الفوركس تحليل شريط الرسم البياني


تعلم الأساسية من الرسوم البيانية الفوركس.


تعلم كيفية قراءة الرسم البياني الفوركس يعتبر إلى حد ما من العلم. فهي تبدو معقدة للوهلة الأولى. يمكن أن تبدو الرسوم البيانية الفوركس مختلفة اختلافا كبيرا اعتمادا على الخيارات التي تريد استخدامها. عادة ما تحتوي المخططات على إعدادات لنمط العرض للسعر والإطار الزمني الذي تريد عرضه. يمكن أن تكون الأطر الزمنية في أي مكان من 1 ثانية إلى 10 سنوات، اعتمادا على نظام الرسوم البيانية. يمكن عادة عرض السعر على شكل شمعدان أو خط أو شريط.


أنواع المخطط.


تحتوي المخططات عادة على عدة طرق عرض مختلفة لعرض السعر. طريقة واحدة أن السعر يمكن أن تسمى يسمى الشموع اليابانية. الرسوم البيانية شمعدان هي طريقة العرض الأكثر شيوعا للإشارة إلى السعر على الرسم البياني الفوركس. هناك نظريات حول استخدام أنماط الشمعدان للتنبؤ بالسعر. ويقال تحليل شمعدان لتوفير مشاعر لحظة تقريبا قراءة في السوق.


ويمكن أيضا عرض السعر كخط. المخططات الخطية هي وسيلة جيدة لتبسيط عرض السعر. سيعرض لك المخطط الخطي سعر الإغلاق لكل فترة. طريقة أخرى لعرض السعر باستخدام مخطط شريطي. يشبه المخطط الشريطي مخطط الشمعدان. مخطط شريطي سوف تظهر لك حيث فتح السعر، وارتفاع وانخفاض، وحيث أغلق السعر.


التحليل الفني.


واحدة من أفضل الأسباب لتعلم كيفية قراءة الرسم البياني بشكل صحيح هو حتى تتمكن من تطبيق التحليل الفني.


لا يعتقد كل تاجر في استخدام التحليل الفني، ولكن يمكن أن يكون مفيدا، حتى لو لم تكن الطريقة الأساسية للتداول. التحليل الفني يعتمد على السعر الموجود على الرسم البياني الذي تستخدمه. ستسمح لك معظم أنظمة الرسم البياني بإضافة أدوات التحليل الفني كتراكبات على المخطط.


كن على اطلاع على المسائل المفرطة.


لسوء الحظ، يمكن حمل المحللين الفنيين بعيدا في عجلة من امرنا.


أسرع طريقة للاعتراف المحلل الفني ذهبت أوري هو عندما يكون لديك صعوبة في العثور على السعر في الرسم البياني. من الأفضل في كثير من الأحيان إبقائه بسيطا وتذكر أن المخطط ليس كبيرا عن إخبار المستقبل لأنه يدير المخاطر بشكل فعال. التجار في الكثير من المتاعب عندما يشعرون أنها يمكن أن الإلهي المستقبل من خلال النظر في نمط الحالي على الرسم البياني الذي يشبه نمط الماضي. يرجى تذكر أن مختلف التجار كانوا في السوق يبحثون في نقاط بيانات مختلفة عندما تتطور الأنماط التاريخية بطريقة مماثلة للأنماط الحالية المحتملة.


الدرس السابع: التحليل الفني.


7.2 أنواع الرسم البياني.


وتمثل الرسوم البيانية تقلبات بيانات الأسعار الناجمة عن اختلاف قوى السوق. المعلومات الموجودة في هذه المخططات تمكن المخبر الماهر في علم التحليل الفني لرسم إشارات التداول لنشاط الأسعار في المستقبل. أنواع المخطط الرئيسية المستخدمة في تحليل سوق الفوركس هي:


النوع الأكثر شعبية من الرسم البياني في استخدام اليوم هو الرسم البياني الشمعدان. وضعت أصلا في اليابان، فإنه لم يأت إلى استخدام شعبية حتى 1980s. الرسم البياني الخطي هو النوع الأصلي من الرسم البياني ولا يزال يستخدم على نطاق واسع اليوم، ويرجع ذلك أساسا إلى ملاءمته وفعاليته في التآمر بيانات الأسعار على فترات طويلة جدا وقصيرة من الزمن. ويستخدم الرسم البياني الشريطي أيضا من قبل العديد من التجار. على الرغم من أن أي واحد من هذه الأنواع المخطط يمكن أن تستخدم بشكل جيد على قدم المساواة لمعظم التقنيات التحليلية، ومعظم التجار تطوير تفضيلات معينة لاستخدامها في تحليلها.


خط الرسم البياني.


من أجل رسم مخطط خطي، يتم ربط أسعار واحدة لفترة زمنية محددة بواسطة سطر. الاختلاف الأكثر شعبية في المخطط الخطي هو المخطط البياني اليومي، الذي يحدد سعر إغلاق كل يوم. المشكلة الأساسية مع الرسم البياني اليومي هو عدم وجود بيانات عن نشاط السوق خلال اليوم. وقد تم تعديل هذه المسألة في السنوات الأخيرة مع استخدام الطاقة الحاسوبية لرسم المخططات الخطية مع زيادات أصغر. في حين أن أشكال الرسم البياني الأخرى قد تتخلف في التقارير الدقيقة عن بيانات الأسعار على فترات صغيرة جدا، ويمكن استخدام المخطط الخطي لرسم البيانات لفترات قصيرة بقدر 5 ثوان أو حتى علامة واحدة. المخططات الخط هي أيضا مفيدة للغاية للحصول على & لدكو؛ الصورة الكبيرة & رديقو؛ عرض اتجاهات السوق على مدى عدة سنوات. والعيب الوحيد المتبقي مع المخطط البياني هو عدم قدرته على الإبلاغ عن فجوات الأسعار، حيث لا يمكن تمثيلها على الرسم البياني المستمر.


أي خط معين في المخطط الشريطي يتكون من أربع نقاط مهمة.


عالية - أعلى نقطة من شريط عمودي منخفضة - الجزء السفلي من شريط العمودي سعر الافتتاح - خط أفقي صغير على يسار شريط العمودي سعر الإغلاق - خط أفقي صغير على يمين شريط العمودي.


والمميزات الشريطية هي قدرتها على عرض النطاق السعري خلال الفترة المحددة فضلا عن قدرتها على رسم فجوات الأسعار. واحد من المخططات الشريطية عيوب كبيرة ولكن هو عدم قدرتها على رسم تقلب الأسعار كله، حتى عندما تآمر لفترات صغيرة للغاية من الزمن.


الشمعدان، جدول.


التحليل الفني الشكل 2 الرسم البياني الشمعدان يشبه إلى حد بعيد الرسم البياني الشريطي كما أنه يتكون أيضا من نفس أربع نقاط السعر الأساسي: عالية، وانخفاض، وفتح وإغلاق. وغالبا ما يعتبر الشمعدان أسهل للعرض وبالتالي تحليل من شريط والمعاصرين المخطط الخط.


يتكون الجسم من شريط شمعدان من الفرق بين سعر فتح وإغلاق. إذا كان سعر الافتتاح أقل ثم سعر الإغلاق أو سلعة معينة اكتسبت قيمة، ثم الجسم من شريط ملون الأزرق. على النقيض من ذلك، إذا كان سعر الافتتاح أعلى ثم سعر الإغلاق أو قيمة سلعة معينة فقدت، ثم الجسم من شريط أحمر. إذا كانت الأسعار المرتفعة والمنخفضة تقع خارج نطاق الإغلاق المفتوح، يتم تمييزها بخطين يعرفان بالظلال العلوية والسفلية. يبرز الظل العلوي من الجزء العلوي من جسم الشمعدان ويمثل ارتفاع الأسعار لفترة زمنية معينة يمثلها شريط. وعلى العكس من ذلك، يبرز الظل السفلي من القاع ويحدد السعر المنخفض.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


شريط الرسم البياني.


الرسوم البيانية شريط هي العمود الفقري للتحليل الفني. فإن معظم الرسوم البيانية سترى في الكتب والمجلات، وعلى شبكة الإنترنت ستكون المخططات الشريطية، لذلك يدفع لمعرفة ما يعني كل عنصر.


& لدكو؛ بار & رديقو؛ في شريط الرسم البياني هو خط عمودي فيه أعلى يدل على ارتفاع أسعار الفترة والجزء السفلي يدل على انخفاض. على اليسار من الشريط هو خط أفقي يدل على سعر الافتتاح وإيقاف على اليمين هو خط أفقي آخر يدل على إغلاق. وبالتالي يتضمن شريط كل أربعة من مكونات السعر الرئيسية و [مدش]؛ مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق، أحيانا مختصر أوهلك.


جميع البرامج تسمح لك أن تنص على مقدار الوقت الذي تريد شريط ليشمل. يمكن أن يكون لديك 5 دقائق البارات، 15 دقيقة البارات، 1 ساعة البارات، 4 ساعات البارات، الخ. في الفوركس، الأكثر شيوعا الحانات هي 15 دقيقة، 1 و 4 ساعة، واليومية. كن حذرا للبحث عن المعلمة الوقت من القضبان على مخطط جديد أعده شخص آخر. ما لم يتم وضع مخطط على خلاف ذلك، فإنك عادة ما تكون آمنة على افتراض الرسم البياني هو من الحانات اليومية.


البارات & مداش؛ صعودي وهبوطي.


مكونات أربعة بار.


ويشير الافتتاح حرفيا إلى السعر الأول الذي يتم فيه فعل التجارة في هذه الفترة. وعادة ما يكون الفتح هو نفسه أو قريب جدا من الإغلاق السابق، ولكن يمكن أن يكون مفتوحا مهما إذا كان بعيدا عن نهاية الفترة السابقة، وخاصة إذا كان فتح هو الفجوة. يظهر الرسم البياني أدناه ور / أوسد M1 الرسم البياني مع عدد قليل جدا من الثغرات فتح صعودا وهبوطا. يمكننا أن نفترض أنها ناجمة عن تقلبات السوق العالية أو نقص السيولة في بعض نقاط السعر.


ور / أوسد يظهر الرسم البياني M1 بعض الفجوات الافتتاحية.


لاحظ أننا نحصل على عدد قليل جدا من الفجوات الافتتاحية على الأطر الزمنية أعلى من 1 دقيقة في الفوركس بسبب التداول شبه المستمر. الفرص الحقيقية الوحيدة للفجوات كبيرة هي (1) الفترة بين نهاية جلسة شيكاغو حفرة الآجلة وإعادة فتح جلسة غلوبيكس بعد ساعتين و [مدش]؛ عندما لا يتم إغلاق السوق الفورية خلال تلك النافذة و (2) من إغلاق يوم الجمعة في نيويورك إلى آسيا المفتوحة بعد ظهر اليوم الاحد (صباح في آسيا) و [مدش]؛ فجوة أسبوعية.


الإغلاق هو آخر صفقة يتم تنفيذها ضمن الإطار الزمني الذي تحدده لتعريف شريطك. هو أهم نقطة البيانات على شريط لأنه يلخص الشعور النهائي من هذه الفترة.


المشاعر السلبية: الإغلاق هو أسفل فتح عند أو بالقرب من معنويات إيجابية منخفضة: الإغلاق هو أكثر من فتح في أو بالقرب من ارتفاع.


مرة أخرى في الشكل الأول، يمكنك ملاحظة أن الشريط الثاني مفتوحة في ارتفاع وإغلاق في أدنى مستوى. فتح في عالية وعلى مقربة في المنخفضة هو رسالة أن شيئا ما حدث خلال النهار لتحويل المشاعر ضد هذا الأمن. احتمالات جيدة أن شريط التالية سوف تحتوي على انخفاض أدنى، وبالتالي ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار وضعية قصيرة. على العكس من ذلك، شريط يفتح عند أدنى ويغلق عند ارتفاع هو اقتراح أن الفترة القادمة سوف التداول سوف تشهد ارتفاعا.


بالإضافة إلى وضع المكونات، وحجم شريط المسائل أيضا. شريط صغير (مسافة صغيرة بين عالية ومنخفضة) يعني عدم وجود اهتمام من قبل كل من المشترين والبائعين. شريط طويل القامة، مع مسافة واسعة بين عالية ومنخفضة، يعني الكثير من شراء وبيع الفائدة.


يتم تسمية المسافة بين عالية ومنخفضة نطاق التداول وشريط الغريب الذي هو مختلف في حجم أو تكوين المكون من شريط السابقة عليه يجب الحصول على الاهتمام.


وهناك نمط معين يجب مراعاته هو سلسلة من الحانات الصغيرة النطاق، ويقول 40 نقطة طويل القامة، عندما متوسط ​​متوسط ​​منخفض منخفض وقد بلغ متوسط ​​65 نقطة. سلسلة مثل هذا يعني عادة عدم وجود الحسم وسيتم حلها من قبل اختراق في اتجاه واحد أو الآخر. إذا كان لديك فكرة عن ما قد يلهم اختراق، مثل بيان صحفي القادم، يمكنك وضع في وقت مبكر. نمط آخر هو سلسلة من الحانات واسعة النطاق، مما يعني أن العمل التجاري سريع وغاضب. ومثل، واسع النطاق ومثل. ويعرف بأنه أكبر بكثير من المتوسط، ويقول 160 نقطة عندما يكون المتوسط ​​هو 100. لا يمكن للمتداولين الحفاظ على التداول في مثل هذا النطاق الواسع & مداش؛ الخسائر اللحظية كبيرة جدا، وإلى جانب ذلك، التداول السريع والغاضب يستخدم الأدرينالين. التجار استنفدت حرفيا بهذه الوتيرة. كن حذرا حول دخول السوق مع أشرطة فوق المتوسط ​​الحجم. فإنه يمكن فيزل.


وضع شريط في سلسلة.


وكما ذكر أعلاه، يمكننا أن نجعل افتراضات حول الشعور المخفي في شريط جزئيا على ما أنماط شريط جاء قبل ذلك. في الواقع، هناك تعريف واحد للاتجاه الصاعد هو سلسلة من القضبان التي تحتوي على قمم أعلى وأعلى مستوياته في ثبات الأشرطة، والاتجاه الهبوطي هو سلسلة تحتوي على قمم منخفضة وأدنى مستوياتها الدنيا. لاحظ أن كلمة رجحان. وهذا يعني غالبية الحانات، وليس كل شريط واحد. والأمر متروك للمحلل لاتخاذ قرار بشأن عدد الحانات التي يجب أن تتأهل كغلبة قبل أن تسمي هذه الخطوة اتجاها. على الرسم البياني اليومي، نقول أن 5 من أصل 7 سيكون كافيا.


برو تلميح: إذا كنت تستخدم الكثير من المؤشرات، ويقول 6 إلى 8، وتجد أن نصف منهم يقولون شراء ونصف يقولون بيع، تكتيك جيد لتحميل مخطط جديد مع عدم وجود مؤشرات على الإطلاق ومجرد إلقاء نظرة على والحانات، سواء وضع مكونات شريط ووضع قضبان مختلفة في سياق هذه السلسلة. وهناك احتمالات جيدة أن هذا الإجراء سوف تسفر عن نتيجة حاسمة.


1. مكونات شريط هي:


فتح وإغلاق المتوسط ​​العالي والمنخفض.


2. مكونات شريط الأكثر أهمية هو.


فتح إغلاق المتوسط.


3. عندما يكون الإغلاق مفتوحا، ماذا تريد أن ترى أن المشاعر إيجابية؟


التحليل الفني لفوركس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الآن بعد أن كنت تعرف معظم الأساسيات والجوانب الأساسية من الفوركس، في هذا القسم سوف نقدم لكم لبعض أنماط الرسم البياني وطريقة التحليل داخل حقل يسمى التحليل الفني. التحليل الفني هو طريقة لتقييم تحركات العملة من خلال تحليل البيانات الناتجة عن نشاط السوق. مثل السعر. سيحاول المحللون الفنيون تحليل هذه البيانات من أجل تحديد الأنماط التي يمكن أن تساعدهم على التنبؤ بتحركات الأسعار المستقبلية (قصيرة الأجل أو طويلة الأجل) بالعملة.


هناك العديد من التقنيات المختلفة التي يستخدمها التجار الفنيون لتحليل البيانات. في هذا القسم من البرنامج التعليمي، ونحن سوف أعرض لكم لمتوسطات متحركة والاتجاهات والمقاومة والدعم، قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، بولينجر باندز و ماسد شعبية.


ولكن قبل أن نغوص في التفاصيل المتخصصة، دعونا ننظر في بضعة أسباب رئيسية لماذا يعتقد العديد من التجار التحليل الفني يمكن أن يكون وسيلة جيدة لتحليل تحركات العملة.


ويستند التحليل الفني على افتراض أن السوق تخفيض كل شيء.


وهذا يعني أن سعر العملة يعكس جميع المعلومات المتاحة، بما في ذلك العوامل الأساسية (أي الأخبار الاقتصادية)، ومن ثم فإن التحليل الأساسي سيضيف أي قيمة إضافية. وبدلا من ذلك، يعتقد المحللون الفنيون أن تحليل حركة الأسعار أو العرض والطلب من العملات هو أفضل وسيلة لتحديد الاتجاهات في العملة.


ويستند التحليل الفني إلى فكرة أن حركة الأسعار تميل إلى التجارة ضمن اتجاه أو نطاق.


وهذا يعني أن سلوك السعر في الماضي من المرجح أن يتكرر، وإذا تم تحديد اتجاه العملة من المرجح أن تستمر في نفس الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كانت العملة تندرج ضمن نطاق التداول المحصورة، ثم سيتم إنشاء إشارات التداول بالقرب من نقاط انعطاف السابقة. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من: الفوركس يجب أن يكون التداول الاتجاه أو المدى؟)


وفيما يتعلق بالإيمان بأن الأسعار تتحرك في الاتجاهات، يفترض التحليل التقني أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه.


وكما هو مبين في حالة العملات ذات النطاق المحدد أعلاه، فإن الطبيعة المتكررة المفترضة لتحركات الأسعار تعزى إلى علم النفس لدى المشاركين في السوق. وبصفة عامة، يقوم هذا على فكرة أن المشاركين في السوق، من الناحية التاريخية، كثيرا ما كان رد فعلهم بطريقة مشابهة لتكرار أحداث السوق. وتستند العديد من أنماط ومؤشرات الرسم البياني المعروفة إلى افتراض أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه.


في حين أن هناك العديد من الفوائد من الحد من كمية المدخلات اللازمة لاتخاذ قرار التداول فقط التقنية، وهناك العديد من التجار الذين يعتقدون أنه من دون تحليل أساسي - النظر في العوامل الاقتصادية الكلية التي تؤثر على الاقتصاد وبالتالي العملة - أن نصف فقط القصة. كان هناك دائما النقاش الذي هو أفضل طريقة، ولكن من المرجح أن يكون أفضل بالنسبة لك كمتداول ليكون على دراية جيدة في كل من طرق التحليل. ولكل منهما نقاط القوة والضعف. (لدور التمهيدي على التحليل الأساسي 'دور في تداول العملات الأجنبية، راجع مقالنا التحليل الأساسي للتجار.)


التحليل الفني ليس فقط للعملات.


يمكن استخدام التحليل الفني على أي أصول مالية ذات بيانات تداول تاريخية. وهذا يشمل الأسهم والعقود الآجلة والسلع والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، وما إلى ذلك. في هذا البرنامج التعليمي، سوف نستخدم أمثلة التحليل الفني لتحليل العملات، ولكن نضع في اعتبارنا أن هذه المفاهيم يمكن تطبيقها على مجموعة متنوعة من الأوراق المالية.


الآن بعد أن فهمت الفلسفة الكامنة وراء التحليل الفني، سوف ندخل في أدوات أكثر شيوعا من التحليل الفني وبناء نحو تقنيات التحليل أكثر تقدما في الأقسام القليلة المقبلة.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الخيارات الثنائية ويكي

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي