البولنجر العصابات دعم المقاومة


سر خطوط الاتجاه - البولنجر باندز.


في هذا الدرس سوف نقدم مؤشر جديد يسمى بولينجر باندز.


إن البولينجر باند (بس) هي في الأساس متوسط ​​متحرك بسيط (سما) في شكل قناة تحددها الانحرافات المعيارية في أي من جانبي المتوسط ​​المتحرك بدلا من السطر الواحد المعتاد. تجمع بولينجر باند سمات القنوات و سما، ويمكن أن تخبرنا عن كل من S / R والزخم في نفس الوقت.


لدى فرق بولينجر العديد من المزايا على المؤشرات وسوف نستعرض بعض منها في هذا الدرس.


فيديو تعليمي.


مسابقة الدرس.


الدروس ذات الصلة والمواد.


تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


4 طرق حول كيفية استخدام البولنجر العصابات للتجارة - THE 4 هو الأفضل.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 11 يوما.


تم تطوير مؤشر البولينجر باند من قبل رجل يدعى جون بولينجر في ال 80 و هو بلا شك واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية للتداول سوينغ في الفوركس.


وتستخدم الفرقة بولينجر عموما لقياس موقع السعر بالنسبة للحركات الأخيرة.


ولكن هناك شيء آخر يجعل فرق البولنجر خاصة وهذا هو: أنه يختلف عن معظم مؤشرات الفوركس الأخرى من خلال أخذ التقلب بعين الاعتبار.


تذكر، التقلب هو ما يجعلك المال في تداول العملات الأجنبية.


بولينغر باند حساب.


وإليك كيفية حساب الفرقة البولينجر:


منتصف بولينجر باند بسيط 20 دقيقة متوسط ​​متحرك بسيط = متوسط ​​آخر 20 أسعار الإغلاق يحسب أعلى بولينجر باند بإضافة 2 الانحرافات المعيارية إلى الفرقة الوسطى = الأوسط باند + 2 × سد يتم احتساب الفرقة بولينجر السفلى بطرح 2 الانحراف المعياري عن النطاق الأوسط = النطاق الأوسط - 2 × سد.


إذا كنت لا تعرف ما يعني الانحراف المعياري ثم هنا هو شرح:


الانحراف المعياري هو مؤشر إحصائي يقيس متوسط ​​الانحراف لكل رقم في عينة من متوسط ​​العدد. وكلما ارتفع العدد، زادت العينة المتناثرة مما يعني ارتفاع تقلبات زوج العملات.


لذلك من معرفة كيف يتم احتساب الفرقة بولينجر، يمكنك أن تقول أن أكثر بعدا البولنجر العليا والسفلى البولنجر هي من بعضها البعض، وارتفاع تقلب السوق.


يظهر الرسم البياني أدناه ومثال على ذلك:


هذه هي أفضل 4 طرق حول كيفية التجارة مع البولنجر العصابات.


الطريقة رقم 1: تداول الدعم الديناميكي ومقاومة خطوط بولينجر باند.


ستلاحظ أن العصابات العلوية والسفلية يمكن استخدامها كمستويات مقاومة ودعم على التوالي.


لذلك عندما ترى سعر ضرب العصابات العليا والسفلى وعكس، فإنه يمكن أن يؤدي إلى بعض التحركات الكبيرة ويمكنك استخدام ذلك كما إشارات التجارة الخاصة بك.


انظر مثال الرسم البياني أدناه:


ملاحظة: مع هذا النوع من نظام التداول أعلاه، أفضل لها للتداول في سوق تتجه كما إشارات سيكون أكثر موثوقية. سوف تتراوح والأسواق غير تميل تعطيك مشاكل مع هذا.


على سبيل المثال، إذا كان السوق يتجه لأسفل، يجب عليك أن تبحث فقط عن تجارة بيع عندما يضرب السعر خط الفرقة البولينجر العلوي وربما تأكيد الدخول الخاص بك مع نمط شمعدان انعكاس الهبوطي.


العكس صحيح أيضا ... إذا كان السوق يتجه لأعلى، ثم ننظر فقط لإشارات شراء عندما يضرب السعر خط الفرقة البولينجر السفلي.


طريقة # 2: تداول المقاومة الأفقية الثابتة وخطوط الدعم في متزامنة مع خطوط بولينجر باند.


هذه الطريقة بسيطة إلى حد ما. ما تبحث عنه هو الدعم الأفقي أو مستوى المقاومة الذي يتزامن مع سعر لمس الفرقة بولينجر العلوي أو السفلي في هذا المستوى.


ومن المهم أيضا التأكد من أن السعر قد عكس بالفعل مرة واحدة على الأقل على هذا الدعم أو مستوى المقاومة التي سوف تسمح لها أن يكون لها أهمية مما يجعل إشارات تجارية أكثر موثوقية. انظر الرسم البياني أدناه على سبيل المثال:


الطريقة رقم 3: تداول فرق من بولينجر باندز.


هذا بسيط إلى حد ما ... كنت مجرد مشاهدة للسعر لاختراق خطوط البولنجر الفرقة العليا أو السفلى. تأكد من إغلاق الشمعدان فوق خط الشريط العلوي للبولينغر قبل أن تشتري أو تغلق تحت خط البولينجر السفلي قبل أن تبيع.


في سوق تتجه قوية جدا، وهذه الطريقة تعمل تماما.


ولكن بعد أن قلت ذلك، فإن الإشارات التي تنتجها من تداولات كسر البولنجر الفرقة مثل هذا أقل موثوقية.


لأنه عادة من قبل الوقت الذي تدخل بيع أو شراء شراء، فإن السوق عكس وسوف تحصل توقفت.


ومع ذلك، هناك طريقة التداول الأخيرة أدناه التي تسمح لك أن تأخذ هروب خطوط البولينجر الفرقة والحرف من هذا يمكن أن تعطيك أرباح جيدة جدا ... ودعا الضغط بولينجر الفرقة.


الطريقة رقم 4: التداول على بولينجر باند سكويز.


عندما ترى السعر المحاصرين أو "تقلص" بين خطوط الفرقة بولينجر العلوي والسفلي، فهذا يعني أن السوق هو فترة من التقلبات المنخفضة، ومسألة وقت قبل اندلاع يحدث ... إما صعودا أو هبوطا.


مؤشر البولينجر باند يسمح لك أن ترى هذا الضغط والاستفادة من الاختراق الذي يحدث بعد ذلك.


يمكنك وضع في انتظار 2 أوامر وقف المعلقة على كلا الجانبين خارج الضغط الذي سوف يؤدي عند حدوث اختراق. بعد تنشيط أمر معلق واحد، يمكنك إلغاء الطلب المعلق الآخر.


أو يمكنك وضع وقف الخسارة على حجم آخر من الضغط أو منتصف الطريق بين الضغط.


وهناك طريقة أخرى للتداول في ضغط البولينجر باند يسمح بحدوث الاختراق ثم الانتظار للسعر لعكس للمس خط البولينجر الأوسط، وإدخال أمر عندما يبدأ السعر في العودة إلى الوراء في اتجاه الاختراق مرة أخرى.


في الرسم البياني أعلاه، لاحظ أن اختراق حدث عندما أغلقت الشمعدان الأحمر تحت ضغط البولينجر الفرقة ولكن الشمعة المقبل كان صاعدا وارتفع السعر للمس خط بولينجر منتصف الفرقة ثم مرة واحدة لمستها، وعكس السعر على طول الطريق ... خطوة هبوطية كبيرة.


يرجى مثل، حصة،، تغرد الخ عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه إذا كنت تتمتع هذه المشاركة. شكرا.


بولينجر الفرقة مع الدعم الأفقي والمقاومة الفوركس استراتيجية التداول.


الفرقة بولينجر مع الدعم الأفقي والمقاومة استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي تقنية التداول الأخرى التي تستخدم الفرقة البولينجر مع مستويات الدعم الأفقي والمقاومة.


الإطار الزمني: 1 ساعة أو 4 ساعات من الناحية المثالية.


أزواج العملات: أي.


مؤشر الفوركس: بولينجر باند مع الإعدادات الافتراضية.


مع هذا النظام تداول العملات الأجنبية، ما كنت تبحث عنه هو:


الدعم الأفقي أو مستوى المقاومة مع يتزامن مع السعر لمس أعلى أو أقل البولنجر العصابات على هذا المستوى. فإن الشيء التالي الذي تبحث عنه أيضا هو التحقق من أن السعر قد تفاعل على الأقل مرتين إلى مستوى الدعم أو المقاومة هذا.


انظر الرسم البياني أدناه لجعل هذا المفهوم التجاري أكثر وضوحا بالنسبة لك:


قواعد التداول.


ابحث عن منطقة / مستوى دعم مؤكد تم كسره بالفعل، وعلى الأقل رد فعل السعر مرتين عليه، والآن سوف تكون منطقة الدعم السابقة هذه بمثابة مستوى مقاومة. ثم انتظر السعر للحصول على العودة إلى تلمس العلوي خط البولينجر الفرقة التي ينبغي أن تكون تقريبا في نفس المستوى (أو المنطقة) ومستوى الدعم كسر سابقا. وضع أمر وقف بيع المعلقة 2-3 نقاط تحت انخفاض الشمعدان التي تلامس خط البولينجر الفرقة العليا في هذا المجال. ضع وقف الخسارة على الأقل 5 نقاط فوق قمة ذلك الشمعدان. خذ الربح عندما ينخفض ​​السعر إلى خط البولينجر الأوسط. أو يمكنك الانتظار حتى يصل السعر إلى خط البولينجر باند السفلي وأخذ الربح.


ابحث عن منطقة المقاومة المؤكدة / المستوى الذي تم كسره بالفعل، وعلى الأقل رد فعل السعر مرتين عليه، والآن منطقة المقاومة السابقة ستعمل كمستوى دعم. ثم انتظر السعر للحصول على العودة إلى الوراء للمس خط البولينجر باند السفلي الذي ينبغي أن يكون تقريبا في نفس المستوى (أو المنطقة) ومستوى المقاومة كسر سابقا. وضع أمر وقف الشراء المعلقة 2-3 نقاط فوق قمة الشمعدان التي تلامس خط البولينجر باند السفلي في هذا المجال. وضع وقف الخسارة لا يقل عن 5 نقاط تحت أدنى من ذلك الشمعدان. خذ الربح عندما يرتفع السعر إلى خط البولينجر الأوسط. أو يمكنك الانتظار حتى يصل السعر إلى خط البولينجر العلوي الفرقة وتحقيق الربح.


الموانع المرجعية لتأكيد دخول التجارة.


يمكنك أيضا استخدام الشموع عكس كما تأكيد دخول التجارة مع هذا النظام تداول العملات الأجنبية.


لا تنس مشاركة استراتيجية التداول هذه مع أصدقائك من خلال النقر على أزرار المشاركة أدناه.


بولينجر باندز لدعم المؤشر والمقاومة.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 5 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


المستندات مماثلة ل بولينجر باندز لدعم المؤشر والمقاومة.


وثائق حول التقلب (المالية)


أكثر من أنيشانتوني.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


بولينجر باندز لدعم المؤشر والمقاومة ستكون متاحة على.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الخيارات الثنائية ويكي

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي