الفوركس غست


سعر صرف ضريبة السلع والخدمات في ماليزيا.


موكلي يخطط لتنفيذ ساب في ماليزيا.


ووفقا لإعلان حكومة ماليزيا،


سعر صرف ضريبة السلع والخدمات في حالة الاستيراد للتحويل من العملات الأجنبية (على سبيل المثال، الدولار الأمريكي)


إلى رينغيت الماليزية يجب أن يكون المعدل الذي ينشر من قبل.


العرف الماليزي كل أسبوع.


أنا ثورت أن يمكنني وضع معدل التحويل إلى سعر الصرف الجدول مع نوع معدل M.


ومع ذلك، إذا تم استخدام هذا المعدل ل غست، يتم تطبيق المعدل أيضا على الجميع.


التحويل مثل المبيعات أو A / R أو A / P.


هل هناك أي طريقة تستخدم ضريبة السلع والخدمات الحكومية فقط سعر الصرف المحدد،


ولكن بالنسبة للآخرين لاستخدام سعر الصرف في المنزل أو البنك سعر الصرف الصادر.


يوشيتادا كانيكو.


أجاب محمد شاذلي ياء.


الشيء نفسه ينطبق على شركتي، ونحن لا يمكن تغيير الإعدادات في OBA7 منذ انها تستخدم على الصعيد العالمي.


هل ضريبة السلع والخدمات على النقد الأجنبي كمسألة؟


قبل أن نبدأ في شرح آثار ضريبة السلع والخدمات على النقد الأجنبي، يجب أن نحذرك مسبقا أنه في نهاية هذه المقالة، لن تكون سعيدة جدا عن ضريبة السلع والخدمات يجري في مكان في الهند. ويطلب من المؤسسات غير الحكومية أن تدفع مبلغا إضافيا على التحويلات التي تتم إلى الهند. وقد جعل هذا من العملات الأجنبية مكلفة لأولئك الذين يقيمون خارج الهند وإرسال الأموال بانتظام إلى أسرهم استقر هنا. غست، التي دخلت حيز التنفيذ في 1 يونيو 2017، تسبب ضغطا إضافيا على جيوب من غير المواطنين. لديهم لحفر أعمق في جيوبهم من أجل إرسال الأموال إلى ديارهم.


كيف تمثل ضريبة السلع والخدمات عظمة خلاف العمال الهنود في الخليج؟


وتفيد التقارير بأن ضريبة السلع والخدمات تضر بالأشخاص العاملين في بلدان الخليج. فالأشخاص ذوو المستوى الأدنى من التعليم أو الذين لا يحصلون على تعليم على الإطلاق يسافرون في كثير من الأحيان إلى دول الخليج للعمل على العمال غير المهرة أو المهرة وتوفير الخبز والزبدة لأسرهم المستقرة في الهند. هؤلاء هم الأشخاص الذين تأثروا أكثر من غست. أولا وقبل كل شيء، يكسبون أجورا متدنية ويقومون بتحويلات شهرية لأسرهم المستقرة هنا. الآن سوف تضطر إلى قصف المزيد من المبلغ كما انه التهم لتحويل العملات الأجنبية قد ارتفع أضعافا مضاعفة وتتراوح بين 7000 إنر إلى 60،000 إن، اعتمادا على كمية من الأموال التي يتم تحويلها. من المهم أن نفهم ضريبة السلع والخدمات ستفرض على اللجنة أو الرسوم التي يتلقى وكيل الصرف في الهند.


وحتى البنوك الهندية تشعر بالقلق منذ دخول ضريبة السلع والخدمات في الصورة. أولا وقبل كل شيء، أصبحت الخدمات المصرفية مكلفة للعملاء، ولا يزال هناك الكثير من الغموض المتعلق بفرض ضريبة السلع والخدمات. تم تغيير الفواتير بسبب ضريبة السلع والخدمات وتم تحديث العمليات لمتابعة الامتثال ل غست. لا يزال هناك نقص في التفاهم بين الناس على فرض ضريبة السلع والخدمات.


زيادة ضريبة السلع والخدمات على النقد الأجنبي.


وفي وقت سابق كانت البنوك تفرض ضريبة بنسبة 15 في المائة على جميع الخدمات المالية، ولكن منذ ضريبة السلع والخدمات، ارتفع هذا الرقم إلى 18 في المائة. هذا الارتفاع الحاد لم يذهب بشكل جيد مع الناس، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يقومون بتحويلات إلى أسرهم هنا.


وعلى الرغم من الزيادة في تكلفة النقد الأجنبي، يشيد الخبراء الماليون ضريبة السلع والخدمات على النقد الأجنبي كخطوة ترحيب ويشعرون أنه سيتم إلغاؤها على مدى بضع سنوات. غير أن بعض الخبراء يعتقدون أنه ليست هناك حاجة إلى رفع الضرائب على الخدمات المالية لأنها تشكل الركائز الأساسية لنمونا الاقتصادي، ولا نريد أي تثبيط لشعب بلدنا عن الاستفادة بشكل جيد من هذه الخدمات.


ضريبة السلع والخدمات على النقد الأجنبي قد لا تكون قضية لأولئك غير المقيمين الذين يكسبون في باكز كبيرة، لكنه بالتأكيد عبئا على أولئك الذين يعملون ساعات طويلة مجنون لإنقاذ وإرسال المزيد والمزيد من المال في الوطن.


6GST - Q & A ل غست ماليزيا.


سؤال ذات صلة.


أرباح / خسائر صرف العملات الأجنبية & # 8211؛ غست قانون الضرائب تكس-E43.


رمز ضريبة ضريبة السلع والخدمات (غست) لمكاسب / (خسائر) صرف العملات الأجنبية على العرض هو ES43 0٪ وعند الشراء هو تكس-E43 6٪.


هل هذا يعني أننا يمكن أن ندعي 6٪ ضريبة الدخل المدخلات؟ في البرمجيات المحاسبية المتوافقة مع ضريبة السلع والخدمات سيعكس هذا المبلغ في غست-03 المجال: 6 (أ) & أمب؛ (ب)؟ هل سيكون هذا صحيحا؟


على سبيل المثال، إذا تلقيت فاتورة ضريبية، يجب دفع 10.60 دولارا أمريكيا (بما في ذلك ضريبة السلع والخدمات) في 01/09/2015 (سعر الصرف 4.40)، وتسديد المبلغ في 15/09/2015 (سعر الصرف 4.50).


أنت تفعل حسابك في 01/09/2015،


العملات الأجنبية غير المحققة = 44.00 روبية.


عند إجراء الدفع في 15/09/2015،


تحويل العملات الأجنبية = 44.00 روبية.


الإدخال غست = آرإم 2.70.


خسارة الصرف الأجنبي المحققة = 0.06 آرإم (تكس-E43).


غست في خدمة تحويل العملات الأجنبية.


غست في خدمة تحويل العملات الأجنبية.


ووفقا لقانون ضريبة السلع والخدمات، يجوز للشخص الذي يقدم خدمات صرف العملات الأجنبية أن يمارس خيارا للتحقق من القيمة في الفقرة 2 (ب) من المادة 32 للسنة المالية. في الخدمة المتعلقة بتوريد العملات الأجنبية، بما في ذلك تغيير المال، ومشكلة التقييم تنشأ دائما، وبالتالي الحكومة. على أن يؤخذ في الاعتبار الفرق في سعر الشراء أو سعر البيع.


مقارنة بين ضريبة السلع والخدمات وضريبة الخدمة.


خدمة توريد العملات الأجنبية، بما في ذلك تغيير المال سوف تحصل على أرخص مع إدخال ضريبة السلع والخدمات كما هو مبين أدناه:


فليبكارت & أمب؛ مبيعات الأمازون: أفضل الصفقات.


بموجب المادة 32 (2) ب من غست & أمب؛ سست 2017.


روبية. 140 + 0.07٪ من قيمة العملة التي تتجاوز روبية. 1،00،000.


الحد الأقصى من روبية. 6000 / -


32 - تحديد القيمة فيما يتعلق ببعض اللوازم. & # 8211؛


(1) بصرف النظر عن أي شيء وارد في أحكام هذا الفصل، تحدد القيمة فيما يتعلق باللوازم المحددة أدناه، بناء على خيار المورد، بالطريقة المنصوص عليها فيما بعد. (2) تحدد قيمة الخدمات المقدمة فيما يتعلق بشراء أو بيع العملات الأجنبية، بما في ذلك تغيير الأموال، من قبل مورد الخدمات بالطريقة التالية، وهي: & # 8211؛


(أ) بالنسبة إلى العملة، عند تبادلها من الروبية الهندية أو إلى قيمتها، تساوي القيمة الفرق في سعر الشراء أو سعر البيع، حسب الحالة، والمعدل المرجعي لبنك الاحتياطي الهندي لذلك العملة في ذلك الوقت مضروبة في مجموع وحدات العملة:


شريطة أن لا تكون القيمة المرجعية للمصرف الاحتياطي في الهند متاحة للعملة الواحدة، تكون القيمة 1 في المائة. من المبلغ الإجمالي للروبية الهندية المقدمة أو التي يتلقاها الشخص الذي يغير المال:


وعلاوة على ذلك، إذا لم يكن أي من العملتين المتبادلتين هو الروبية الهندية، فإن القيمة تساوي 1 في المائة. من المبلغين الأقل من الشخص الذي قام بتغيير المال كان سيحصل من خلال تحويل أي من العملتين إلى الروبية الهندية في ذلك اليوم بسعر الفائدة المرجعي المقدم من بنك الاحتياطي الهندي.


شريطة أيضا أن يمارس الشخص الذي يقدم الخدمات الخيار للتأكد من القيمة من حيث البند (ب) لسنة مالية ولا يسحب هذا الخيار خلال الجزء المتبقي من تلك السنة المالية.


(ب) عند اختيار مقدم الخدمات، تعتبر القيمة فيما يتعلق بتوريد العملات الأجنبية، بما في ذلك تغيير الأموال،


(1) في المائة. من المبلغ الإجمالي للعملة التي تم تبادلها بمبلغ يصل إلى روبية لكح واحدة، رهنا بحد أدنى قدره مائتان وخمسون روبية؛


(2) ألف روبية ونصف في المائة. من المبلغ الإجمالي للعملة التي تم تبادلها بمبلغ يتجاوز روبية لكح واحد وما يصل إلى عشرة روبية لكح؛ و.


'3' خمسة آلاف وخمسمائة روبية و 10 في المائة. من إجمالي قيمة العملة التي تم تبادلها بمبلغ يزيد عن عشرة روبية لكه، مع مراعاة مبلغ أقصاه ستون ألف روبية.


دعونا نفهم مع مساعدة من المثال، كيفية حساب قيمة العرض.


وسيتم فرض الضريبة المطبقة على قيمة العرض.


حساب مسؤولية ضريبة السلع والخدمات بموجب القاعدة 32 (2) ب من غست & أمب؛ سست 2017.


سوف تتمتع الصفقة أعلى ضريبة أقل في حالة مخطط التركيب كما ذكر أعلاه.


اقتراح واستفسارات هي دائما موضع ترحيب Deepakrathore.8888gmail.


ربما يعجبك أيضا :


العلامات: سعر غست على النقد الأجنبي، غست على النقد الأجنبي في الهند، غست على تحويل العملات الأجنبية، غست تحويل العملات، غست لتحويل العملات الأجنبية، غست على صراف العملات، سعر غست على النقد الأجنبي في الهند، غست على المعاملات بالعملة الأجنبية في الهند، معدل غست على النقد الأجنبي، عمليات البحث المتعلقة معدل غست على النقد الأجنبي، غست على تحويل العملات الأجنبية، غست تحويل العملات الأجنبية، غست على الفوركس، غست على النقد الأجنبي في الهند، غست على المعاملات بالعملات الأجنبية، ضريبة الخدمة على الأجانب تحويل العملات 2017، غست سعر الصرف الأجنبي في الهند، غست تحويل العملات، غست سعر الصرف الأجنبي في الهند، غست على تحويل العملات الأجنبية، غست على الفوركس، غست على المعاملات بالعملات الأجنبية، غست لتحويل العملات الأجنبية الهند، غست تحويل العملات ، غست على صرافة، ضريبة الخدمة على تحويل العملات الأجنبية 2017.


studycafe. in/2017/07/gst-on-foreign-exchange-conversion-service. html i2.wp / studycafe. in / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/07 / غست-أون-فورين-إكسهانج-كونفيرزيون-سيرفيس. jpg = فيت = 1024٪ 2C574 i2.wp / studycafe. in / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/07 / غست-أون-فورين-إكسهانج-كونفيرزيون-Service. jpg؟ ريزيزي = 100٪ 2C100 2017-07-27T00 : 13: 43 + 00: 00 ديباك غوبتا غست غست أوبديتس كنولدج & أمب؛ غست تحويل العملات الأجنبية، غست على المعاملات بالعملة الأجنبية، غست على المعاملات بالعملة الأجنبية في الهند، غست على الخارجية، غست لتحويل العملات الأجنبية، غست لتحويل العملات الأجنبية، غست لتحويل العملات الأجنبية الهند تحويل العملات الأجنبية، غست على العملات الأجنبية خدمة التحويل، غست على العملات الأجنبية في الهند، ضريبة السلع والخدمات على خدمة النقد الأجنبي، غست على الفوركس، غست على الصراف، معدل غست على النقد الأجنبي، معدل غست على النقد الأجنبي في الهند، سعر الصرف على العملات الأجنبية، ضريبة الخدمة على تحويل العملات الأجنبية 2017 ضريبة السلع والخدمات على خدمة تحويل العملات الأجنبية وفقا لقانون ضريبة السلع والخدمات، يجوز للشخص الذي يقدم خدمات صرف العملات الأجنبية أن يمارس الخيار للتأكد من القيمة في الفقرة (32 2) عام. في الخدمة المتعلقة بتوريد العملات الأجنبية، بما في ذلك تغيير المال، ومشكلة التقييم دائما. ديباك غوبتا ديباك غوبتا gupta. k.deepakgmail مسؤول A بلوجر من العاطفة ومحاسب قانوني من قبل المهنة والمواد الغذائية عن طريق الاختيار. وجود أكثر من 5 سنوات من الخبرة في الضرائب غير المباشرة. StudyCafe.


شارك هذا:


الوظائف ذات الصلة.


ما إذا كانت الجمعية التعاونية تحت نطاق ضريبة السلع والخدمات؟


القاعدة 8 من قواعد سغست & # 8211؛ تطبيق للتسجيل.


غست إعلام رقم. 66/2017 يعفي جميع دافعي الضرائب من دفع الضرائب على السلف المستلمة في حالة توريد البضائع.


6 تعليقات بالفعل.


كيفية وضع تحويل الأموال الأجنبية ضريبة السلع والخدمات في رصيده.


هذا الحساب يبدو خاطئا كما هو الحال في الحكم المذكور أعلاه الضرائب هو 1٪ أو Rs.250 / - وهو أقل، ولكن في التوضيح أعلى واحد يعتبر.


روبية. 6،500 روبية 250 أي 1٪ من 6500 أو 250 روبية أيهما أعلى.


عزيزي السيد باراغ جين،


بنك بلدي هو اتهام عمولة الفوركس كحد أقصى rs50 / التحويلات + 18٪ ضريبة السلع والخدمات.


البنك يفرض عمولة على الصادرات. 250 و غست 18٪ Rs.45. - على سبيل المثال لا الحصر، وتحميل تحويل العملات الأجنبية غست 1٪ حتى Rs.1،00،00 / - من Rs.1 لاك إلى Rs.10 لاك Rs.1،000 + 0.5٪ وما فوق Rs.10 لاكس Rs.5،000 + 0.10٪.


كيف سيتم نشر الدخول على تالي لخصم رسوم تحويل الأموال الأجنبية. لنفترض أن المبلغ المستحق من العملاء الأجانب هو 0.4434.50 دولارا أمريكيا، وأن سعر الفائدة هو 64.60 روبية / دولار، وسيقرض البنك مبلغ 3212309 روبية / وخصم 250 روبية هندية كعمولة فوركس و 45 روبية كضريبة قيمة عامة. أيضا الخصم Rs.371 كما ضريبة السلع والخدمات لتحويل الأموال الأجنبية. كيفية إدخال هذا Rs.371 / - في رصيده.


نحن شركة الهندسة وإرسال الموظفين خارج الهند على مهمة خارج المحطة. في وقت إرسال الموظف نقوم بشراء العملة الأجنبية وإعطائها للموظف. يمكن أن تؤخذ ضريبة السلع والخدمات على هذه الفواتير من شركات شراء العملة على أنها مدخلات الائتمان أم لا؟ وبما أن هذه هي خصيصا لغرض الأعمال التجارية هل هناك أي سبب لماذا الشركة لن الاستفادة من الائتمان المدخلات؟


وفقا لمعرفتي يمكنك أن تأخذ الائتمان المدخلات.


يرجى الاطلاع على مقالنا عن الائتمان المحظور (القسم 17 لمزيد من المعلومات)


ترك الرد إلغاء الرد.


المشاركات الاخيرة.


سوف تكون فاتورة الطريق E إلزامية من 1 فبراير 2018.


فيلينغ إنكوم أوردر ريتورنس إن إنديا & # 8211؛ للمقيمين والهنود غير المقيمين (نريس)


غست قواعد 2017 | قاعدة حكيمة القواعد غست 2017.


القاعدة 162 من قواعد سغست & # 8211؛ إجراءات تفاقم الجرائم.


القاعدة 118 من قواعد سغست & # 8211؛ ويصدر الإعلان بموجب الفقرة الفرعية (ج) من الفرع الفرعي (11) من الباب 142.


القاعدة 121 من قواعد غست & # 8211؛ واستفاد من استرداد الائتمان على نحو خاطئ.


أعلن عن نشاطك التجاري هنا.


غست مقالات ذات صلة.


كتابة المادة للولايات المتحدة.


تابعنا في الفيسبوك.


الفيسبوك المشاركات.


تصفية عائدات الضرائب الدخل في الهند - للمقيمين والهنود غير المقيمين (نريس) dlvr. it/Q67qP5. عرض المزيد عرض أقل.


القاعدة 162 من قواعد سغست - إجراءات تفاقم الجرائم dlvr. it/Q65VbM. عرض المزيد عرض أقل.


لدينا مروحة من هذا الأسبوع هو. كريشنا كريش! تهانينا. للحصول على التقطت كما لدينا مروحة المقبل من الأسبوع، آخر على جدارنا أو تعليق / مثل المشاركات الأخرى، ونحن قد مجرد اختيار لك.


القاعدة 118 من قواعد سغست - الإعلان بموجب الفقرة (ج) من القسم الفرعي (11) من القسم 142 dlvr. it/Q55HZQ. عرض المزيد عرض أقل.


القاعدة 121 من قواعد غست - استرداد الائتمان استفادت خطأ dlvr. it/Q55HPr. عرض المزيد عرض أقل.


مكافحة التربح آلية لصالح المستهلكين dlvr. it/Q4plV9. عرض المزيد عرض أقل.


لدينا مروحة من هذا الأسبوع هو. Studycafe! تهانينا. للحصول على التقطت كما لدينا مروحة المقبل من الأسبوع، آخر على جدارنا أو تعليق / مثل المشاركات الأخرى، ونحن قد مجرد اختيار لك.


بيان صحفي من كبيك بتاريخ 29.11.2017 بخصوص غست ريفند dlvr. it/Q3Ttmh. عرض المزيد عرض أقل.


ويوضح تعميم كبيك الحركة بين الولايات من الحفارات والأدوات وقطع الغيار وجميع السلع على عجلات dlvr. it/Q34WJ7. عرض المزيد عرض أقل.


كبيك قضايا تعميم يوضح تصنيف ومعدل ضريبة السلع والخدمات على الأصنام الطين dlvr. it/Q34W9w. عرض المزيد عرض أقل.


لدينا مروحة من هذا الأسبوع هو. فيناي ريدي! تهانينا. للحصول على التقطت كما لدينا مروحة المقبل من الأسبوع، آخر على جدارنا أو تعليق / مثل المشاركات الأخرى، ونحن قد مجرد اختيار لك.


ما إذا كانت الجمعية التعاونية تحت نطاق ضريبة السلع والخدمات؟ dlvr. it/Q2d7mY. عرض المزيد عرض أقل.


تس على دفع الإيجار أكثر من روبية. 50،000 شهريا بواسطة الفرد / هف dlvr. it/Q2ZWXN. عرض المزيد عرض أقل.


كبيك تناشد الصناعات للحد من مرب لتمرير الاستفادة من انخفاض أسعار ضريبة السلع والخدمات dlvr. it/Q2TVC4. عرض المزيد عرض أقل.


كل شيء عن مكافحة الاستغلال السلطة تحت ضريبة السلع والخدمات مقدمة: أي تخفيض في معدل الضريبة على أي. أرسلت بواسطة: studycafe. in.


يصدر كبيك تعميما يتعلق برد مركز التجارة الدولية لمصدري النسيج dlvr. it/Q1yGz1. عرض المزيد عرض أقل.


يصدر كبيك تعميما لتوضيح قابلية الضرائب على الطحن المخصص للأرز dlvr. it/Q1xD5G. عرض المزيد عرض أقل.


الاقسام.


منشور مشهور.


الاشتراك للحصول على آخر التحديثات.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على إخطار عندما ننشر مقالات جديدة مجانا!

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الخيارات الثنائية ويكي

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي