الكرز الخيارات الثنائية التجارة


استعراض شيريتراد.


تأسست شيريتراد في عام 2014، وهي واحدة من أحدث ولكن أيضا واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، وتقديم خدمات استثنائية واستهداف العملاء الناطقة باللغة الإنجليزية. تقدم شيريتراد العديد من أنواع الحسابات المختلفة؛ كل يأتي مع مجموعة كاملة من الترقيات سخية والدعم المستمر، واسعة النطاق تهدف إلى جعل العملاء مربحة على المدى الطويل. يمكن فتح الحسابات بعدة عملات، بما في ذلك ور، أوسد، غبب، والمزيد من العملات من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. الحد الأدنى للإيداع هو 200 $، الحد الأدنى لحجم التجارة هو فقط 5 $. العوائد جيدة جدا، وتبدأ في حوالي 85٪ للأدوات قصيرة الأجل ويمكن أن تذهب تصل إلى 600٪ لمسة واحدة نوع الصكوك الثنائية، وتصل إلى 1500٪ للسلالم الصكوك الثنائية. كما يوفر ما يصل إلى 15٪ استرداد على الصفقات الخاسرة، و 4 صفقات سخية خالية من المخاطر للعملاء الجدد، وهذه الصفقات خالية من المخاطر متاحة للعملاء فتح حسابات برونزية، أو أعلى. الصفقات الحرة الخالية من المخاطر مفيدة للغاية ومربحة للعملاء الجدد، وفي حالة أصحاب الحساب الماس (10،000 $ فتح الإيداع دقيقة)، وهذه الصفقات خالية من المخاطر يمكن أن توفر فرصة لتحقيق أرباح طيبة في حين يجري حماية كاملة لمدة تصل إلى 4 الصفقات، في 500 دولار لكل منها. نقطة قوية أخرى من الكرز التجارة هو دعمهم التعليمي، فإنه يذهب أبعد من العاديين وأنه يساعد حقا التجار كشف نقاط الضعف وتصحيحها، ويتحقق ذلك من خلال التدريب المتعمق والخبير واحد على واحد التوجيه. كما يقدم شيريتراد الحسابات التجريبية للعملاء، ويقبل حتى عملاء الولايات المتحدة الأمريكية التي هي مريحة جدا للمستثمرين والمستثمرين في الولايات المتحدة تسعى للحصول على موثوقة، درجة عالية من الخيارات وسيط.


منصة التداول.


شيريتراد يقدم أحدث، على شبكة الإنترنت، سبوتوبتيون 2 نوع منصة التداول، مع أكثر من 180 أصول التداول، والعديد من الأدوات والأدوات التجارية بما في ذلك أزواج وسلم. عموما، كفاءة التداول عالية ومنصة التداول يمكن أن تسهل التداول المتقدم حتى أي مستوى. منصة متاحة أيضا على أجهزة الهاتف الذكي وأقراص للتجار الذين يسعون للتداول موثوق على هذه الخطوة. ولكن حتى بالنسبة للتجار عديمي الخبرة، وهذا المنبر هو الفائز، لأنه من المستخدم ودية للغاية وتمكن المستخدم من تنفيذ الصفقات مع الدقة والثقة دون ارتكاب الأخطاء. كل شيء هو متطورة بعد مصممة لتكون خداع برهان ودقيقة، لأنه لا يوجد مجال للركود في التجارة المهنية. يتم توفير جميع بيانات السوق إما عن طريق البورصات نفسها أو من خلال تومسون رويترز وهذا يجعل منصة أكثر موثوقية للتداول السريع.


سلامة أموال العملاء & أمب؛ اللائحة.


لم يتم تنظيم شيريتراد رسميا في الاتحاد الأوروبي، لأنه يستهدف العديد من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية المختلفة التي تنتمي إلى مختلف الولايات القضائية القانونية، ولكن لا يزال تنظيم ممكنا وأنه على جدول أعمال شيري تريد. تلتزم الشركة تماما بجميع المتطلبات التنظيمية الأساسية المتعلقة بسلامة أموال المستثمرين والإفصاح العادل وتمثيل مخاطر السوق والمخاطر والمكافآت الشاملة التي يحملها تداول الخيارات الثنائية.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


يقبل شيريتراد بطاقات الائتمان الرئيسية، وبطاقات السحب الآلي، والتحويل المصرفي المصرفي، وطرق الدفع الإلكترونية مثل سكريل. يتم التعامل مع المعاملات في ظل الأمن عبر الإنترنت المتطرفة، حيث تلتزم الشركة بالمتطلبات القانونية المتعلقة بالأمن عبر الإنترنت، وتدابير مكافحة غسيل الأموال، والتعامل بشكل عام وفي الوقت المناسب مع مدفوعات العملاء وسحبهم. وقد ثبت أن تكون موثوقة منذ أن تم تصنيفه من قبل العملاء أنفسهم على هذه المسائل.


تقدم شيريتراد دعم تعليمي قوي جدا والعديد من الميزات الأخرى التي تصبح متاحة بشكل كامل عندما يفتح العملاء حسابات على مستوى الذهب على الأقل (5000 $ إيداع الافتتاح دقيقة). وتشمل هذه الميزات إشارات مجانية، مدير حساب شخصي مجاني، تنبيهات التداول على إشارات مختارة للغاية، تقريبا 'الكرز اختار' إشارات التداول، وحتى ثاقبة للغاية الدورات التدريبية الأسبوعية على واحد. وستكلف الدورات التدريبية وحدها 000 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة إذا تم الحصول عليها في حلقات دراسية متميزة، وبالتالي فإن الالتزام بفتح حساب تجاري قدره 000 5 دولار أو 000 10 دولار قد يستحق ذلك. وعلاوة على ذلك، تقدم شيري تريد تلك الصفقات الحرة خالية من المخاطر، وبطبيعة الحال مكافأة سخية جدا والتي هي على حد سواء مكافأة ترحيب، ولكن أيضا على مكافأة الجارية على الودائع اللاحقة. هذا الهيكل مكافأة ينطبق على جميع مستويات الحساب، بدءا من 25٪ للحسابات الكلاسيكية، والوصول إلى ما يصل إلى 100٪ لحسابات الماس.


حكمنا.


عموما يبدو شيريتراد أن يكون وسيط الخيارات الثنائية تنافسية للغاية، وكل ما هو عرض يبدو أن تكون جزءا من التخطيط الاستراتيجي لجذب المزيد من العملاء من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية وحدها، حيث أن الشركة لا تستهدف أي لغات أخرى. عندما تقدم الشركة دعمها باللغة الإنجليزية فقط لأن هذا الدعم هو من مثل هذه الجودة العالية وهذا العمق أنه من المستحيل توفير هذا الدعم على العديد من اللغات الأخرى دون نشر نوعية الخدمة أرق وأرق. ولهذا السبب لا يمكن أن تعمل شركة شيري تريد ومحللوها المتخصصون في السوق (الذين هم أساسا من الناطقين باللغة الإنجليزية) إلا باللغة الإنجليزية، ولا يمكن تحقيق مستوى خبرتهم وسرعة العمل من خلال الاستعانة بمترجمين آخرين، لأن ذلك أمر مستحيل، على الأقل في الأسواق سريعة الحركة. جودة عالية من الدعم التعليمي والتوجيه شيريتراد و هو أيضا واضح في حقيقة أنها توفر جميع مستويات التدريب، بما في ذلك التحليل الفني المتقدم جدا. التحليل الفني المتقدم يساعد التجار على قطع الغموض ووضع إشارات فنية متضاربة في ترتيب من الأهمية، وهو نوع من التسلسل الهرمي الذي يساعد على تصفية العديد من الإشارات الكاذبة.


شيريتراد هو للمتداولين خطيرة، بغض النظر عن الخبرة السابقة، والتجار الذين هم جادين في أن تصبح مربحة على المدى الطويل، أو التحوط الصفقات سوق الفور تنفيذها في أماكن أخرى. الكرز التجارة لديها خطة ضرورية لمساعدة هؤلاء العملاء تصبح مربحة و يكون لهم عملاء لسنوات عديدة قادمة. لا يوجد تضارب في المصالح، ويريد حقا لعملائه أن يفوز في النهاية، وتعمل الشركة فوق وصنع السوق عرجاء، وأنها الأرباح على الفروق في العائد، وهو ما يعني انها حقا يريد العملاء للفوز، والبقاء معهم لفترة طويلة.


CherryTrade.


سنة التأسيس: 2014.


يقبل التجار الأمريكيين: نعم.


منصة: سبوتوبتيون 2.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للتجارة: 5 دولارات.


الحد الأقصى للتجارة: 5.000 دولار أمريكي.


مكافأة الإيداع: حتى 100٪


شيريتراد معاينة الموقع.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


استعراض شيريتراد.


الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة ومثيرة للتداول مما يجعل من السهل نسبيا عبر الإنترنت. مع الكثير من السماسرة يمكن أن تكون ساحقة قليلا لمن اختار، وخاصة إذا كنت مبتدئا، كل ذلك يعتمد على منصة التداول، أصول التداول، والحد الأدنى لحجم الحساب والودائع ودفعات وبالطبع خدمة العملاء. بعد قراءة التعليقات المتوهجة التي نشرها التجار على شيريتراد قررت أن فتح حساب معهم لمعرفة ما إذا كان بإمكاني تحقيق نفس النتائج ومعرفة ما إذا كانت صادقة وموثوقة وليس عملية احتيال. وفيما يلي استعراضي، قراءة على!


أوسد، ور، أود، كاد & # 038؛ GBP.


بطاقات الائتمان & # 038؛ تحويلة كهربية بالسلك.


ما يصل إلى 500٪ على الخيارات الخاصة.


مجموعة متنوعة من أنواع الخيارات.


إشارات دقيقة ونقلت.


خيارات مصرفية خالية من المتاعب.


سهلة الاستخدام منصة التداول.


لا يقبل التجار الولايات المتحدة الأمريكية.


على الرغم من أن الكرز التجارة تم التداول فقط لبضع سنوات، فإنها تظهر إمكانات عالية. ومن الواضح أنها تعلمت من أخطاء السماسرة الأخرى وتقدم الآن خدمة مذهلة للتجار. لديهم ما يقرب من 100 أصول مختلفة للتجارة مع وأنها باستمرار إضافة المزيد إلى محفظتهم، فهي واحدة من كبار الوسطاء في هذه الصناعة على الرغم من أنها لم تعد تدعم التجار الولايات المتحدة الأمريكية. ووجدنا أن إشاراتهم ذات الدقة العالية المتقدمة ذاتيا ودفقات البيانات في الوقت الحقيقي من تومسون رويترز جنبا إلى جنب مع الأمن ودعم العملاء غير مسبوقة.


وتشمل أنواع التداول القياسية صعودا وهبوطا (دعوة / وضع) مع مجموعة متنوعة من أوقات انتهاء الصلاحية بما في ذلك ما يصل الى 30 ثانية مع 81٪ دفع تعويضات.


الرقمية: تنسيق الخيارات الثنائية القياسية، ببساطة تخمين الاتجاه العام للاتجاه (أعلى / أسفل أو أعلى / أدناه) والعقد الخاص بك تنتهي في المال. لمسة واحدة: تم تصميم هذه الميزة للمستثمرين الأكثر خبرة الذين يعتقدون أنها يمكن التنبؤ بما إذا كان الأصل الأساسي سوف تصل إلى خط الدعم المحدد مسبقا خلال فترة زمنية محددة 60 ثانية: حتى الآن الأكثر شعبية شكل من أشكال التداول. أزواج: الذي يسمح لك لتداول العملات مباشرة دون الحاجة إلى النظر في القائمة الفرعية.


شيريتراد لا تقدم حساب تجريبي في مجموعتهم.


تقدم شيريتراد أكاديمية تعليمية متميزة و كس للمتداولين والتي تشمل: مكتبة فيديو، دورات حول علم النفس التجاري، استراتيجيات إدارة المخاطر والمال، تحليل السوق، دورات الفيديو، ندوات حية وكتب إلكترونية مجانية للمستثمرين.


يمكنك تمويل حسابك باستخدام أوسد، ور، أود، كاد، أند غبب؛ وجدنا نظامهم المصرفي سريعة وموثوق بها مع عدم وجود عقبات!


يتم قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، بما في ذلك فيزا، أمريكان إكسبريس (أميكس) ماستركارد، مايسترو / التبديل، سولو، فيزا الكترون، بطاقة دلتا، فضلا عن الخصم وبطاقات الدفع المسبق.


يتم سحب الرسوم عن طريق التحويلات البنكية فقط.


أنها توفر ما يصل الى 81٪ دفع تعويضات.


مطلوب الحد الأدنى للإيداع 200 $ لبدء التداول.


وجدنا أن شيريتراد تقدم مجموعة واسعة من العلاوات مقارنة مع الوسطاء الآخرين. اعتمادا على نوع الحساب، الكلاسيكية، البرونزية والفضة والذهب والماس أن التاجر يوقع للحصول على كامل 100٪ مباراة تصل المكافأة.


يستخدم الكرز تجارة منصة التداول سبوتوبتيون V2، وهي بسيطة وسهلة الفهم والتنقل وينظم بموجب لوائح سيسيك.


تم الإجابة على جميع أسئلتنا مع وقت الاستجابة السريعة حقا. كان الشخص الذي تحدثنا معه مدربين تدريبا عاليا ومهنيا.


كنا سعداء لمعرفة أن شيريتراد نفذت أعلى مستوى من التكنولوجيا والامتثال لضمان أن الأموال هي أكثر من حماية كافية باستخدام مفتاح تشفير 128SSL. يمكن للتاجر التجارة مع راحة البال بأمان.


علينا أن نعطي شيريتراد على مرتبة عالية كما جميع خدماتها من منصة التداول والتدريب والأدوات ودعم العملاء، والنزاهة والإجراءات المصرفية هي بلا شك من مستوى عال جدا. على الرغم من أن الكرز التجارة ليس لديها حساب تجريبي، وأدوات التدريب الخاصة بهم أكثر من جعلت لذلك. عموما، يمكن للتجار يشعرون بالأمان والأمان في جميع جوانب تداولهم مع شيريتراد!


على الرغم من أن شيري تريد سابقا دعم التجار من الولايات المتحدة الأمريكية، فإنها لم تعد تدعمهم، لذلك إذا كنت تاجر وتبحث عن وسيط الولايات المتحدة الأمريكية يمكن الاعتماد عليها، يمكننا أن نوصي فينباري، يرجى اتباع الرابط وضعنا خصيصا بالنسبة لك في نهاية هذا إعادة النظر.


13 تعليقات.


أحب مركز التعليم. لديهم حزمة منفصلة للتجار المحترفين والمبتدئين.


دعم الدردشة المعلقة. لديهم شرح مفصل جدا عن كل شيء.


ما أحب حول شيريتراد هو أن يتم تحديث تغذية السوق وهذا هو ميزة لتجارهم لتجنب إعادة التسعير.


أنا ثانيا إلى ذلك. ونقلتهم هي أكثر دقة بكثير من بقية وسطاء ثنائي هناك.


الاتصال بقسم دعم العملاء من السهل جدا خصوصا عن طريق الدردشة الحية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة فورية أقترح عليك استخدام هذه الميزة.


أشك إذا كان يمكن حقا عملية سحب في 3 أيام فقط. هذا مستحيل!


كان نفس المشاعر ولكن بعد تقديم طلب الانسحاب بلدي، وفوجئت أنهم كانوا قادرين على إنجاز ما وعدت!


5 سبتمبر 2015 في 10:21 ص (أوتك 0) رابط إلى هذا التعليق.


أنا أيضًا. كنت تستخدم للحصول على أموالي مرة أخرى في 10 يوما مع وسطاء آخرين ولكن مع شيريتراد كان أسرع بكثير.


سبتمبر 21، 2015 في 10:17 ص (أوتك 0) رابط إلى هذا التعليق.


كنت آسف لسماع أن شيري التجارة لم تعد تدعم تجار الولايات المتحدة الأمريكية، لقد كنت سعيدا جدا معهم، ولكن الآن لا بد لي من العثور على وسيط آخر الذي يدعم تجار الولايات المتحدة الأمريكية. قرأت في مكان ما أن فينباري ممتازة وأنها تدعم التجار الولايات المتحدة الأمريكية.


توبياس إنغان.


الكرز التجارة تقدم يغذي السوق الحية التي أجد مفيدة للتداول وأوقات الانسحاب سريع جدا - على الاطلاق وسيط الحرة المتاعب.


دينو غوستافسون.


جيد وسيط موثوق بها، مع منصة لطيفة وأصول جيدة.


شيريل وارنر.


كنت قلقا قليلا حول فتح حساب مع هذا الوسيط لأنها ليست منظمة، ولكن كنت مقتنعا لفتح حساب بعد قراءة كل التعليقات الجيدة. هم وسيط كبير، لا مشاكل على الإطلاق، سعيد فعلت.


نيكلاس بورغر.


فبراير 19، 2016 في 12:38 بيإم (أوتك 0) رابط إلى هذا التعليق.


لقد اكتشفت أن شيريتراد تعطي مكافأة 100٪ عند الاشتراك، بالإضافة إلى أنها ترسل تنبيهات على كسر الصفقات التي هي خدمات كبيرة.


استعراض الكرز التجارة.


ما يصل إلى 10 الصفقات الحرة المخاطر أو 200٪ إيداع مكافأة.


آخر مراجعة التحديث: 23 مايو 2015 [تحذير] ملاحظة هامة للتجار الولايات المتحدة، شيريتراد خارج العمل تحقق لدينا قائمة من الوسطاء قبول العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية. [/ وارنينغ] شيريتراد هي الخيارات الثنائية & # 8230؛ أكثر من.


ما يصل الى 85٪ دفع في 30 ثانية تصل إلى 200000 $ مكافأة على الإيداع الأول خدمة العملاء العظمى 100٪ منصة على شبكة الإنترنت سحب سريع فقط 5 $ الحد الأدنى من التجارة.


أنها لا تقبل العملاء من كندا، المملكة المتحدة، استراليا، نيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية لا التداول الاجتماعي.


استعراض كامل.


آخر مراجعة للمراجعة: 23 أيار (مايو) 2015.


ملاحظة هامة للتجار الأمريكيين،


شيريتراد هو خارج العمل.


تحقق لدينا قائمة من الوسطاء قبول العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية.


شيريتراد هو وسيط الخيارات الثنائية وأنها واحدة من وسطاء الرائدة المعروفة في هذه الصناعة، وشعبية جدا للتجار مقرها في المملكة المتحدة وأوروبا وكندا وجنوب أفريقيا وأستراليا.


فقد تصل إلى 85 في المئة دفع تعويضات مع الدعوة ووضع، لمسة واحدة و 30 ثانية التجارة. يمكنك الحصول على دفع تعويضات أكثر سخاء في هذه الصناعة. واصلت الخيارات الرقمية أو الثنائية مع شعبية والعديد من التجار طموحة ترى الخيارات الثنائية كخيار مفضل.


منصة التداول & أمب؛ التليفون المحمول.


ويستند شيريتراد على منصة التداول سبوتوبتيون 2، التي تتكون من ذوي الخبرة والمهنيين في تداول العملات الأجنبية، المشتقات، وإدارة المخاطر مع التشريعات والقوانين الدولية. وتعقد التجربة والنتوءات مجتمعة لمعظم المشغلين داخل السوق. برامجها هي متصفح الويب على أساس مما يعني أنه ليست هناك حاجة لتحميل البرنامج ويجعل التداول في أي مكان تريد. موبايل التداول التطبيق هي أيضا متاحة لدائرة الرقابة الداخلية (اي فون) والروبوت.


واجهة المستخدم ودية لأنها بديهية وأسرع. يمكنك الحصول على المواد التدريبية المؤثرة التي هناك حاجة لتسريع عملية التعلم. يمكن للمتداولين حتى بيع الخيار قبل أن ينتهي صلاحيتها.


شيريتراد & # 8211؛ الصفحة الرئيسية (الولايات المتحدة الأمريكية)


منصة التداول.


نوع الحسابات.


يمكنك اختيار 5 نوع من الحسابات اعتمادا على الاستثمار الخاص بك 1) الأساسية (ما يصل إلى 1000 $) 2) المهنية (تصل إلى 5000 $) 3) خبير (تصل إلى 10،000) 4) كبار الشخصيات (تصل إلى 25،000) و 5) الشركات.


الأصول والانتهاء من الوقت.


وتشمل شيريتراد حوالي 150 أصول للتجارة (المؤشرات والسلع والعملات والأسهم). يمكن للتاجر بيع الخيارات قبل انتهاء صلاحيتها. قد يساعد انقضاء وقت مبكر على دفع المزيد من الأرباح من خلال استخدام المحفظة. يمكنك الحصول على المزيد من الأرباح من الأصول اختارته.


إيداع & أمب؛ خيارات الانسحاب.


في شيري تريد خصوصية المستخدمين هي من الأهمية ويحمي التفاصيل المصرفية والخاصة. وقد استثمرت الشركة في أفضل بروتوكول الأمن التي يمكنك العثور على الانترنت. وهناك أيضا عدة طرق للانسحاب والودائع. يمكنك أن نسعى جاهدين لضمان أن كل معاملة آمنة أو مريحة نقل. الحساب قد تكون مقومة باستخدام أوسد، ور، غبب، كاد و أود. ويمكن أن يتم إيداع من خلال بطاقة الائتمان، المايسترو والتحويل المصرفي.


تتم معالجة جميع عمليات السحب عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان في غضون 48 ساعة عمل.


نتيجة الاختبار: تم عرض أموالنا في كشف حساب بطاقة الائتمان في 3 أيام بعد طلبنا.


الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ خطط المكافأة.


الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار أمريكي فقط ل & # 8221؛ الحساب الكلاسيكي & # 8220؛، الخيار المثالي للمبتدئين في تداول الخيارات الثنائية.


الكرز التجارة هو التخلي عن ما يصل الى 2 00٪ مكافأة ترحيب أو ما يصل إلى 10 المخاطر الحرة الصفقات في جميع الودائع الأولى لجميع أوسبيناريوبتيونس الزوار.


الكرز التجارة هو وسيط مع دفع تعويضات تصل إلى 85 في المئة، نسبة مماثلة من غيرها من الوسطاء في هذه الصناعة.


نتيجة الاختبار: كان متوسط ​​عوائدنا 82٪.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء ممتازة. و # 8217؛ ق المتاحة من خلال ذلك لديك لإرسال النموذج حيث لديك لإعطاء اسمك، والهاتف، والقسم الذي تريد الوصول إليه. ويمكن أيضا الاتصال بخدمة العملاء عن طريق الدردشة الحية أو الهاتف.


أنها توفر مدير حساب شخصي مجانا لجميع التجار مع غرفة سكايب خاصة، مكالمات أسبوعية دون أي رسوم إضافية وتنبيهات التداول الحرة.


قبول التجار الأمريكيين.


شيريتراد لا يقبل العملاء مقرها في الولايات المتحدة حاليا.


ملاحظة هامة: لن تقبل شركة شيري تريد عملاء الولايات المتحدة بدءا من 15 سبتمبر. إذا كنت مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، ونحن نوصي للتحقق لدينا أعلى 10 الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية السماسرة.


مراجعة الكرز التجارية - ملخص: 96/100.


تسعى الشركة لمساعدة التجار في كل مرحلة حيث لديهم لتحقيق النجاح. وقد استثمرت الشركة في أحدث التقنيات والصناعة لضمان أن الصفقة آمنة وآمنة وسريعة.


مركز التعليم لديهم أدوات ممتازة مثل الكتب وأشرطة الفيديو لتعلم أساسيات حول تداول الخيارات الثنائية، وعلاوة على ذلك أنها توفر مدير حساب شخصي لمساعدتك أيضا.


ربما يكون عدد الأصول المتداولة صغيرا إلى حد ما بالنسبة لبعض المتداولين المتقدمين حتى يمكن أن تكون النقطة السيئة الوحيدة.


تقييمات المستخدمين على شيريتراد.


عموما أنا راض حقا مع منصة CherryTrade. Their هو سهل الاستعمال للغاية، مع خدمة العملاء كبيرة. وأفضل للجميع، لا قضايا الانسحاب.


أنا أوصي الجميع. خدمة العملاء كبيرة. فهي وسيط المهنية للغاية التي تأخذ حقا الرعاية من customer. I've تعطي 5 نجوم خاصة لمدير حسابي، مايكل.


لقد كان معهم فقط لمدة شهرين، وحصلت فقط على أشياء جيدة ليقول. خدمة العملاء الممتازة. منصة التداول سهلة. مكافآت كبيرة.


على الرغم من أنها لا ينظم داخل الولايات المتحدة (في الواقع لا يوجد وسيط ثنائي التقليدية ينظم في أمريكا)، لقد تم التداول معهم لمدة 6 أشهر مع عدم وجود قضايا الانسحاب والتكنولوجيا. أنا عميل سعيد.


وكان هذا الوسيط منصة ثنائية جيدة بالنسبة لي. لا توجد قضايا هامة حتى الآن. أنها توفر خدمة كبيرة و منصة التداول بسيطة. أوصي بشدة لك التجارة معهم!


الحب المطلق هذا الموقع! أنا قادرة على أن تكون على الانترنت لمدة ساعة كل ليلة - عندما يكون مناسبا بالنسبة لي، وفي الأشهر ال 3 الماضية لقد أضفت حوالي 300 $ / الأسبوع إلى دخلي. ساعد فيدس على الانترنت الكثير، وممثلين خدمة العملاء عبر الإنترنت رهيبة! شكرا لك، شيريتراد!


لقد تم التداول باستخدام هذا النظام الأساسي لمدة 6 أشهر الماضية، وأنها جيدة. عوائد كبيرة في معظم الوقت (مع عدم وجود رسوم سماسرة الفوركس سخيفة مثل فكسم)، وأفضل شيء أنها معالجة بسرعة كل دعم dragals. Their هو superb. If كنت جديدا في تداول الخيارات الثنائية، نصيحتي تبدأ مع حساب أساسي والتجارة مع الأصول الشعبية (ور-أوسد، الذهب.).


مكافآت لطيفة. أنها توفر السحوبات بسرعة حتى أن هذا أمر عظيم بالنسبة لي.


لقد بدأت التجارة معهم منذ بضعة أسابيع ولم يتم حتى الآن طرح أي قضايا انسحاب. منصة سهلة الاستخدام وأنها توفر دعما كبيرا.


أفضل برامج تجارة السيارات.


تحذير المخاطر.


إن التداول في الأدوات المالیة یحمل دائما عنصر خطر ولا یوصى بھ لجمیع المستثمرین أو التجار. قبل اتخاذ قرار التجارة الخيارات الثنائية يجب تقييم أهدافك الاستثمارية، تجربتك والميل المخاطر. عليك أن تعرف أن هناك احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك لذلك يجب تجنب لاستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر.


تنويه المسؤولية.


المعلومات الواردة في أوسبيناريوبتيونس هو فقط لأغراض عامة وتعليمية فقط، وليس المقصود منها تقديم المشورة المالية.


أوسبيناريوبتيونس، وموظفيها، و / س وكلاء، ليست مسؤولة عن فقدان الأضرار من أي نوع. وهذا يشمل خسارة الأرباح التي قد تأتي مباشرة أو غير مباشرة منا أو المعلومات التي يتم نشرها على أوبيناريوبتيونس.


* الولايات المتحدة تنظيم تنويه.


لا يتم تنظيم جميع وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة باسم "وسطاء الدولية" على موقعنا داخل الولايات المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية.


استعراض شيريتراد.


شيريتراد هو السائد وسيط الخيارات الثنائية التي لديها منتجات وخدمات ممتازة في محفظتها، والتي تركت قليلا من قبل خدمة الدعم دون المستوى. يجب على التجار التفكير بعناية في خياراتهم قبل الاستثمار.


شيري تريد وسيط مراجعة مقدمة.


هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء في هذه الصناعة التي تدعي أن عقد بقعة # 1 في الأسواق المالية، ولكن الواقع هو أبعد من الحقيقة. على الرغم من أن سوق الخيارات الثنائية يشهد واحدة من أكبر تدفق الشركات تتنافس على الصدارة، والأمر متروك للتجار لتحديد أفضل شركة تداول الخيارات الثنائية التي تستحق تلقي الثناء.


شيريتراد هو في الواقع واحدة من الأسماء الأكثر شعبية في سوق الخيارات الثنائية، وكانت هناك العديد من الحالات حيث تمكنت شيريتراد من أن تنافس منافسيها لتصبح شركة مالية مفضلة بين تجار التجزئة. شيريتراد هي موطن لبعض المنتجات الخيارات الثنائية مذهلة، والتي حقا لا تجعل من وسيط قسط. ومع ذلك، هل لديه وسيط ما يلزم للمطالبة بقعة رقم 1؟ في مراجعة شيريتريد لدينا، اكتشفنا بعض التناقضات وسيط وبعض القضايا البسيطة التي قد تمنع الشركة من المصرفية على مطالباتها، ولكن هناك العديد من المزايا التي تعمل في صالح الوسيط. نحن نحاول كشف جميع جوانب تجارة شيري تريد مثل اختيار الأصول، دفعات، المنصات، والمكافآت، وخدمة العملاء.


شيريتراد بروكر الموقع & أمب؛ معلومات الترخيص.


لا تقدم شيريتراد أي معلومات حول موقع الوسيط أو بيانات الترخيص. في الواقع، فإن الوسيط لم يكلف نفسه عناء لإدراج عنوان رسمي لعملائها، والذي لا يشكك في الصوت وغير مقبول جيدا من قبل التجار. وعادة ما يجعل المستثمرون المحنكون أولوية لفهم الخصائص المادية والتنظيمية للشركة قبل أن يثقوا بها باستثماراتهم. هذا هو السبب في أن التجار يفضلون في الغالب التجارة مع الكيانات الخاضعة للتنظيم، والتي هي قادرة على عرض مستوى معين من الأصالة والموثوقية عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال.


غير المادية من الوضع التنظيمي شيريتراد، وسيط بالفعل في مستوى توقعات العملاء من خلال حماية الاستثمارات وتوفير منصة التداول موثوق بها. تستخدم شيريتراد أيضا البروتوكولات الأمنية الأكثر تقدما بحيث لا يحتاج التجار إلى القلق بشأن الآثار المترتبة على سلامة حساباتهم التجارية.


أدوات قابلة للتداول للعملاء شيري تريد.


شيريتراد هو السمسار الخيارات الثنائية السائدة التي تتنافس مباشرة مع القادة في السوق. ولذلك، فإن الشركة لا يمكن أن تحمل على البقاء مريحة عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عدد من الصكوك الأساسية التي تغطي جزء كبير من الأسواق المالية. على الرغم من تقارب الوسيط نحو توفير تغطية لغالبية واسعة من الأسواق، لا تزال هناك قضايا مع العدد الإجمالي للأصول شيري تريد. وفيما يلي قائمة بالأدوات القابلة للتداول التي تم الحصول عليها من مؤشر الأصول الرسمية:


الأسهم: عب (الولايات المتحدة)، ميكروسوفت (الولايات المتحدة)، أبل (الولايات المتحدة)، سيتي (الولايات المتحدة)، كوكا كولا (الولايات المتحدة)، غازبروم (روسيا)، هسك هولدينغز (لندن)، لوكوال (روسيا)، نايك (روسيا)، تاتا موتورز (الهند)، تيسكو (المملكة المتحدة)، أمازون (الولايات المتحدة)، غوغل (الولايات المتحدة)، الفيسبوك (الولايات المتحدة)، تويتر (الولايات المتحدة)، إيباي (الولايات المتحدة)، بابا (الولايات المتحدة)، مكدونالدز والت ديزني (الولايات المتحدة)


فكس: ور / غبب، ور / جبي، ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / روب، أوسد / سغد، أوسد / لري، أوسد / زار.


السلع: القهوة، الذهب، النفط (ضوء الحلو الخام)، بلاتينوم، الفضة، السكر، القمح.


المؤشرات: بومباي سي، داكس (ألمانيا)، داو (الولايات المتحدة)، مؤشر سوق دبي المالي العام (دوباي)، فتس 100 (المملكة المتحدة)، هانغ سينغ (هونج كونج)، مؤشر الكويت العام (كويت): مايسكس 10 وشرکة ناسداك (الولایات المتحدة)، وشرکة نیکدا 225 (جابان)، و رتس (نظام التجارة الروسیة، وروسیا، وروسیا)، وشرکة ستاندرد اند بورز 500 (أوس)، وسی إس 180 (بورصة شانغھاى)، و تداول (البورصة السعودیة) 25، توبيكس.


هناك بعض الاختلافات بين قائمة الأصول الرسمية المذكورة على الموقع والأدوات الأساسية القابلة للتداول المقدمة على منصة التداول. لذلك، نحث التجار على الذهاب من خلال كل قسم بعناية قبل اختيار الأداة المالية المفضلة لديك.


دفعات شيريتراد.


والميزة الرئيسية للتداول الخيارات الثنائية هي القدرة على تحقيق أرباح في غضون بضع ثوان أو دقائق. لذلك، يتم تقديم التجار الخيارات الثنائية في الغالب تصل إلى 95٪ دفعات للحرف مربحة، في حين أن فقدان الصفقات لا بد أن تفقد الاستثمارات بأكملها. في المتوسط، يمكن للتجار أن يتوقعوا الحصول على ما يصل إلى 85٪ عائد الاستثمار في الصفقات في المال في السمسرة العادية. ومع ذلك، في شيريتراد، الحد الأقصى لدفع تعويضات هو 81٪، وليس هناك أي خيار لاسترداد ثمن الصفقات من خارج المال. إن العوائد أقل بكثير من معايير الصناعة، مع العديد من الخيارات الثنائية التي تقتبس حول 60٪ دفعات للخيار العادية عالية / منخفضة.


فيما يتعلق أحجام التجارة، يمكنك البدء في الرهان على السوق مع 5 $، والتي ليست استثمارا كبيرا. ومع ذلك، لديك خيار اختيار غيرها من الخيارات الثنائية الوساطة التي قد توفر لك الحد الأدنى الرهان أحجام بدءا من 0،10 $. الحد الأدنى للاستثمار الأكثر شيوعا هو $ 1، في حين أن هناك وسطاء التي قد تنص على 10 $ أو حتى 50 $ الحد الأدنى لرهان الحجم. الحد الأقصى لحجم الموقف في شيريتراد هو أيضا 5000 $، وهو أعلى من متوسط ​​الصناعة من 1500 $ - 2500 $. كمتداول، يجب أن تكون حذرا مع إدارة أموالك، كما استثمارات أكبر يمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة.


شيريتراد منصات التداول & أمبير؛ خيارات الميزات.


ومن الشائع لسماسرة الخيارات الثنائية للاستفادة من منصات التداول القائمة التي يتم تطويرها من قبل مطوري منصة طرف ثالث. ولذلك، اختارت شيريتريد أيضا ترخيص منصة التداول سبوتوبتيون، والذي يتوفر كواجهة تاجر ويب على الانترنت. توفر منصة سبوتوبتيون جميع أدوات التداول الأساسية، وقد استخدمت بالتأكيد خبرتها لتحقيق تأثير جيد. سبوتوبتيون هو منصة التداول المفضلة لعدد كبير من وسطاء الخيارات الثنائية، ومطور البرمجيات قد استخدمت بالتأكيد كل ردود الفعل على قرص وتخصيص منصة لتناسب متطلبات التجار.


ميزة أخرى هامة من منصة شيري تريد سبوتوبتيون هي ميزة إيفولو، التي هي في الأساس وظيفة التداول الاجتماعي التي تسمح للتجار لنسخ الصفقات من كبار التجار الآخرين في المجتمع. منصة الخيارات الثنائية إيفولو هي بالتأكيد وسيلة ممتازة لكل من التجار الهواة والمهنيين للحصول على المساعدة من السوق لتحسين أرباحهم ودقتها. ويمكن أيضا استخدام ميزة إيفولو جنبا إلى جنب مع توافق السوق المنصوص عليها في منصة التداول، والتي يمكن بالتأكيد تحسين ربحية التداول.


شيريتراد منصات التداول المحمول.


التداول عبر الهاتف المتحرك هو جانب لا يتجزأ من سوق الخيارات الثنائية، وتقريبا جميع الوسطاء القائمة تقدم مخصص التطبيق التداول المحمول لعملائها. كما تضمن شيريتراد أن عملائها الحصول على أفضل بيئة الخيارات الثنائية من خلال واجهة التداول المحمول وأتاحت منصات التداول الفردية لأنظمة التشغيل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. تطبيقات الجوال شيريتراد تعمل بشكل جيد للغاية على كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتقديم نفس الميزات التجارية كما هو منصوص عليه في واجهات التداول عبر الإنترنت.


يمكن للعملاء شيريتراد أيضا الاستفادة من واجهة التداول عبر الإنترنت سبوتوبتيون للوصول إلى حساباتهم عبر أجهزتهم النقالة. يحتاج التجار فقط لتوجيه متصفح جهازهم إلى عنوان ورل للمنصة، وسيتم استقبالهم بتخطيط منصة سريع الاستجابة يقدم جميع الوظائف الأساسية لمنصة التداول عبر الإنترنت.


شيريتراد الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ خيارات الحساب.


لفتح حساب في شيريتراد، يجب عليك أولا فهم متطلبات التداول الخاص بك والحد الأدنى للاستثمار الذي كنت على استعداد لإيداع في الوساطة. وقد أنشأ الوسيط خمس فئات مختلفة وفقا للحد الأدنى للاستثمار. يتم منح التجار الأصغر خيار اختيار الحساب الكلاسيكي، والذي يتطلب الحد الأدنى للإيداع 200 $. 200 دولار هو في الواقع متوسط ​​الودائع المطلوبة للحصول على حساب تداول الخيارات الثنائية العادية، ولكن إذا كنت تبحث عن خيار أكثر فعالية من حيث التكلفة، يمكنك أن تجد وسطاء التي تقدم حساب تداول منخفضة تصل إلى 1 $. ومع ذلك، فإن الحساب الكلاسيكي يصنف تجاره تحت حساب الوساطة صغار ولا توفر أي فوائد حسابية كبيرة.


هناك حسابان آخران مصممان لتجار كبار الشخصيات والشركات التي تتطلب حد أدنى للإيداع قدره 50،000 دولار و 100،000 دولار على التوالي. يحصل حساب كبار الشخصيات على خمسة صفقات خالية من المخاطر في البداية، والتي يتم رفعها إلى 10 صفقات خالية من المخاطر لحساب الشركة. حساب فيب أيضا مؤهلة لمدة 7 ساعات من جلسات المحلل واحد على واحد، والتعليم المستوى 4، وإشارات التداول الشخصية. ويحصل حساب الشركات على جلسة عمل غير محدودة على المحللين، وعشرة صفقات خالية من المخاطر، والوصول إلى مركز التعليم الكامل، وإشارات تجارية شخصية.


متطلبات الإيداع الأعلى يمكن أن تنفر بسهولة التجار الأصغر، والتي تتفاقم بسبب قضايا إيداع أو سحب. تقتصر طرق التمويل على بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية والتحويل المصرفي المصرفي، وهناك العديد من القيود على إجراء الانسحاب. يمكن أن تقدم صفحة الوسيط / الصفحة المصرفية، بالإضافة إلى صفحة شروط الاستخدام، معلومات إضافية حول قيود السحب وتكاليف صيانة الحساب. وعموما، فإننا نرى أن الشركة لم تكن ناجحة تماما في تصنيف خيارات حسابها وفقا لتفضيلات التجار.


الاستفادة من مكافأة شيري تريد.


لحسن الحظ، يمكن للتجار الاستفادة من هيكل مكافأة شيريتراد الممتاز نسبيا، والذي يوفر المال مجانا حتى أصغر صاحب حساب. الحسابات الكلاسيكية تقدم مكافأة إيداع في حدود 20٪، وحساب برو يقدم مكافأة إيداع من 35٪، وحساب الذهب يوفر الحد الأقصى للمكافأة من 70٪ للودائع. يحصل أصحاب حسابات كبار الشخصيات والشركات على مكافآت أقل قليلا بالمقارنة مع حساب الذهب، ويرجع ذلك في الغالب إلى الأموال الكبيرة التي تنطوي عليها هذه الحسابات. يقدم حساب فيب مكافأة ترحيبية بنسبة 50٪ ويقدم حساب الشركة مكافأة بنسبة 30٪ لجميع الودائع. كما يقدم الوسيط صفقات خالية من المخاطر لحسابات الذهب، وكبار الشخصيات، وحسابات الشركات، والتي هي على رأس هيكل المكافأة القائمة.


حسابات تجريبية شيريتراد.


يبدو أن شيريتراد مترددة في تقديم حساب تداول تجريبي مجاني. العديد من الوسطاء يخشون تقديم حساب تجريبي مجاني، ونحن محيرون بصراحة لماذا يتجنب الوسطاء إعطاء حساب تجريبي لمستخدميها. الحساب التجريبي غالبا ما يعتبر شرطا أساسيا قبل فتح حساب تداول مباشر. ومع ذلك، يمكنك أن تطلب للحصول على حساب تجريبي شيريتراد عن طريق الحصول على اتصال مع ممثلي خدمة العملاء وسيط. ومع ذلك، فإن حساب تجريبي محدود قد لا تكسب أي نقاط جيدة فيما يتعلق المنافسة.


شيريتراد خدمة العملاء.


وقد وفرت شيريتراد أرقام الاتصال للتجار من مختلف القارات، وقامت بتثبيت رقم اتصال العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية والنمسا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وإيطاليا ولوكسمبورغ والنرويج والنرويج وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة وهونغ كونغ ، واليابان، وجنوب أفريقيا، ونيوزيلندا. يمكن للمتداولين أيضا الاتصال بقسم خدمة العملاء من خلال نموذج الاتصال على شبكة الإنترنت، ولكن لا يبدو أن هناك أي ميزة الدردشة الحية، أو معلومات الاتصال الأخرى. ومن المدهش أيضا أن نلاحظ أن الوسيط لا يلبي التجار من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأستراليا. نحن نشعر أن قنوات دعم العملاء شيريتراد يمكن أن تستفيد من نهج أكثر احترافا قليلا ومدخلات أفضل من جانب الوسيط.


الموارد التجارية شيريتراد.


يوفر شيريتراد التدريب لعملائها وفقا لنطاق استثماراتهم. ويحصل أصحاب الحسابات الأكبر حجما على أفضل ما يحصل في مواد التدريب، في حين يتعين على التجار الأصغر حجما تقديم بعض التنازلات. وبصرف النظر عن ذلك، قد لا تكون المواد التدريبية كافية لتغطية شاملة للسوق، ولكن جلسات التدريب الفردية على مساعدة التجار للحصول على منظور أفضل للعوامل المختلفة التي تسهم في تداول الخيارات الثنائية.


شيريتراد الحكم.


A وسيط الخيارات الثنائية السائدة. أعلى منصات التداول الخط. مكافأة ممتازة لجميع أصحاب الحسابات. وهناك مجموعة واسعة من المنتجات الخيارات الثنائية والأسواق. التجار الحصول على الاختيار من بين عدد كبير من الأصول المالية.


لم يقدم الوسيط عنوانه المادي الفعلي والمعلومات التنظيمية. قسم دعم العملاء ليست المهنية كما بقية. لا حساب تجريبي مجاني للتجار.


يمكن أن أثق شيريتراد؟


شيريتراد هو وسيط الخيارات الثنائية موثوقة وسمعة طيبة التي كانت نشطة في هذه الصناعة لفترة من الوقت. على الرغم من بعض القضايا المتعلقة بالوضع التنظيمي وخدمات الدعم، شيري تريد يبدو أن تكون شركة موثوق بها.


كيفية الحصول على قسط / حساب فيب في شيريتراد؟


تقدم شيريتراد حساب كبار الشخصيات والشركات للشركات التي ترغب في إيداع أكثر من 50،000 دولار و 100،000 دولار على التوالي. يحصل أصحاب الحسابات المتميزة على العديد من مزايا الحساب والمساعدة التجارية من الوساطة.


هل حساب شيريتراد مكلف؟


حسابات شيريتراد الأصغر ليست مكلفة بالمقارنة مع معايير السوق، ولكن التجار الأصغر قد لا تكون قادرة على تبرير تكلفة صيانة الحساب لفئات حساب أعلى.


مقالات ذات صلة:


67 التعليقات & # 187؛ لاستعراض شيريتراد.


& # 8230؛ أستطيع أن أقول لكم أن بيناري أوبتيونس / فوريكس ترادينغ يدفع.


يمكنك جعل الخيارات الثنائية تداول الأرباح جيدة فقط مع الاستراتيجيات والإشارات الصحيحة.


هل تجد صعوبة في التداول أو كنت قد حصلت على القليل أو لا وقت للتداول نفسك ولكن تريد أن تحقق أرباحا جيدة من الخيارات الثنائية؟ بفضل رجل نزيه جدا جئت عبر منصبه، الذي ساعدني وعدد قليل من أصدقائي تصل إلى 5،910 $ على أساس أسبوعي إدارة حساب التداول الحية بالنسبة لي مع الحد الأدنى لبدء رأس المال (عمليات الانسحاب مباشرة إلى الخاص بك بيتسوانز، بير، أو بيرفكت-ماني E - المحفظة) حتى أنا قادرة على القيام بذلك من تلقاء نفسها. حساب فيب يمكن أن تستوعب أكثر من 47،000 $ على أساس شهري مع استثمار من 1000 $.


سأوصي وارنر هنري لأي واحد هنا الذين يرغبون حقا أن يكون مصدر ثان للدخل، لقد جعلت العديد من السحب من بلدي حساب التداول الحية انه لا يدير وخدماته ساعدت حقا وضعي المالي.


سوف تكون سعيدا كنت اتصلت، وكذلك جعل الإحالات مثل هذا & # 8230؛


هؤلاء الرجال هي عملية احتيال الكلي. مرة كنت في أكثر من 1000 $ حظا سعيدا الحصول على أموالك. لقد كنت في انتظار أكثر من شهر وخدمة العملاء فقط يتجاهل لك.


مرحبا جون الآن هو حوالي شهر و الكرز التجارة لا يستجيب ل بلدي بشأن الانسحاب. هل هناك طريقة يمكنني تصعيد هذه القضية.


البقاء بعيدا عنهم & # 8230؛ .. هم حقا رهيب. أنا & # 8217؛ فقدت أكثر من 2500 دولار. لم أشارك في الأرباح ولكنهم يقولون إنهم أعطوني هدية لم أوقع عليها شيئا & # 8217؛ الآن أنا بحاجة إلى أكثر من 100K $ في حسابي قبل أن الإفراج عن أموالي. لقد ذهبت إلى معايير التجارة البريطانية ولكن لا شيء يمكنهم القيام به. بصراحة اختيار وسيط لائق لأن هؤلاء الرجال قد فقدت تماما كل ثقتي في التداول.


بس لقد تجنب كل من عقودهم بسبب مكافأة ودوران التعادل في. أنا فقط قراءة الأخبار متابعة الأسواق ولا & # 8217؛ الاستماع إلى أي ما يسمى تاجر كبار الذين يحاول تقديم المشورة لي. بالمناسبة هناك بعض أشرطة الفيديو أنبوب الرائعة دعا لدغات لذيذة. أساتذة جيدة جدا تعلمت الكثير.


الاستماع إليهم الحديث. جميع مجانا.


حتى الآن كان لي تجارب جيدة مع تجارة الكرز. بس لم يدفع لي أن أقول ذلك. الضحك بصوت مرتفع. انضممت قبل 18 شهرا. أنا انشاء حساب مع أي مكافأة لذلك ليس لدي أي التعادل إنز والحساب السائل. لقد دفعوا سحباتي وعمق حساباتهم كان مفيدا جدا. حتى الان جيدة جدا.


نعم، أنت مدفوعة الأجر. الكرز هي المخادع كبيرة من أي وقت مضى. ريد غوغل & # 8230؛


جون سميث، أنت أحمق، اتصل بي مورون على وجهي ونرى ما سيحدث!


لقد كنت تبحث في كل مكان عن موثوقة وموثوق بها الخيارات الثنائية وسيط ولكن لا أستطيع العثور على واحد. هناك دائما شكاوى من الوسيط لا يعطي الأرباح الخ يمكن للشخص الرجاء فقط قل لي اسم وسيط أنهم يعرفون شرعي وجدير بالثقة؟ شكرا لكم.


سيسيك & # 8211؛ قبرصية & كوت؛ منظم & كوت؛ يجب أن تكون مأهولة مع الأعمى والموت. من يملكها. هل لديك تخمين متعلم ..


مرحبا، هل أحد يعرف ما إذا كان يمكنك استرداد الودائع الخاصة بك مرة أخرى؟


لقد وقعت مكافأة وبطبيعة الحال جعلت مدير الحسابات المال ولكن بعد أن تركني في نزهة. كيفية التداول للخروج منه؟ هل هو حجم هو المبلغ؟


لقد فقدت $ 5300.00.


فهي الاحتيال. الاتصال بلدي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقديم جميع البراهين. الولايات المتحدة الأمريكية العملاء دون & # 8217؛ ر عناء إضاعة ذلك. كل ما عليك هو رقم هاتف واحد. مرة واحدة الودائع الخاصة بك في أيديهم كنت شيئا لهم. حذار من دانيال سينكلير، نيكا لي، هنري وعدد قليل من أكثر. وسوف تساعدك على تتبخر أموالك في غضون أسابيع قليلة. لا تقع في فخ توقيع عقد الفوز مضمونة. I did and lost every penny of my hard earned money. They will promise you the world but won’t provide a thing.


just visit youtube and look for cherrytrade scam victims.


Please dont be one. I put my kids college money for their false promises and got scammed.


Do lots of research before you send them a dime. I have lost it all and I”M in florida. They are going to pretend they are based in NYC but no they are not. They are overseas and as I said all you got is a phone number. They don’t have the no courtesy like here in USA. Once you are in you can’t go out. Please be aware of them.


A friend of ours has invested over $7,500 or more and this guy name Ben said he how has I’ve a million in his account so our friend wants his money but Ben keeps saying it’s in its way. It’s been weeks! Now Ben says he is coming to meet him from London but that’s been days now. It kinda creepy.


I have withdrawn from Cherry Trade 2 times with no problem. This 3rd time they are giving a hassle. The say the image of my credit card is blurred. It isn’t blurry to me. I wonder if it isn’t a bad sign?


I have made a few dozen with draws. Accounts are very helpful. I had card issues but all were fixed. I can’t say to u don’t worry I just say that it has been OK for me. good luck.


Thank you for contacting CherryTrade Binary Options.


As I told you before, following a review of your account, based on possibly suspicious activities regarding your payment method, we have refunded your investment(s) and we have closed your account.


So, this refunded investment don’t come to my credit card. I ask to accounting depto. for give me a copy this withdrawals and I didn’t receive their answer.


حذار. The same person listed in this discussion Byrne julian influenced me to buy software which cost me USD$471 that had to be paid thru Money gram , western union. This person Byrne Julian also voluntarily deposited their money $250 usd. into 24 Option (in my account name) to start trading for me using this software first to prove it worked. When it reached $1550 , I wanted to withdraw it and repay her loan $250. She and her manager John Kane said I had to pay $350 usd authorisation fee to withdraw the money. i paid thru moneygram. Five months later , despite many requests I have not receive the software nor the money. I requested refunds usd $471 plus $350 usd plus money transfer fees $120 usd. Its a scam with a feminine touch and I am preparing a case to Interpol (internet fraud dept) to get my refunds.


How to get refund.. i has lost many money for invest bitcoin.


call the police.


WTF which Police, in the Grenadines, Gibraltar?


Funds absconded as business is unregulated and Judgement Proof!


Scammers of the 1st degree screwing consumers at every turn. Once your hard earned funds belongs to them you’re done. No way no how to get a single penny in return, a refund or "eatnings!"


Stockpair are good. Regulated and don’t try and rip you off.


They are awful. Last second swings out of the money and as soon as you request a withdrawal they go cold on you. عملية احتيال مطلقة.


Everyone has got something negative to narrate and dicourage me. So who is a genuine binary options broker? I’ve already lost couple of hundred dollars to iqoptions due to their terrible bonus terms and conditions!


Is there anyone wise to offer some advice? في صحتك.


What happ Dhya with iqoption. What conditions they have about the Bonus. I want to invest some amount of money there to start trading with my own strategy. Us nit a good broker. They are not serious.


Thank God I have not made deposits. I pray and told God if its a scam let me find it difficult to make deposits and since 6am to 4:25pm now its been one problem or the other. If not wrong password, its ‘pls wait, loading page’ or power outage. Thank God for getting to read all this comment. Am adding mine too. في صحتك.


I have been trading with Cherrytrade for almost a year, it’s been up and down which l expected, and they always ask for more funds to move up to different categories it never ends, I have never tried to take any money out, for the last straw they tell you they will give you a bonus to sometimes match your funds, be very CAREFUL because the bonus needs to be traded 50 times ( 5000 = 250.000) although they say you can get around it, it’s all BS, l want to take some money out and l can’t, the broker won’t return calls or e-mails, IT’S AN ABSOLUTE SCAM .


I have requested reimbursing of my money and I am still waiting after two and a half month. They keep telling me to wait because it takes some working days, but after two and a half month. If I do not get my money the world will definitely hear from me.


I subscribed to open up an account with them, and a few seconds later a guy called trying to explain – he was unprofessional, the line was cracking up and the call got cancelled. Next minute he calls from a different country code saying i have to make the deposit to start up. I said NO i will look into cherrytrade first before anything, he said ” good luck ” and hung up the phone! & # 8211؛ clearly a SCAM!! (No professional company would behave this way, nor call from different country codes with bad lines)


then who is for real guys looks like all of them are not for real.


Has anyone had experience with Cherrytrade using Robert Allen’s system? Robert Allen provides the software for the trades etc. Thanks.


I have used Robert Allen’s system, it was extremely oversold. 50% accuracy at best all 60 second trades. The alerts don’t always work like they should. I am now working with a broker at Cherry Trade & am having much better results. They are the real deal.


hi rodney! any problem with cherry trade so far with your withdrawals? a certain brad johnson from cherry trade has been keeping in touch with me lately.


I’m about to deposit £200 into a cherry trade account, should I go for it or is it too risky.


I’m also looking at 24options.


I haven’t even made my first deposit and I got a call already. In the process while reading thru my phone rang. I called it back they said they would call me back. I think they’re waiting till I make my first deposit. After seeing all these not – so – good comments, I will not invest into it…


Don’t trust CherryTrade I deposited $500 won $535 = $1035 I requested a withdrawal of balance got my $500 but not the profits it’s a scam.


I try so many binary option and I think all this shit was just bullshit. e on think about it…if binary option make you money millions..(no hard feeling) broker would just open them self a account n earn money themself …what do u think they there for..get ur money so they could get pay….all those people that trying to make million of dollar over night…by trading binary..or so what ever….if you not rich enough …better of if u save that money in invest your own software…it would be better…YOU CANT NEVER EVER TRUTH ANYBODY ON THE INTERNET WHEN IT COME TO MONEY MAKE YOU MONEY….


The guys are very smart … they provide you with information, webpages, education, service via telephone etc. Once you trust them and deposit more money into your account they offer you risk free trade which is actually a bonus. Read their terms of use … bonus requires you to trade 30-50x to the volume of the bonus. They will tell you that you can get this within a month with a good broker … and that the last what you can hear from them. You are alone with your big money (thanks to bonus) but you are not allowed to withdraw it before getting to a sum 30-50x higher. Are you able to trade without any help from a broker?


Once I asked them “Where is the money the trader wins from?” The answer: From those who lost. And guess who is winning and who is losing?


This Broker is robber, the platform has a delay for choose CALL or PUT and also after finish time, so you always lose money.


In 60 seconds you don’t have a approval windows for cancel or approve your trade, I called, chat and to them 100 time but they never fix that problem, so you don’t have any chance to cancel your trade and %90 lose money.


In any 3 given trades, the timer in one of the trades will disappear and I will loss that trade. The timer will vanish and nothing will for you to see what trade is like. everything will just go and at the end they say you lost. They are not to be trusted.


Hello everyone, I traded with Cherry Trade, and my experience is not too good. While I trade 3 trades, the first 2 I will see the timer counting and showing me how the trade is going, but the last one will be approved and after approval the timer will count for 5 seconds and disappear it will then show a loss. I tried to contact them through chat but they told it’s cache in my fire fox I need to clear it. I tried all I could but to no avail so I believed they are not to be trusted.


I traded from cherry trade, goption, porter finance, regal option, binary international.


I lost few thousand dollars by them.


Most of people who lost felt there are trick like delay signal or jump up or go down suddenly.


It is programmatically trick.


When you deposit once, you would be happy for your pure profit, but you will lost your money. لماذا ا؟


Your first profit is bait for you to make more deposit.


It’s hard to find right binary broker.


Strongly I can tell you work harder! And enjoy your life. It is reason why we need to work to live.


The only decent brokers that I know: 24options, stock&pair.


I’m sorry, forgot to mention marketsworld.


Also great broker.


I base my opinion on the withdrawal prosses, if it goes smoothly and you getting your money back more than once then the broker is fine and legit , if not no matter the reason then it’s a scam.


and 10Trade and Banc de Binary.


24Option? Are you kidding? I was literally robbed by those sub-humans. They are extremely agressive, and do exactly the same thing as any other scam broker out there (except they ARE regulated, and a lot of affiliates promote them with fake positive reviews for huge comissions). It’s a typical offshore boiler room operation where seasoned sales people (pretending to be “account managers” and “senior brokers”) get paid to part you with your cash, using every dirty trick in the book. Withdrawals at 24Option are IMPOSSIBLE. They will even resort to fraud in order to keep you from withdrawing your funds. I had to get a lawyer in order to get my money out of my 24Option account. Never again!


If you take any broker bonus structure no matter how much you invest, most notably in there terms and agreements it say’s you have to trade at least 30-40 times before you can request a withdraw. Never take the bonuses as you will not get your money until you have traded 30-40 times. Also if you guys are fighting them with your words of threatening “TEXT” to get your money back, it’s only going to make matters worst, in fact YOUR LAWYERS or DEFENSE ATTORNEY’S do that for you! It’s the best scare tactic for brokers you think are scams.


I only traded with Cherry Trade for a couple of weeks. I started to notice that many of my trades would be green up till the last second then go red. Humm…the worst thing one night was that I noticed that I had one a trade and it hung up in the authenticate mode for several minutes then it just vanished. I checked my loss and Winn trades and it was not there. Then the same thing happened. The next trade I won and immediately took a screen shot of the win. Then poof, gone and none of the three trades showed up. I tried calling ing and instant chat. Then I wrote an and enclosed the screen shot image with the individual trade number on it and said where is this trade in my account. The next day I had the equivalent of the three trades in my account without explanation and still the trades were not in my account. I am sorry but the amount of trust you have to put in a broker with binary trades I can not use them any longer.


I have been looking into binary trading and was impressed with the Cherry Trade interface. Their charts and how they express the buying trends is what makes them attractive for me a beginner. Have you found another broker with similar software interface that is more trustworthy?


Started with $200 went up to 4 and lost everything.


Yep its a fraud i lost all my trades except one as well. When i tried to get whats left of my money they gave me a hard time with that. Dont trust them they are lying crooks.


I lost all my trades on cherry trade except one. So I decided to out myself from their services and not use them any more. Once my account balance was down to almost nothing the person who handled my account was very nervy requesting me to deposit more and act like he really cared. I told him I wasn’t depositing anymore of my hard earned money. He told me when I get some more money be sure to deposit it in my account. I really must have stupid written across my forehead. It is really funny how I traded the same trades on my other brokerage account and they won…………..a real scam!


what is your other brokerage account.


hay have you withdraw any money from this cherry trade what is your other brokerage account.


With all respect, I don’t think that the broker is the one to blame when you’re losing…


You should think maybe you’re doing something wrong, because the most impotent thing to remember is that in BinaryOptions you can’t always win, if everyone would win 100% of the time then something would “smell funny”.


So it’s always good to accept lost – it builds your understanding of the market.


in any case it doesn’t matter with which broker you’re working sometimes losing is a good thing so accept it.


Good luck in your future of trading.


This a fraud broker the have too many crushes on platform and delays on excution they will make you lose.


JI have had a very bad experience with Cherrytrade, an offshore binary trading brokerage, and would not recommend them to anyone else. Senior Broker Alexey Dougin drafted an agreement for me that stated that my account would be "fully liquid" by 12-30-16 and that I would be able to remove my all funds if desired. When the account had not gone liquid about one week after 12-30-16 I called to find out what was going on. He informed me that he had decided not to honor his own agreement. I am getting ready to file a regulatory complaint and will also be pursuing a civil lawsuit aginst Cherrytrade and potentially also against Mr. Dougin and lead broker Lucas Rei. When I called Cherrytrade support to obtain more information about the firm, the receptionist refused to give me the name of the CEO or the physical address of the company. She also refused to give me the contact information of their legal team. Please note that this outfit is on the Global Investor Alert list for Canada. Good thing that I didn’t invest all my hard-earned cash with these bozos and that I still have more than enough funds to SUE THEM.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الخيارات الثنائية ويكي

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي