أنواع مختلفة من معاملات الفوركس


3 أنواع تحليل الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ثلاثة أشكال عامة من التحليل أن التجار استخدام البحث عن واحد أو مزيج من الأنماط التي تناسب شخصيتك محاولة تحديد الصفقات باستخدام أسلوب تحليلي في حساب ممارسة النقد الاجنبى.


هناك عدة طرق مختلفة لتحليل سوق الفوركس تحسبا للتداول. على الرغم من فئات التحليل قد تكون وفيرة، والحفاظ على الهدف النهائي في الأفق وهو استخدام التحليل لتحديد فرص تجارية جيدة.


وسوف ننظر في ثلاثة مجالات رئيسية للتحليل وكيفية معرفة المزيد عنها. ثم، حاول كل من هذه المجالات لتحديد أي من الأساليب الثلاثة أو مجموعة من الأساليب يعمل بشكل جيد لشخصيتك. والمجالات الثلاثة هي:


مراكز الفوركس الأساسية في الغالب حول سعر الفائدة على العملة. وتشمل العوامل الأساسية الأخرى مثل الناتج المحلي الإجمالي، والتضخم، والصناعة التحويلية، ونشاط النمو الاقتصادي. ومع ذلك، ما إذا كانت هذه الإصدارات الأساسية الأخرى جيدة o r سيئة هو أقل أهمية من كيفية تلك الإصدارات تؤثر على معدل الفائدة في البلاد.


كما يمكنك مراجعة الإصدارات الأساسية، نضع في اعتبارنا كيف يمكن أن تؤثر على حركة مستقبل أسعار الفائدة. عندما يكون المستثمرون في وضع البحث عن المخاطر، والمال يتبع الغلة وارتفاع معدلات يمكن أن يعني المزيد من الاستثمارات. عندما يكون المستثمرون في خطر عقلية سلبية، ثم يترك المال العائد لعملات الملاذ الآمن.


يقدم موقع ديليفس الكثير من المساعدة على تحديد كيف يمكن لإصدار أساسي أن يؤثر على قيمة العملة. تحقق من التقويم الاقتصادي للأحداث القادمة هذا الأسبوع.


التحليل الفني الفوركس ينطوي على النظر في أنماط في تاريخ السعر لتحديد الوقت احتمال أكبر ومكان للدخول والخروج من التجارة. ونتيجة لذلك، التحليل الفني الفوركس هو واحد من أنواع التحليل الأكثر استخداما على نطاق واسع.


وبما أن فكس هي واحدة من أكبر الأسواق وأكثرها سيولة، فإن التحركات على الرسم البياني من حركة السعر تعطي عموما أدلة حول مستويات مخفية من العرض والطلب. ويمكن الحصول على سلوك منقوش آخر مثل العملات التي تتجه الأقوى من خلال مراجعة الرسم البياني للسعر.


ويمكن إجراء دراسات تقنية أخرى من خلال استخدام المؤشرات. العديد من التجار يفضلون استخدام المؤشرات لأن الإشارات سهلة القراءة و يجعل تداول الفوركس بسيطا.


التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي في النقد الاجنبى هو موضوع يناقش على نطاق واسع. لا يوجد واحد الجواب الصحيح ولكن أنا & [رسقوو]؛ م واثق أنك & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية العثور على النمط الذي يناسب شخصيتك.


مشاعر الفوركس هو شكل آخر من أشكال التحليل على نطاق واسع. W هين ترى المشاعر وضعه بأغلبية ساحقة إلى اتجاه واحد وهذا يعني أن الغالبية العظمى من التجار ملتزمة بالفعل لهذا المنصب.


ولعل ذلك يمكن تفسيره بمزيد من السهولة. دعونا نفترض أن كمية هائلة من التجار والمستثمرين صعودي اليورو. انهم يعتقدون أن اليورو يسير أعلى. وبما أن الناس يصوتون مع صفقاتهم، يمكننا أن نقيم من خلال ديليفس، مما يدل على إيغ كلينت سنتيمن أن ور / أوسد المشاعر تظهر أن غالبية التجار هم المشترين في زوج العملات.


وبما أننا نعلم أن هناك مجموعة كبيرة من التجار الذين اشتروا بالفعل، ثم هؤلاء المشترين تصبح إمدادات المستقبل من الباعة. ونحن نعلم أنه في نهاية المطاف، فإنها تريد أن تغلق التجارة. مما يجعل اليورو إلى الدولار الأمريكي عرضة للتراجع الحاد إذا كان هؤلاء المشترين يستديرون ويبيعون لإغلاق الصفقات هناك.


معرفة المزيد عن تداول المشاعر من خلال ديليفكس لتوفير فرص التداول على أساس إيغ كس.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر في جاواغنرفسترادر.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلوماتك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أنواع مختلفة من المعاملات في سوق الصرف الأجنبي.


ويرد أدناه وصف موجز لبعض أنواع المعاملات الهامة التي أجريت في سوق الصرف الأجنبي.


التبادل الفوري والبريد.


ويشير مصطلح "الصرف الفوري" إلى فئة معاملات الصرف الأجنبي التي تتطلب التسليم الفوري أو تبادل العملات على الفور. في الممارسة العملية تتم التسوية في غضون يومين في معظم الأسواق. ويعرف سعر الصرف الفعلي للمعاملة الفورية بالسعر الفوري، ويعرف سوق هذه المعاملات بالسوق الفورية.


والمعاملات الآجلة هي اتفاق بين طرفين يتطلب تسليم بعض العملات الأجنبية في تاريخ محدد محدد في المستقبل من طرف أحد الطرفين مقابل الدفع بالعملة المحلية يكون الطرف الآخر بالسعر المتفق عليه في العقد. ويطلق على سعر الصرف المطبق على العقد الآجل سعر الصرف الآجل، ويعرف سوق المعاملات الآجلة بالسوق الآجلة. وتنظم قوانين النقد الأجنبي في مختلف البلدان عموما المعاملات التبادلية الآجلة بغية الحد من المضاربة في سوق البورصات الأجنبية. ففي الهند، على سبيل المثال، لا يسمح للمصارف التجارية بتقديم تغطية للأمام إلا فيما يتعلق بمعاملات التصدير والاستيراد الحقيقية. ومن الواضح أن تسهيلات الصرف الآجلة تساعد كثيرا المصدرين والمستوردين، حيث يمكنهم تغطية المخاطر الناشئة عن تقلبات أسعار الصرف، في الدخول في عقد مناسب لتبادل العملات. وبالإشارة إلى علاقته بالسعر الفوري، قد يكون السعر الآجل على قدم المساواة أو الخصم أو العلاوة. وإذا كان سعر الصرف الآجل المعروض هو بالضبط ما يعادل السعر الفوري وقت إبرام العقد، يقال إن سعر الصرف الآجل على قدم المساواة.


ويقال إن سعر الصرف الآجل للعملة، أي الدولار، هو الأقساط فيما يتعلق بالسعر الفوري عندما يشتري دولار واحد وحدات أخرى من العملة الأخرى، على سبيل المثال الروبية، في المستقبل أكثر من سعر الصرف الفوري على أساس سنوي.


ويقال إن سعر الصرف الآجل للعملة، أي الدولار، يكون خاضعا للخصم فيما يتعلق بالسعر الفوري عندما يشتري دولار واحد روبية أقل في المستقبل مما هو عليه في السوق الفورية. وعادة ما يعبر عن الخصم كنسبة مئوية من الانحراف عن السعر الفوري على أساس سنوي.


ويحدد سعر الصرف الآجل في الغالب على الطلب على الصرف الآجل وتوريده. وبطبيعة الحال عندما يتجاوز الطلب على الصرف الآجل عرضه، فإن السعر الآجل سيقتبس على أساس قسط، والعكس بالعكس، عندما يتجاوز عرض النقد الآجل الطلب عليه، فإن السعر سيقتبس عند الخصم. وعندما يكون العرض مساويا للطلب على الصرف الآجل، فإن السعر الآجل يميل إلى أن يكون على قدم المساواة.


في حين أن عقد التركيز يشبه العقد الآجل، هناك العديد من الاختلافات بينهما. في حين أن العقد الآجل مصمم خصيصا للعميل يكون بنكه الدولي، وقد تم توحيد العقد في المستقبل يتميز حجم العقد وتواريخ الاستحقاق موحدة. يتم تداول الكابينة المستقبلية فقط على التبادل المنظم ويتم تداولها بشكل تنافسي. ال تتطلب الهوامش فيما يتعلق بعقود مستقبلية ولكن يجب أن تكون الهوامش مطلوبة من جميع المشاركين في سوق العقود اآلجلة، ويجب إيداع الهامش األولي في حساب الضمان إلنشاء مركز مستقبلي.


وفي حين أن العقد الآجل أو الآجل يحمي المشتري من العقد تحركات سعر الصرف السلبية، فإنه يلغي إمكانية الحصول على أرباح غير متوقعة من حركة أسعار الصرف المواتية. والخيار هو عقد أو أداة مالية تمنح المالك الحق، وليس الالتزام، في بيع أو شراء كمية معينة من الأصل بسعر محدد في تاريخ مستقبلي محدد. ويعرف خيار شراء الأصل الأساسي كخيار اتصال، ويعرف خيار بيع الأصل الأساسي كخيار وضع. إن شراء أو بيع الأصل الأساسي عن طريق الخيار يعرف بأنه يمارس الخيار. يعرف السعر المدفوع (أو المستلم) بالممارسة أو السعر المضرب. ومن المعروف أن المشتري من خيار كما طويلة والبائع من خيار يعرف ككاتب الخيار، أو قصيرة. سعر الخيار يعرف باسم قسط.


أنواع الخيارات: بالإشارة إلى خصائص التمرين، هناك نوعان من الخيارات، الأمريكية والأوروبية. يتم ممارسة الكابينة الخيار الأوروبي فقط في تاريخ استحقاق أو تاريخ انتهاء العقد، في حين أن الخيار الأمريكي يمكن أن تمارس في أي وقت خلال العقد.


وقد تلجأ المصارف التجارية التي تقوم بأعمال صرف العملات الأجنبية إلى عملية مقايضة لضبط مركزها المالي. يقصد بمصطلح "المقايضة" البيع المتزامن للعملة الفورية للشراء الآجل لنفس العملة أو شراء البقعة مقابل البيع الآجل لنفس العملة. يتم تبديل الفور مقابل الأمام. إن العمليات التي تتكون من بيع أو شراء عملة فورية في نفس الوقت مصحوبة بشراء أو بيع على التوالي من نفس العملة للتسليم اآلجل تعرف من الناحية الفنية بالمقايضات أو الصفقات المزدوجة حيث يتم تبديل العملة الفورية مقابل األمام.


المراجحة هي شراء وبيع العملات الأجنبية في وقت واحد بهدف تحقيق أرباح من الفرق بين سعر الصرف السائد في نفس الوقت في الأسواق المختلفة.


ما هي أنواع الحسابات المتاحة لتداول العملات الأجنبية؟


هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الفوركس المتاحة للتاجر الفوركس التجزئة. يتم تقديم حسابات تجريبية من قبل وسطاء الفوركس كوسيلة لإدخال التجار إلى برامجهم وطرق التنفيذ. بعد أن حاول التاجر من الحسابات التجريبية مع عدد قليل من التجار المختلفة، حساب التداول الممول سيكون الخطوة التالية.


بعض إدارة حسابات الفوركس تشمل التاجر "تعليم" مدير ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. ويعتقد أن التداول الذي يديره الفوركس يأخذ علم النفس من إدارة انتصارات الشخصية والخسائر.


ما هو نوع من الفوركس التاجر أنت؟


ما هي بعض الأشياء التي تفصل تاجر جيد من واحد عظيم؟ الشجاعة، الغرائز، الذكاء، والأهم من ذلك التوقيت. كما أن هناك العديد من أنواع التجار، وهناك عدد متساو من الأطر الزمنية المختلفة التي تساعد التجار في تطوير أفكارهم وتنفيذ استراتيجياتهم. وفي الوقت نفسه، يساعد التوقيت أيضا المحاربين في السوق على اتخاذ عدة أمور خارجة عن سيطرة المتداول. وتشمل بعض هذه البنود استغالل المراكز، والفروق الدقيقة في أزواج العملات المختلفة، وآثار النشرات الإخبارية المجدولة وغير المجدولة في السوق. ونتيجة لذلك، فإن التوقيت هو دائما الاعتبار الرئيسي عند المشاركة في عالم الصرف الأجنبي، وهو عامل حاسم يكاد يكون دائما متجاهلا من قبل التجار المبتدئين.


تريد جلب مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي؟ اقرأ المزيد لمعرفة المزيد عن الأطر الزمنية وكيفية استخدامها لصالحك.


الأطر الزمنية المشتركة للتاجر.


1. يوم التاجر.


في يوم نموذجي، فإن هذا التاجر على المدى القصير عموما تهدف إلى معدل دوران سريع على واحد أو أكثر من الصفقات، في أي مكان من 10- إلى 100 مرة حجم الصفقة العادية. هذا هو من أجل الحصول على المزيد من الأرباح من أرجوحة صغيرة نوعا ما. ونتيجة لذلك، فإن التجار الذين يعملون في محلات الملكية بهذه الطريقة سوف يميلون إلى استخدام رسوم أقصر للإطار الزمني، وذلك باستخدام فترات واحدة أو خمس أو 15 دقيقة. وبالإضافة إلى ذلك، يميل التجار اليوم إلى الاعتماد أكثر على أنماط التداول الفنية والأزواج المتقلبة لتحقيق أرباحها. على الرغم من أن التحيز الأساسي على المدى الطويل يمكن أن يكون مفيدا، هؤلاء المهنيين يبحثون عن فرص على المدى القصير. (للحصول على خلفية القراءة، انظر هل سوف الربح كما يوم التاجر؟ واستراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


أحد هذه العملات هو الجنيه البريطاني / الين الياباني كما هو مبين في الشكل 1 أعلاه. ويعتبر هذا الزوج متقلبا للغاية، وهو أمر عظيم بالنسبة للمتداولين على المدى القصير، حيث يمكن أن يصل متوسط ​​نطاقات الساعة إلى 100 نقطة. هذه الحقيقة تطغى على نطاقات تتراوح بين 10 و 20 نقطة في أزواج العملات البطيئة الحركة مثل اليورو / الولايات المتحدة. الدولار أو اليورو / الجنيه الإسترليني. (لمزيد من المعلومات حول تداول الأزواج، راجع الأسئلة الشائعة حول تداول العملات.)


3. موقف التاجر.


تعتبر على نطاق واسع سيف ذو حدين، والرافعة المالية هو أفضل صديق اليوم التاجر. مع التقلبات الصغيرة نسبيا التي يوفرها سوق العملات، والتاجر دون الرافعة هو مثل صياد دون قطب الصيد. وبعبارة أخرى، بدون الأدوات المناسبة، يترك المهني غير قادر على الاستفادة من فرصة معينة. ونتيجة لذلك، فإن المتداول اليوم سوف تنظر دائما مدى النفوذ أو المخاطر التي هو على استعداد لاتخاذها قبل التعامل في أي تجارة. وبالمثل، قد يفكر تاجر التأرجح أيضا في معايير المخاطر الخاصة به. على الرغم من أن مواقفهم في بعض الأحيان تهدف إلى تقلبات على المدى الطويل، في بعض الحالات، فإن تاجر سوينغ يجب أن يشعر بعض الألم قبل اتخاذ أي مكاسب على الموقف. في المثال أدناه (الشكل 3)، لاحظ كيف هناك عدة نقاط في الاتجاه الهبوطي حيث يمكن للمتداول البديل أن يستفيد من الدولار الأسترالي / الولايات المتحدة. الدولار. وبإضافة مذبذب مؤشر ستوكاستيك البطيء، فإن استراتيجية التأرجح قد حاولت الدخول إلى السوق عند نقاط تحيط بكل معبر ذهبي. ومع ذلك، على مدى يومين إلى ثلاثة أيام، وكان المتداول قد اضطرت إلى تحمل بعض الخسائر قبل أن يمكن أن يسمى بدوره السوق الفعلي بشكل صحيح. زيادة هذه الخسائر مع الرافعة المالية والربح / الخسارة النهائية ستكون كارثية دون تقييم المخاطر المناسبة. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


أزواج العملات المختلفة.


بالإضافة إلى الرافعة المالية، ينبغي أيضا مراعاة تقلب زوج العملات. من المهم معرفة مقدار الخسارة التي قد تخسرها في التجارة، ولكن من المهم أيضا معرفة مدى سرعة خسارتك التجارية. ونتيجة لذلك، ستتطلب أطر زمنية مختلفة أزواج العملات المختلفة. إن معرفة أن الجنيه الإسترليني / عملة الين الياباني يتقلب في بعض الأحيان 100 نقطة في الساعة قد يشكل تحديا كبيرا للتجار اليوم، ولكن قد لا يكون منطقيا للتاجر البديل الذي يحاول الاستفادة من التغيير في اتجاه السوق. لهذا السبب وحده، التجار سوينغ سوف ترغب في اتباع أزواج رئيسية G7 المعترف بها على نطاق واسع لأنها تميل إلى أن تكون أكثر سيولة من الأسواق الناشئة وعبر العملات. على سبيل المثال، اليورو / الولايات المتحدة. ويفضل الدولار على الدولار الاسترالي / الين الياباني لهذا السبب.


وأخيرا، يجب أن يكون التجار في جميع الفئات الثلاث على بينة من كل من النشرات الإخبارية المجدولة وغير المجدولة وكيف تؤثر على السوق. وسواء كانت هذه الإطلاقات هي إعلانات اقتصادية أو مؤتمرات صحفية في البنك المركزي أو قرار معدل مفاجأة في بعض الأحيان، فسيكون لدى التجار في جميع الفئات الثلاث تعديلات فردية. (لمزيد من المعلومات، راجع التداول في الإصدارات الإخبارية.)


سوف يميل المتداولون على المدى القصير إلى أن يكونوا أكثر المتضررين، حيث يمكن أن تتفاقم الخسائر في حين أن تأرجح الاتجاه المتداول للتداول سوف يكون معطوبا. لهذا الغرض، فإن البعض في السوق يفضلون الراحة من كونه تاجر موقف. مع منظور على المدى الطويل، ونأمل أن محفظة أكثر شمولا، والتصفية موقف يتم تصفيتها إلى حد ما من هذه الحوادث لأنها توقعت بالفعل انقطاع الأسعار المؤقت. طالما أن السعر لا يزال يتفق مع وجهة النظر على المدى الطويل، موقف التجار هي محمية نوعا ما لأنها تتطلع إلى أهدافها القياسية. ويمكن الاطلاع على مثال رائع على ذلك في أول يوم جمعة من كل شهر في تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة. على الرغم من أن اللاعبين على المدى القصير يجب أن يتعاملوا مع تداول متقلب ومتقلب إلى حد ما بعد كل إصدار، يبقى لاعب موقف على المدى الطويل نسبيا محمية طالما أن التحيز على المدى الطويل لا يزال دون تغيير. (للحصول على مزيد من المعلومات، انظر ما تأثير ارتفاع الرواتب غير الزراعية على سوق الفوركس؟)


ما هو الإطار الزمني الصحيح؟


مثل موضع التاجر.


كمتداول موقف، أول شيء لتحليل هو الاقتصاد - في هذه الحالة، في المملكة المتحدة دعونا نفترض أنه بالنظر إلى الظروف العالمية، فإن اقتصاد المملكة المتحدة سوف تستمر في إظهار الضعف بما يتماشى مع البلدان الأخرى. التصنيع على الاتجاه الهبوطي مع الإنتاج الصناعي مع استمرار معنويات المستهلك والإنفاق في الانخفاض. وكان الوضع سوءا هو أن صناع السياسات يستمرون في استخدام أسعار الفائدة المرجعية لتعزيز السيولة والاستهلاك، مما يؤدي إلى بيع العملة قبالة لأن انخفاض أسعار الفائدة يعني أرخص الأموال. من الناحية الفنية، تبدو الصورة على المدى الطويل أيضا محزنة ضد الدولار الأمريكي. ويبين الشكل 5 اثنين من الصلبان الموت في مؤشري التذبذب لدينا، جنبا إلى جنب مع مقاومة كبيرة التي تم اختبارها بالفعل وفشلت في تقديم إشارة هبوطية.


مثل التاجر يوم.


على الرغم من أن من السهل جدا للاعتقاد، يتم التغاضي عن هذه العملية على نطاق واسع لاستراتيجيات أكثر تعقيدا. يميل التجار إلى تحليل الصورة على المدى الطويل دون تقييم مخاطرهم عند الدخول إلى السوق، مما يؤدي إلى خسائر أكثر مما ينبغي. إن تقديم العمل إلى المخططات على المدى القصير يساعدنا على رؤية ما يحدث فقط، ولكن أيضا للحد من عمليات السحب الأطول وغير الضرورية.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الخيارات الثنائية ويكي

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي