الفوركس بلوق التاجر


مدونات الفوركس.
للمتابعة في 2014.
قمنا بتجميع أكبر وأفضل قائمة من مدونات الفوركس المتاحة على شبكة الإنترنت. التعليم والتحليل ورؤى قيمة في الفوركس مهم جدا لتجار الفوركس من جميع المستويات، ولكن معرفة من الثقة في هذه المعلومات يمكن أن يكون مشكلة. لذلك أردنا إبراز المدونات التي تضيف قيمة فعلية.
المواقع التي تظهر على هذا الرسم البياني لم تدفع ليتم تضمينها، كما أنها لا علاقة مع ماهيفكس. المحتوى الذي ينتجونه يضيف قيمة إلى الفضاء الفوركس، وهذا هو السبب هم هنا.
استخدم المرشحات لمعرفة من لديه أكثر الإشارات الاجتماعية ومن هو الأكثر شعبية من حيث حركة المرور إلى الموقع مع اليكسا. هناك تغريدة للتصويت زر لإلقاء صوتك على المفضلة لديك النقد الاجنبى بلوق.
(مرتبة مرورية لموقع ويب، مقارنة بجميع المواقع الأخرى على الويب. # 1 كونها الأكثر شعبية، # 10M الأقل شعبية ..)

أفضل 10 مدونات فوركس.
هنا قائمة بأهم 10 مدونات فوركس. أنا اتبع هذه المدونات عبر بلدي قارئ رسس على أساس منتظم، وأجد لهم مثيرة للاهتمام ومفيدة للغاية. أعتقد أنها يجب أن تكون على كل التاجر الفوركس & # 8217؛ ق تغذية.
لذا، فإليك أهم 10 مدونات فوركس:
كاثي لين & # 8211؛ رئيس أبحاث العملات في تجارة الفوركس العالمية (غفت). وهي تقدم تحليلات فنية وأساسية مثيرة للاهتمام، وإشارات واستراتيجيات الفوركس. جزء كبير من الوظائف هو من مقابلاتها التلفزيونية المثيرة. العملات الأفكار: لاري غرينبرغ، الاقتصادي الاقتصادي المخضرم، يجلب أخبار الفوركس من أماكن كثيرة في جميع أنحاء العالم، وتحليل متعمق للأحداث الجارية. فوركس مدونة: أندري يكتب هذا الفوركس بلوق. منذ عام 2006، أندري & # 8217؛ ق بلوق ممتازة الفوركس الأخبار والتحديثات على برامج الفوركس (بما في ذلك التعليمات البرمجية) والخطوط التقنية وغيرها الكثير. التداول نرغ: يوفر ليور كوهين في العمق اليومية والأسبوعية والشهرية التحليل والتنبؤات والأخبار وأكثر من ذلك، عن كل ما يتعلق النفط والذهب والسلع وأكثر من ذلك. يجب على أي شخص يتاجر هذه الأدوات المالية. فرانسيسك ريفيرولا: الرئيس التنفيذي لشركة فكستريت يوفر الفوركس صناعة الأخبار والإحصاءات التفصيلية له كبير بوابة النقد الاجنبى والتوابل حتى بلوق له مع الاشياء الأخرى كذلك. مقالات الفوركس: جيمس وولي يتحدث عقله بشأن استراتيجيات الفوركس، أفكار التداول الفوركس وأكثر من ذلك. التداول U & # 8211؛ مدونة شيكاغو: يكتب جاي نوريس عن الآثار النفسية لتداول العملات الأجنبية، وأنماط التداول، والتحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير. الفائزون حافة التداول: أخيرا وليس آخرا، كيسي ستابس في الفائزين حافة التداول، مع التركيز بشكل خاص على واحدة من أزواج العملات الأكثر شعبية: ور / أوسد. له وظائف كبيرة حول علم النفس التداول أيضا حصة كبيرة في محتواه.
المدونات موجودة فقط في هذه القائمة. في حين أن هناك الكثير من التعريفات للمدونات، وهناك خط رفيع بين مدونة أو موقع، فإنني ألتزم بتعريفين: مرتبة ترتيبا زمنيا (آخر مشاركة أولا)، وخيار التعليق. هناك الكثير من مواقع الفوركس جيدة هناك. أنا المدرجة هنا بلوق فقط. أنا المدرجة هنا فقط بلوق التي ترضي. لا أحد يدفع لي لهذا بما في ذلك له في هذه القائمة الترتيب في القائمة لا يمثل الترتيب الداخلي. تحديث تشرين الثاني (نوفمبر) 2016: هذه قائمة قديمة وتمت إزالة الروابط التي لا تعمل.
أنا أحيانا ميزة هذه بلوق على بلدي فوركس لينكس عن المشاركات عطلة نهاية الأسبوع. وقد تألفت هذه القائمة بعد أن قدمت كيسي ستابس قائمة مماثلة، والذي يشرفني أن أكون جزءا منه.
من خلال كيسي & # 8217؛ s قائمة، أنا & # 8217؛ م للتعرف على بلوق جديدة. استمتع! هل هناك أي مدونة فوركس أخرى تنصح بها؟ الرجاء التواصل معي.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

غير مصنف.
التجارة مع التاجر كسول في & هيليب.
بقلم روب كولفيل في 18 نوفمبر، 2016 ب.
نريد أن نقدم لك الفرصة لحضور حدث مكثف طوال اليوم في بيئة عمل غامرة وداعمة في موقع مقره لندن. مع ثمانية وحدات أساسية تغطي استراتيجيات التداول، وإدارة المخاطر، وتحليل السوق وجميع التاجر المهم.
جولة على مدار الساعة لايف & # 8211؛ & هيليب؛
يوم السبت الماضي، شاركت ليزي التاجر في الحدث الرئيسي أسبوع لندن للاستثمار - جولة على مدار الساعة التاجر لايف. وهو مهرجان طوال اليوم لتدريب التجار الذي تم تسليمه من قبل حاشية من المربين من الطراز العالمي. في 5 نوفمبر في غراند كونوت.
لماذا هناك & # 8217؛ ق غرفة صغيرة للتوقعات & هيليب؛
بواسطة روب كولفيل في أكتوبر 14، 2016 في.
أثبتت رحلة الرجال الأخيرة مفيدة لأكثر من مجرد الكثير من المرح والهروب التي تشتد الحاجة إليها من التداول وطحن اليومي. الآن أنا لا عادة الحصول على هذا الشخصية، ولكن أشعر أن وجهة نظر فريدة حصلت من التحدث بصراحة مع زملائي حول مثل هذه الأمور.
التجارة مع التاجر كسول: يوم واحد و هيليب.
بواسطة روب كولفيل في 26 يوليو 2016 في.
نريد أن نقدم لك الفرصة لحضور حدث مكثف طوال اليوم في بيئة عمل غامرة وداعمة في موقع مقره لندن. مع ثمانية وحدات أساسية تغطي استراتيجيات التداول، وإدارة المخاطر، وتحليل السوق وجميع التاجر المهم.
كيف بريكسيت يمكن أن تجعلك ريتش & هيليب؛
في 23 يونيو 2016 من الممكن أن كل شيء سوف يتغير. هذا هو تاريخ استفتاء الاتحاد الأوروبي، وإذا اختارت المملكة المتحدة لمغادرة ثم أولئك الذين يتاجرون بحكمة سوف ينتهي مع يوم دفع لطيفة. وهذا هو السبب في أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (انكماش.
جولة المتداول على مدار الساعة -12 التجار، & هيليب.
بواسطة روب كولفيل في 24 فبراير 2016 في.
يجب أن يكون ذلك الوقت من الشهر - انها جولة التاجر على مدار الساعة! ودعوتكم للانضمام إلينا على موقعنا 10 ظهور في هذا الحدث التجاري الرائد الحرة يضم 12 التجار الخبراء الذين سوف تكون جميع تقاسم مغرفة داخلها على كيفية كسب المال من.
ذي ليزي ترادر ​​و ذي نيو & هيليب؛
إذا كنت قد تساءلت يوما لماذا تتحرك المتوسطات هي أداة شعبية للتاجر الفني وكيف التجار الاستفادة منها، كنت في شركة جيدة! يوم أمس، تولى الرئيس التنفيذي لشركة ذي ليزي ترادر، روب كولفيل، إلى الأضواء وشارك في مقابلة مع جيني.
مقابلة: وورد فينانس & # 038؛ و كسول و هيليب.
تساءلت يوما كيف يمكن للتقلبات في الأسواق المالية أن تؤثر على التجار وقراراتهم للتجارة؟ يوم أمس، شارك مؤسسنا والرئيس التنفيذي الخاص بنا في مقابلة مع جيني هاموند (وورد فينانس) لمناقشة مدى عدم اليقين الذي يؤثر على التجار. في المقابلة.
أفضل من 2015: اتجاهات و تريند ترادس-I & # 8217؛ ل & هيليب؛
بواسطة روب كولفيل في 31 ديسمبر 2015 في.
في حين أن البعض قد يكون حريصا على بدء جديدة وتبدأ عام 2016 مع لائحة نظيفة المثل، أريد أن أشاطركم لماذا أنا أخذ نهج مختلف قليلا بنفسي. ترى، أنا لا أريد أن "ابدأ من الصفر"، كما يقولون. بالتأكيد، لدي بعض الآمال الجديدة و.
و ليزي التاجر والمال و هيليب.
يوم أمس، كان ليزي التاجر مرة أخرى قادرة على ميزة في الأضواء جنبا إلى جنب مع الوفد المرافق للإعجاب من خبراء الصناعة في معرض لندن التجار 2015 (عرض المال). عقد في غرف جراند كونوت في حديقة كوفنت، مؤسس الشركة، روب كولفيل، ودعيت.
والوصول لدينا تدريب الفوركس المعتمدة، وإعدادات التجارة، أخبار، وجهات نظر وأكثر!
100٪ مجانا & # 8211؛ دخول فوري.
المقالات الشائعة.
هل هو وقت الاستراحة و أوسدك؟
اكتشاف وسيط الحقائق والكذب.
عيد الميلاد الخاصة & # 8211؛ خصم 63٪!
مرة واحدة في السنة سوق الأسهم الحدث الذي يبدأ اليوم.
كيف نقوم بتداول الاستفتاء الاسكتلندي.
و أكسور معتمدة تدريب الفوركس، وإعدادات التجارة، أخبار، وجهات نظر وأكثر!
100٪ مجانا & # 8211؛ دخول فوري.
سيت نافيغاتيون.
روابط سريعة.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
تنويه: ويهدف كل محتوى على هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط و & # 8220؛ التاجر كسول & # 8221؛ (ثيلازيترادر) لن تكون مسؤولة عن أي خسائر تكبدتها. معلومات هذا الموقع هي & # 8220؛ نصيحة عامة فقط & # 8221؛ ولا تأخذ الظروف الفردية في الاعتبار حتى لا تتاجر أو تكهنات تستند فقط على المعلومات المقدمة. ولكن من خلال عرض ومشاركة موقعنا ومحتوى موقعنا، فإنك توافق تماما وتوافق على أن هذا العرض المقدم من موقع الويب الخاص بك فقط، وأن التداول في الأسواق المالية يعد نشاطا ينطوي على مخاطر عالية، وأن يفهم أن الأداء السابق لا يشير إلى والأداء المستقبلي، وأن قيمة الاستثمارات والدخل منها قد ترتفع وكذلك إلى أسفل، وغير مضمونة. لا يوجد أي تمثيل، أو سيتم تقديمه، أو أنه سيتم تقديم أي زائر للموقع أو العميل أو المشاهد المحتوى أو من المرجح أن يحقق أرباح مماثلة بأي شكل من الأشكال لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو هذه الشركات التابعة الموقع. أنت لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن أي خسائر أو أضرار ناجمة عن النصائح العامة المقدمة هنا من قبل & # 8220؛ وزيت التاجر & # 8221 ؛، ثيلازيترادر، روب كولفيل للتجارة وموظفيها أو مديريها أو زملائه العملاء. & # 8220؛ ذي ليزي ترادر ​​(ثيلازيترادر) أند & # 8220؛ روب كولفيل ترادينغ & # 8221؛ هي أقسام من تاجر ليزي المحدودة
تحذير المخاطر! إن الفوركس والعقود الآجلة والخيارات ومشتقاتها تتمتع بدرجة عالية من الاستدانة وتحمل قدرا كبيرا من المخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسره. لا تمثل جميع المحتويات (الأخبار أو الآراء أو التحليل أو الأبحاث أو الأفكار التجارية أو التعليقات أو مقاطع الفيديو أو المقالات) على هذا الموقع الإلكتروني أو هذه الشركات التابعة لموقع الويب & # 8221؛ نصيحة استثمارية & # 8221 ؛.

تاجر مدونة فوركس
مال. الأسواق. عقل.
ولد في عام 1994، هوتيان هو متداول الفوركس بدوام كامل المقيمين في سنغافورة. وقد كان يتعلم عن الأسواق من أي وقت مضى منذ أن كان 14، وسوف يعتبر نفسه تاجر ناجح في القلب. إلى جانب التداول، هو أيضا باستمرار على البحث عن فرص الأعمال التي تبسيط العمليات التجارية القائمة.
وقد تم التداول منذ سن مبكرة من 18 عاما، والتدليل في الأسهم والعملات. مع قدرته الواسعة من الخبرة في الأسواق، وقال انه يطمح الى توجيه وحفز الآخرين الذين يسعون حريتهم المالية.
هذا الموقع سوف تخدم الغرض من تقديم أحدث تحديث على أخبار السوق، والمشاعر والآراء وعلم النفس وراء نجاح التداول.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الخيارات الثنائية ويكي

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي