أريان نظام التداول إيران


نظام التداول الآري إيران
تار لاير، سولفور، بيتروليوم برودوكتس.
الموليبدينوم، خام الحديد، باريت.
الأمونيا السائلة، حمض الهيدروكلوريك، أكياس، حمض الهيدروكلوريك.
مواد بناء.
الاسمنت، أوبك التشكيلات، الصوف الزجاجي ومواد البناء الأخرى.
أعلاف الحيوانات، بولتري & أكواتيك.
التجارة العامة.
شركة آريان (كالا توس) القابضة لديها أكثر من 20 عاما من خلفية رائعة في التجارة الدولية وتتعاون مع أكبر الشركات المصنعة المحلية في مختلف الصناعات مثل النفط والغاز والتعدين الصناعات.
البناء ومواد البناء.
هذه المجموعة لديها 20 عاما من الخبرة في تصدير مواد البناء إلى مختلف البلدان. كما بدأت هذه المجموعة لبناء السكنية والمكاتب والمجمع التجاري في بعض المدن الكبيرة.
الخدمات الهندسية والإنتاج.
تقدم شركة أريان (كالا توس) القابضة خدمات هندسية وفنية للمصانع الصناعية مثل مصانع الأسمنت، كما تقوم هذه المجموعة بتصنيع وتصدير مضخات الري ذات السعة العالية.
تنزيل الكتالوج.
منتجات وخدمات.
منتجات بترولية.
مشتقات النفط.
المواد الكيميائية.
مواد بناء.
معدات الري.
خدمات هندسية.
المنتجات الزراعية.
شركتنا في جالانس.
شركتنا.
أعمالنا.
رؤيتنا.
لماذا أخترتنا.
Visites.
اليوم.
إيران-روسيا ترتفع بنسبة 71٪
وقد نمت التجارة بين طهران وموسكو بنسبة 70.9 فى المائة على اساس سنوى فى اعقاب رفعها. أكثر من.
النمو الاقتصادي في إيران بنسبة 4.4٪.
وأبرز الرئيس الإيراني حسن روحاني النمو الاقتصادي في البلاد بأكثر من 4.4. أكثر من.
إيران تخرج من نموذج عقد النفط الجديد.
وأصدر النائب الأول للرئيس إسحاق جهانغيري أمرا تنفيذيا بشأن تطبيق هذا النوع الجديد. أكثر من.
إيران تتخطى النفط "لتوقيع 5.4 مليار دولار في صفقات التعدين مع إيطاليا، فرنسا.
إيران و إعادة الدخول الكامل في سوق الطاقة العالمي على رفع العقوبات قد يضر. أكثر من.
روسيا وإيران وأذربيجان لإنشاء كارتيل الغاز الجديد.
قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين فى افتتاح الاجتماع الثلاثى الروسى-الايرانى-الأذربيجانى. أكثر من.
6 مليار دولار أمريكي من منتجات البتروكيماويات المصدرة في 4 أشهر.
وأظهرت صادرات المنتجات البتروكيماوية ارتفاعا ملحوظا في القيمة في الأشهر الأربعة الأولى من هذا العام. أكثر من.

الزرادشتية التراث.
& # 187 محتويات الموقع.
قراءة متعمقة:
& # 187 سوجديان التجارة. طرق الحرير.
& # 187 هورموزغان & آريان تريد.
& # 187 الشرق الأقصى الأراضي.
& # 187 بوته (بيزلي) & آريان تريد.
& # 187 تيرمه - التراث النسيج و الآريان التجارة.
& # 187 إيزيدوروس تشاراسينوس: محطات بارثية (مانزيونيس بارثيساي)
القديمة الآرية التجارة.
ترتبط التجارة الآرية ارتباطا وثيقا بالتاريخ الآري والهجرة وتجمع الدول الست عشرة أفستان فنداداد. فهم طبيعة التجارة يساعدنا أيضا على تطوير فهم أفضل للوطن الآرية، موقع إيريانا فاجا ممكن.
الحجر و المعادن العمر أريان التجارة.
بدأ الآريون يتاجرون فيما بينهم في الأراضي الموسعة التي شكلتها هجراتهم في وقت مبكر جدا من تاريخهم، وهناك أدلة على تجارتهم خلال العصر الحجري الحديث (الجديد)، أي نحو نهاية العصر الحجري منذ حوالي 7000 سنة .
الأحجار الكريمة والمعادن.
إن القوى التكتونية الهائلة العميقة داخل الأرض والاضطرابات التي أدت إلى ارتفاعات كبيرة في الجبال الوعرة التي ميزت الأراضي الآرية الأصلية، أنتجت أيضا الأحجار الكريمة والبلورات والمعادن التي سعى إليها بعد في جميع أنحاء العالم المعروفة للآرياء القدماء وجيرانهم.
باداكشان اللازورد.
وبحلول النصف الثاني من الألفية الرابعة قبل الميلاد، تم تداول بدكشان اللازورد (حجر الأزرق) في بلدان حتى الغرب مثل سومر وأكد (بلاد الرافدين)، ودلتا النيل (مصر) (راجع مواد وبلاد بلاد ما بين النهرين القديمة بيتر روجر ستيوارت موري، ص 86). كانت مناجم سار-إي سانغ، التي تبلغ مساحتها 2500 متر / 9000 قدم، وهي من ألغام باداكشان، التي تقع الآن في شمال شرق أفغانستان، المصدر الوحيد المعروف لللازورد اللازوردية في العالم القديم. بحلول الألفية الثالثة قبل الميلاد، امتدت تجارة اللازورد إلى الجنوب إلى هارابا و موهينجو-دارو في حضارة وادي السند (هابتا هيندو من قائمة الأمم فنداداد، اليوم الحديث في باكستان وشمال غرب الهند).
ويذكر موقع المتحف البريطاني الذي يصف الختم الوارد وصفه أدناه "من المحتمل أن تكون مناجم سار-i سانغ في منطقة باداخشان في شمال شرق أفغانستان المصدر لجميع اللازورد اللازوردية المستخدمة في الشرق الأدنى القديم، عبر إيران، حيث تم اكتشاف العديد من مواقع عمل اللازورد، وإلى بلاد ما بين النهرين ومصر، وهناك مصدر آخر لللازورد موجود في جنوب باكستان (منطقة من حضارة وادي السند)، ولكن من غير الواضح ما إذا كان قد تم استخلاصها في وقت هذا اغلاق محكم."
مما أدى إلى سار - سانغ، مناجم باداكشان.
وقد كلف الكابتن جون وود، المساح مع البحرية البريطانية لاستكشاف نهر أمو داريا وفي ديسمبر 1838 جاء على مناجم سار سانغ. وكتب: "حيث يحدث إيداع اللازورد، ووادي كوكشا حوالي 200 ياردة واسعة، وعلى كلا الجانبين الجبال مرتفعة وعارية، ويقع مدخل الألغام في مواجهة الجبل، على الضفة اليمنى من التيار، وحوالي 1500 قدم فوق مستواه.
تيب هسار.
تزدهر تيب هسار، وهي موقع أثري من أكبر المستوطنات الحضرية المعروفة في الركن الشمالي الشرقي من إيران الحالية، من 4500 إلى 1900 قبل الميلاد (العصر المعدني). وتقع على بعد 90 كيلومترا جنوب شرق بحر قزوين، بالقرب من مدينة دمغان الحديثة، على طول المنحدرات الجنوبية لجبال الألبز، وجنوب تركمانستان. وكان موقع هسار استراتيجيا ومركزيا على طريق التجارة بين الشرق والغرب. ومن بين القطع الأثرية التي عثر عليها في الموقع، كانت تلك المصنوعة من الفيروز اللازوردى من باداخشان في الشرق. وفقا لبرنامج شيلبي الأبيض ليون ليفي للمنشورات الأثرية، جامعة هارفارد: "موقعها الاستراتيجي على طول الطريق التجاري الرئيسي بين الشرق والغرب، بين جنوب ما بين النهرين والهضبة الإيرانية وآسيا الوسطى، يزيد من دورها الاقتصادي والسياسي المفترض في المنطقة ، كما أن استيراد اللزورد والفيروزي يعني وجود صلات مع الشرق، وفي الوقت نفسه تم توثيق الروابط مع الغرب بأقراص طينية فارغة تذكر بأقراص بروتو-إلاميت وختم اسطوانة، وبالتالي فإن أهميتها تشكل حجر الزاوية في التسلسل الزمني، لا يمكن المبالغة في التأكيد ".
الطريقة الرئيسية للتجار الآريين الذين كانوا يسافرون ويحملون بضائعهم على طول الطرق التجارية كانت القافلة (من كارفان الفارسي). القافلة هي مجموعة من الأفراد والحيوانات حزمة (أو الوحوش من العبء) يسافرون معا من أجل السلامة في المرور عبر الأراضي المعادية والضيافة مثل الصحارى والجبال الوعرة. كان هناك سلامة في الأرقام للمساعدة في مقاومة قطاع الطرق ومساعدة المصابين المتضررين على طول الطريق. لم يتم تشكيل الكرفانات من قبل التجار فقط. المسافرين، والسياح القدماء، الذين يرغبون في الانتقال من مكان إلى آخر من شأنه أيضا استخدام القوافل، وكان هؤلاء المسافرين مصدرا إضافيا للدخل لمنظمي القافلة.
الخان.
أما الفنادق التي أقام فيها التجار والمسافرين بقوا بين عشية وضحاها أو أثناء قيامهم بتجارتهم، فقد كانت تسمى كارافانزيرايس (من الفارسية & # 1603؛ & # 1575؛ & # 1585؛ & # 1608؛ & # 1575؛ & # 1606؛ & # 1587؛ & # 1585؛ & # 1575؛ كارفان + سارة = كارافان + كورت). في بلاد ما بين النهرين، كانت تسمى الخانات (على سبيل المثال، كان كارافانزيراي في دمشق يسمى خان أسعد باشا)، بينما في آسيا الصغرى (تركيا)، كانت تسمى هانز و كيرفانزارايلار (على سبيل المثال، أغز & # 305؛ كارا هان Kervansaraylar & # 305؛).
التي وضعها البروفيسور P. ليبيجر والدكتور E. تومبولوس (باحثين إيفكاو في المدرسة d & # 8217؛ العمارة باريس فال دي السين (إيبس).
إيفكاو هو فريقهم البحثي (فريق البحث الفضاء الافتراضي من الحمل في العمارة وتصميم المدينة) في اليونسكو.
(ترجمة جورج رولينسون :) المحطات الملكية موجودة على طول طولها، و كارافانزرايس ممتازة. وفي جميع أنحاء، فإنه يجتاز المسكن مأهولة، وخالية من الخطر. في ليديا وفريجيا هناك عشرين محطة على مسافة 94 Ѕ باراسانغس (حوالي 570 كم). على ترك فريجيا هاليس يجب أن يعبر؛ وهنا البوابات التي من خلالها يجب عليك أن تمر تمرير يمكنك اجتياز تيار. قوة قوية تحرس هذه الوظيفة. عندما كنت قد جعلت من مرور، وتأتي إلى كابادوكيا، 28 محطة و 104 باراسانغس تجلب لك إلى حدود كيليكيا، حيث يمر الطريق من خلال مجموعتين من البوابات، في كل منها هناك حارس نشرت. ترك هذه وراء، تذهب من خلال سيليكيا، حيث تجد ثلاث محطات على مسافة 15 Ѕ باراسانغس. الحدود بين كيليكيا وأرمينيا هي نهر الفرات، التي من الضروري عبورها في القوارب. في أرمينيا أماكن الراحة هي 15 في العدد، والمسافة 56 Ѕ المظلات. هناك مكان واحد حيث يتم نشر حارس. وهناك أربعة تيارات كبيرة تتقاطع مع هذه المنطقة، التي يجب عبورها جميعا بواسطة القوارب. أولها نهر دجلة. والثاني والثالث كلاهما نفس الاسم، على الرغم من أنها ليست فقط الأنهار المختلفة، ولكن لا حتى تشغيل من نفس المكان. بالنسبة لي الذي اتصلت به الأول من اثنين له مصدره في أرمينيا، في حين أن التدفقات الأخرى بعد ذلك من بلد ماتينيان. ويسمى الرابع من تيارات غيندس، وهذا هو النهر الذي فرقت سايروس عن طريق حفر لذلك ثلاثمائة وستين قناة. ترك أرمينيا ودخول البلد ماتينيان، لديك أربع محطات. هذه مرت تجد نفسك في سيسيا، حيث أحد عشر محطة و 42 Ѕ باراسانغس تجلب لك إلى تيار آخر للملاحة، و تشواسبس، على ضفاف التي بنيت مدينة سوسا. وهكذا يرتفع العدد الكلي للمحطات إلى مائة وأحد عشر؛ والكثير منها هو في الواقع أماكن الراحة التي يجدها المرء بين سارديس وسوزا.
(ترجمة من ويليام بيلو :) في هذا الفضاء من البلاد التي كان كليومينيس قد استفسر، الملك الفارسي لديه مختلف ستاثمي [ملاحظة: من اليونانية & # 963؛ & # 964؛ & # 945؛ & # 952؛ & # 956؛ & # 972؛ & # 962؛ بمعنى محطة ستاثمونس، ميناء أو مستودع]، أو (يسمى أيضا) القصور [ملاحظة: cf. ma'nsio من مانيروس مانوسوس اللاتينية "للبقاء" أو "للبقاء"]، مع نزل ممتازة *؛ هذه كلها رائعة وجميلة، وكلها من البلاد المزروعة غنية، والطرق جيدة وآمنة. في مناطق ليديا وفريجيا، عشرين من ستاثمي أعلاه تحدث في الفضاء من تسعين باراسانغس ونصف. ترك فريجيا، وتجتمع مع نهر هاليس، حيث هناك بوابات التي دافع بقوة، ولكن التي يجب أن تمر بالضرورة. يتقدم من خلال كابادوكيا، إلى حدود سيليكيا، في الفضاء من مائة وأربعة باراسانغس، وهناك ثمانية وعشرين ستاثمي. عند مدخل سيليتشيا هما عنقان من الأرض، وكلاهما دافع جيدا. يمر فوقها من خلال البلاد، ثلاثة ستاثمي في الفضاء خمسة عشر باراسنغس ونصف: كيليكيا، وكذلك أرمينيا، وتنتهي من قبل الفرات، والتي هي فقط في السفن. في أرمينيا، وفي الفضاء من ستة وخمسين باراغانغس ونصف، وهناك خمسة عشر ستاثمي، التي هي أيضا الحراس: من خلال هذا البلد تدفق مياه أربعة أنهار، والتي لا غنى عنها مرور، ولكن يمكن أن يتم إلا في القوارب. الأول منها هو نهر دجلة؛ على نفس الاسم أيضا الثاني والثالث وتتميز، على الرغم من أنها ليست بأي حال من الأحوال نفسها، ولا انطلاقا من نفس المصدر: من هذه الأخيرة ارتفاع واحد في أرمينيا، والآخر من بين ماتيني. النهر الرابع يسمى جيندس، الذي كان مقسما سابقا. سايروس إلى ثلاثمائة وستين قناة. من أرمينيا إلى بلد ماتيني، أربعة ستاثمي: ومن ثم من خلال سيسيا، بقدر نهر تشواسبس، وهناك أحد عشر ستاثمي، ومساحة من اثنين وأربعين المظليين ونصف. و تشواسبس هو أيضا أن يتم تمريرها في القوارب، وخارجها يقع هذا سوسا. وهكذا يبدو، من ساردس إلى سوزا هي مائة وأحد عشر محطة، أو ستاثمي.
ملاحظات للمترجم ويليام بيلو:
* نزل ممتازة: لا يمكن أن يكون هناك شك يذكر، ولكن هذه هي نفسها مع ما يسمى الآن كارافانزرايس، والتي تكثر في جميع البلدان الشرقية. هذه هي المباني مربع كبير، في وسط الذي هو محكمة واسعة. يجب ألا يتوقع المسافر أن يلتقي بأماكن كثيرة في هذه الأماكن، إلا أنه قد يعتمد على العثور على المياه: فهي مقدسة مقدسة، والسلع غريبة، في حين انه لا يزال في واحد منهم، هي آمنة من النهب. مثل هذه هي أيضا تشولتريس إندوستان، وكثير منها هي المباني من روعة كبيرة، وصنعة غريبة جدا. ما هو المسافر هناك لنتوقع هو أكثر قليلا من مجرد مأوى.
تشيخاناس - منازل الشاي.
شيخانا، الذي يعني الفارسية يعني الشاي أو غرفة الشاي، هو مكان اجتماع المجتمع التقليدي ومكان للعثور على الغذاء غير مكلفة، ولكن صحية، أصبحت شعبية مع المسافرين ومكان حيث يمكن للسكان المحليين والمسافرين تبادل القصص والمعلومات.
لورينا ماكينيت - كارافانزيراي.
لورينا ماكينيت، (ولدت في 17 فبراير 1957) هي مغنية كندية وملحن ومهربي وأكورديونيست وعازف البيانو الذي يكتب ويسجل ويؤدي الموسيقى العالمية مع سلتيك والشرق الأوسط الموضوعات. ماكنيت هو عضو في أمر كندا.
شمس الإعداد، أو موجات المتداول في البحر.
نسيم لطيف أو البرق في عاصفة.
حلم الرقص من كل الأبد.
والرقص قبالة الكثبان الرملية حتى الآن بعيدا.
ليلة عقدت الموسيقى حلوة جدا، وقتا طويلا.
وهناك نضع حتى كسر اليوم.
لدينا الإبل ضاقت، هوداس لدينا * كامل.
كانت الشمس ترتفع في السماء الشرقية.
تماما كما انطلقنا إلى صرخة الصحراء.
على الأرض أن يقول من العديد من الأيام يمر.
أشهر السلام وكل سنوات الحرب.
حياة الحب وكل حياة المخاوف.
وحتى الجبال الجبارة المعروفة من أي وقت مضى.
ما وراء الوديان في الحرارة الحارقة.
حتى وصلنا إلى كارافانزيراي.
الدعوة، توق، سحب، المنزل لك.
ما هو هذا المنزل حيث لا يمكننا الإقامة.
ما هو هذا السعي الذي يدفعني إلى الأمام.
قلبي مليء عندما كنت بجانبى.
الدعوة، توق، سحب، المنزل لك.
جمل ذو سنامين.
وكان الجمل البكتريان ذو العقولتين، إذا غفرنا عن هذا المصطلح، عمل الحصان الذي يربط الطرق التجارية. وإذا لم يكن الأمر بالنسبة للجمال البكتري، فإن نجاح واستدامة التجارة على طول التضاريس والمناخ المتنوعين من الطرق التجارية، سيكون موضع تساؤل. وكان الجمل البكترياني ملائما بشكل خاص لمهمة حمل الأحمال الثقيلة على مسافات لينغ من خلال التطرف في المناخ ودرجة الحرارة - من البرد المتجمد إلى الحرارة الباهتة.
الطرق الملكية لداريوس.
هيرودوت (التاريخ 5.52-54) يعطينا روايته للطرق الإمبراطورية الفارسية التي دعا الطرق الملكية. كان على دراية بالطرق الملكية الغربية التي كان قد سافر منها والتي كانت من ليديا (غرب آسيا الصغرى) على حدود إيونيا واليونان إلى سوزا. مرت هذه الطرق عبر أرمينيا ونهر دجلة وبابل. ركضت الفروع من سوزا إلى بيرسيبوليس في بلاد فارس، ومن بابل إلى إكاتانا (همدان) في وسائل الإعلام وما وراءها إلى الراغا والإمبراطورية الشرقية، ووادي اندوس.
طرق الحرير.
أصبحت الطرق الملكية لداريوس طرق الحرير. كما رأينا أعلاه، توسع الآريون التجارة فيما بينهم ليشملوا جيرانهم. امتدت التجارة الآرية من الصين في الشرق، إلى آسيا الصغرى وبلاد الرافدين في الغرب، إلى الهضبة الإيرانية ووادي اندوس في الجنوب، وهي المسافة بين الشرق والغرب بما يقرب من عشرة آلاف كيلومتر. ومن المعروف أن طرق التجارة الآرية تعرف باسم طرق الحرير. ومن بين المجموعات الهندية الإيرانية المختلفة، فإن سوغديانز سيصبحون التجار الرئيسيين على طول طرق الحرير.
تجار بارسي.
وقد تكون الحاجة إلى الحفاظ على التجارة الآرية وحمايتها إلى سوزا وبابل من النهب والقتل الأشوريين سببا مساعدا لسلف الفرس للانتقال من بارسوا إلى الجنوب الشرقي من الهضبة الإيرانية.
"غوجارات الغربية والسند وبلوشستان كانت في السابق معظم المناطق الشرقية من الإمبراطورية الساسانية (226-651 م)، وبالتالي حافظت على المواقع العسكرية هناك، وحتى بعد فقدان هذه الأراضي (بعد الفتح العربي في 649 م) واصل الإيرانيون لعب دور رئيسي في العلاقات التجارية بين الشرق والغرب، وفي ضوء الإحباط البراهميشي للرحلات العابرة للمحيطات، التي اعتبرها الهندوس آنذاك تلوثا، فمن المرجح أن الإيرانيين حافظوا على مراكز تجارية في غوجارات (على الساحل الغربي للهند)، كما يلاحظ المؤرخ العربي في القرن التاسع الميلادي الزرادشتيين معابد النار في الهند والسند (ستوسبرغ 2002، ص I.374) وعلاوة على ذلك، بالنسبة للإيرانيين، موانئ غوجارات على الطرق البحرية التي تكمل طريق الحرير البري، وهناك علاقات تجارية واسعة بين المنطقتين ".
"أول بارسيس جاء أصلا من الشمال الشرقي (أي آسيا الوسطى) وكان في السابق يعتمد على تجارة طريق الحرير (ستوسبرغ 2002، ص I.373)، ومع ذلك، في القرن السابع عشر، هنري لورد، وهو قسيس مع شركة الهند الشرقية البريطانية، أن بارسيس جاء إلى الهند تسعى "حرية الضمير" ولكن في وقت واحد وصل إلى "التجار ملزمة لشواطئ الهند، في سياق التجارة والبضائع".
ويكيبيديا "، وهو عامل مغامر يدعى رستم مانيك الذي ربما جمع بالفعل ثروة تحت الهولنديين والبرتغاليين، وفي عام 1702 عين مانيك الوسيط الأول (وبذلك حصل أيضا على اسم" سيث ") إلى شركة (الهند الشرقية)، و في السنوات التالية، قام هو وزملاؤه البارسيون بتوسيع الآفاق المهنية والمالية لمجتمع بارسي الأكبر "(وايت 1991، ص 304)، وهكذا، بحلول منتصف القرن الثامن عشر، كانت بيوت الوساطة في رئاسة بومباي تقريبا كما يقول جيمس فوربس، جامع البروش (الآن بهاروش)، في مذكراته الشرقية (1770): "العديد من التجار الرئيسيين وأصحاب السفن في بومباي وسورات هي بارسيس." وهي تشكل الآن جزءا قيما للغاية من موضوعات الشركة على الشواطئ الغربية من هندوستان حيث تحظى بتقدير كبير "(لوك دايت داروخانوالا & جيجيبوي 1938، ص 33)، وهي نشطة وقوية وحكيمة ومثابرة، "الثروة المكتسبة والبراعة (سورابجي، مودي، كاما، واديا، جيجيبوي، رياديميوني، داديسيث، بيتت، باتل، مهتا، ألبليس، تاتا وغيرها)، وكثير منها سوف يلاحظ لمشاركتهم في الحياة العامة للمدينة، ومختلف مؤسساتها التعليمية والصناعية والخيرية ". (هال 1913؛ قارن بالسيتيا 2001، الصفحات 37-45، 62-64، 128-140، 334-135). "

شركة آريان التجارية.
الاتصال المشتري.
المزيد من العناصر متشابهة ل: أريان ترادينغ كومباني.
مطلوب: آلة قطع و رقائق آلة فصل.
يرجى اقتباس لمتطلبات المنتج بالجملة التالية - اسم المنتج: آلة قطع المواصفات: أنواع: آلة الإصبع و المحمولة آلة الاصبع الاستعمالات: ل إصبع اللكم، الجهد: خفيفة الوزن (380 فولت 660 فولت 480 فولت 440 فولت 415 فولت 400 فولت أو 220 فولت) يتم استخدام معدات الماكينة لإعداد معالجة حزام ناقل الحركة وأحزمة النقل التي تنضم إلى فوتاج: -220 فولت وما فوق. رقائق فصل الجهاز استخدام: رقائق فصل الأحزمة ناقلة البلاستيك متعدد الطبقات والأحزمة المطاط الصف الخفيفة. الجهد: -220 و فوق آلة الضغط ل نقل الطاقة حزام استخدام: أحزمة نقل الأحزمة و بك الصغيرة و أحزمة بو. فولاتاج: -380v، 415v الكمية المطلوبة: 50 مجموعات من كل شروط الشحن: دب شروط الدفع: 60 يوما المدى تبحث عن مورد من: في جميع أنحاء العالم (خصيصا من ألمانيا والصين وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية) الاتصال: ديريك.
مطلوب: إبس آلة رغوة.
يرجى اقتباس لمتطلبات المنتج بالجملة التالية - اسم المنتج: إبس آلة رغوة المواصفات: لجعل لوحات إبس الإنتاج: 1000 متر / ساعة الكمية المطلوبة: مجموعة 1 شروط الشحن: فوب الوجهة ميناء: أستراليا شروط الدفع: الاتصال في جميع أنحاء العالم: فينسينت إلول.
خطوط التجارة الدولية.
المورد: حبل أسلاك، كتل سلسلة، آلة لحام، رفع الرافعات، الكابلات، المحولات، الأسلاك، الجير السريع، الجير المطفأ، الصودا الكاوية، الأرز، القمح، دقيق القمح، طحين المتوسط، طحين الرفا، زيوت الطعام مثل زيت عباد الشمس، ، سلك حبال الرافعات.
المشتري: أقطاب لحام، آلات لحام، اكسسوارات لحام، حبل الأسلاك، سلك حبال الرافعات.
فاسترانز إمبكس الدولية المحدودة
المورد: المنتجات الزراعية مثل الأرز البسمتي، والآلات الخفيفة، وأدوات الآلات، ومواد البناء والبرمجيات.
المشتري: المنتجات الزراعية مثل الأرز بسمتي، الآلات الخفيفة، أدوات الآلات، مواد البناء والبرمجيات.
مطلوب: مطحنة الكرة غاريد المياه.
المشتري مهتم للحصول على الاقتباسات ل رفق التالية - اسم المنتج: مطحنة الكرة مواصفات: - الحجم الإجمالي - 500 لتر. - مع الملحقات القياسية - دفعة نوع حبة مطحنة الحجم الإجمالي - 235 لتر. - جرة مطحنة (طبقتين) مع الملحقات القياسية - المياه مطحنة الكرة المغلفة - الحجم الإجمالي - 1000 لتر. - المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ - السلطة (W): 1800 كو الكمية المطلوبة: 1 مجموعة كل شروط الشحن: فوب الوجهة ميناء: تركيا شروط الدفع: مرنة تبحث عن الموردين من: في جميع أنحاء العالم الاتصال: سيدينك.
ميتالسكارت إكسيم الخاصة المحدودة.
المورد: بوكسيت، خام الحديد كتل، خام الحديد الغرامات، كريات خام الحديد، الصلب قضبان الصلب، ستروكتورال الصلب، الصلب ريبارس، الصلب بلاتس، اللوز، حبات الجوز، سوبابول الخشب، خشب الكافور، الفلفل الأحمر المجففة، الأرز، غرام أسود، حمامة البازلاء وزيت الطعام والزيوت الصالحة للأكل (زيت عباد الشمس وزيت الجوز البري وزيت النخيل) والمستخلصات العشبية والأولوريسين والألوان الطبيعية والأدوية المنزلية والحديد الاسفنجى والحديد الخنزير والصلب والألومنيوم والنحاس والقذف وقضبان الأسلاك والألواح والقنوات، وألواح الصلب، والزوايا، والقنوات، ومعدات اللحام، والمواد الاستهلاكية للحام، والمحركات الحثية، والألياف الفولاذية، والأسمنت، والصمامات الصناعية، والمضخات، وقطع غيار الكسارة، والمسبوكات الفولاذية، وغير ذلك من المواد غير الحديدية المسبوكات الحديدية، ومولد الأكسجين، ومسامير الأسلاك، والأسلاك الشائكة.
الخدمات: تجارة، تصدير، استيراد، خدمات إكسيم.
المشتري: الخردة الخلايا الشمسية، المعادن الفضائية، المعادن الثمينة، المعدات الطبية، معدات مصنع الصلب، آلات، معدات لحام، المواد الاستهلاكية لحام، a4 نسخة ورقة.
مطلوب: مجفف رذاذ.
يرجى اقتباس لمتطلبات المنتج بالجملة التالية - اسم المنتج: مجفف الرش مواصفات: - نوع: آلة التجفيف - مجففات رذاذ كنت تنتج مع ما يصل إلى أو أقل من 10L / H التبخر. الكمية المطلوبة: 1 وحدات شروط الدفع: فوب شروط الدفع: T / T تبحث عن الموردين من: في جميع أنحاء العالم الاتصال: H بيك.
مطلوب: الحيوانات الأليفة التيلة الألياف ماكينة.
المشتري مهتم في الحصول على اقتباسات ل رفق التالية - اسم المنتج: الحيوانات الأليفة التيلة الألياف ماكينة المواصفات: السلطة يجب أن يكون 380v 50hz بقية وسيتم مناقشة مواصفات مع كمية المورد المطلوبة: مجموعة 1 شروط الشحن: سيف أو كنف أو فوب الوجهة ميناء: أوزبكستان شروط الدفع: مرنة تبحث عن الموردين من: في جميع أنحاء العالم أساسا من الصين الاتصال: أكمل إبراجيموف.
مطلوب: أبراج تبريد المياه.
يرجى تقديم الاقتباس إلى الشرط التالي من المستورد - اسم المنتج: أبراج تبريد المياه المواصفات: حالة: جديد متوافق مع: هيونداي هيمسن 9H25 منفذ المياه تيمب: 33 الكمية المطلوبة: 5 - 10 مجموعات شروط الشحن: سيف الوجهة ميناء: بيروت، لبنان الدفع الشروط: لمناقشتها مع الموردين تبحث عن الموردين من: في جميع أنحاء العالم الاتصال: ضياء زياد جورج عيسى.
مطلوب: يموت الصب آلة.
يرجى تقديم الاقتباس إلى الشرط التالي من المستورد - اسم المنتج: آلة صب مواصفات: حالة: جديد السلطة (w): متغير نوع: يموت الصب الكمية المطلوبة: 5-10 جهاز كمبيوتر شخصى. شروط الدفع: فوب الوجهة ميناء: اسطنبول، تركيا شروط الدفع: لمناقشتها مع الموردين تبحث عن الموردين من: الهند والصين الاتصال: نيكو.

مصنعين مضخة.
دليل من مصنعين مضخة حول العالم.
شركة آريان كالا التجارية
تحتاج مضخات أو أجزاء؟
إذا كنت بحاجة إلى مضخات، مضخة سبارتس أو المنتجات مضخة ذات الصلة، يمكنك تقديم الاستفسارات لنا. وسوف نقوم بالتنسيق مع شركات الشبكة لتوريد الاستفسارات المطلوبة.
عضو التطبيق.
اشترك في عضوية شبكة مصنعي المضخات. ستتلقى شركتك قائمة مميزة وخيارا للمشاركة في استفسارات الموقع.
تحتاج شركتك.
هل تحتاج إلى أن تكون واردة على موقعنا؟ يرجى الاتصال بنا وسوف نرسل لك وسائل الإعلام مجموعات.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الخيارات الثنائية ويكي

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي