج.


كيف ثنائي السيارات لصناعة التجار كسب المال؟


على الرغم من أن معظم ثنائي البرمجيات التجارية السيارات يتقاضى المستخدم رسوم $ 50- $ 100 شهريا، يجب عليك أيضا أن تضع في الاعتبار أنها تكسب عمولة كبيرة عن طريق الحصول على التوقيع على وسيط. وهذا هو السبب في أن العديد من مقدمي برامج التداول التلقائي يشجعونك على الاشتراك في وسطاء متعددين وتقديم إيداع أولي كبير (كلما زاد إيداعك، كلما زاد الربح).


ما هي مزايا الخيارات الثنائية لتجارة السيارات؟


والميزة الرئيسية للاشتراك في تاجر السيارات هو أنه سوف التجارة على حسابك تلقائيا دون الحاجة إلى وضع التجار نفسك. وهذا يعني أنك لا تفوت أي تنبيهات إشارة، مما يعني من الناحية الفنية سوف تكسب المزيد من المال إذا كانت الإشارات مربحة.


برامج التداول السيارات هي الخيارات الثنائية هي أيضا سهلة وسريعة للمبتدئين لاقامة. لا توجد مخططات MT4 معقدة، والبرمجيات أبي أو المؤشرات التي تحتاج إلى تعلم وتحميل. في معظم الحالات يمكنك ببساطة الاشتراك في حساب وتثبيت ملحق الكروم أو إدخال تفاصيل وسيط لإكمال العملية.


وأخيرا، يتم بيع معظم المنتجات تداول الخيارات الثنائية باستخدام مزود الدفع دعا كليكبانك. كشرط، جميع المنتجات تأتي مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما. وهذا يعني إذا كنت غير راض عن المنتج الذي اشتريته ثم في كثير من الحالات يمكنك الحصول على كامل المبلغ (وهذا لا يشمل أي الأموال المودعة مع وسيط).


ما هي عيوب تجارة السيارات؟


أود أن أجادل أن هناك المزيد من العيوب من المزايا لتجارة السيارات.


1. أولا وقبل كل شيء، لا توجد وسيلة للتحقق من نظام ناجح قبل الاشتراك ودفع ثمنها. على عكس الفوركس، حيث يمكن التحقق من مناطق العد، والتجار السيارات والإشارات على أدوات طرف ثالث مثل ميفسبوك و MQL5، لا يوجد نظام التحقق في الخيارات الثنائية.


2. ثانيا، العديد من الخيارات الثنائية المنتجات تفقد فعلا التجار المال ونشر لقطات كاذبة من الصفقات الفوز على موقعه على الانترنت. من أجل التعادل مع دفع تعويضات من 85-90٪، تحتاج إلى التجارة 55٪ + إيتم (له لا يأخذ في الاعتبار تكلفة البرنامج). لذلك، تحتاج حقا أن نرى متوسط ​​معدل الفوز ثبت من 70٪ + من أجل التأكد من أن البرنامج يستحق كل هذا العناء.


3. تفقد السيطرة على الصفقات على حسابك إذا قمت بالتسجيل لمنتج التداول التلقائي. هذا صحيح بشكل خاص إذا تركت تشغيلها بين عشية وضحاها أو على الرغم من الخاص بك في العمل. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلى أن تكون أكثر حذرا كثيرا عند اختيار خدمة التداول التلقائي بدلا من الإشارات اليدوية.


4. مصالح مقدمي البرمجيات أكثر انسجاما مع السماسرة ثم مع التجار. تذكر أنه حتى إذا طلبت استرداد الأموال، فسيظل مالك التاجر التلقائي يحقق أرباحا من لجان الإحالة إذا أودعت من خلال وسيط من خلال موقعه. وهذا يدل على أنه ليس بالضرورة أن توفر منتج كبير لكسب المال من التجار. أنها تجعل المزيد من المال من وسطاء ثم اشتراكات المتداول أنفسهم.


5. معظم مقدمي البرامج الخيارات الثنائية سوف تكون تابعة مع السماسرة وسوف تعطيك تفاصيل التسجيل لهم. وهذا يعني أنه بمجرد الاشتراك، سوف تتلقى على الأرجح البريد المزعج من وسطاء نشجعكم على شراء برامجهم أو فتح حساب مع وسيط.


6. عليك أن تكون مسؤولة عن أي برامج التداول التي قمت بتحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تذكر أن أيا من هذه الإضافات أو المكونات الإضافية التي توفرها مواقع الويب التي يتم تداولها تلقائيا تكون رسمية. إذا كان هناك شيء يذهب خطأ أو يسبب خطأ على الدجاجة النظام الخاص بك لن تكون قادرا على.


ما هو أفضل وماذا يمكنني استخدام؟ الخيارات الثنائية الروبوت، خدمات التداول التلقائي أو مقدمي الإشارات؟


شخصيا، وأعتقد أن الإشارات اليدوية وخدمات التداول التلقائي التي تسمح لك لوضع الصفقات يدويا هي أفضل قرار. هذا يضمن يمكنك التحقق من وممارسة مع البرنامج لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل، بدلا من الاعتماد بشكل أعمى على البرنامج للتجارة بالنسبة لك.


مع أن كل قال، إذا كنت جادا في كسب المال في الخيارات الثنائية ثم كنت أفضل حالا وضع الاستراتيجيات والأنظمة الخاصة بك وتعلم كيفية التجارة بنجاح في استراتيجياتنا الخيارات الثنائية بالطبع.


إذا كنت تتمتع القراءة عن الخيارات الثنائية الخيارات السيارات قد ترغب في معرفة المزيد عن وسطاء ثنائي.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية ويكي

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي