الفوركس كوم أوك تسجيل الدخول


فوركس تسجيل الدخول.


فوريكس لوجين مراجعة المملكة المتحدة من قبل خبراء الفوركس، كل شيء عن حساب الفوركس تسجيل الدخول، معرفة كيفية القيام الفوركس تسجيل الدخول ميتاترادر ​​أو الفوركس تسجيل الدخول على شبكة الإنترنت، في نهاية هذا فوركس وسيط مراجعة تسجيل الدخول إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من قبل حصة من فضلك، ل مزيد من المعلومات حول الفوركس تسجيل الدخول يمكنك أيضا زيارة استعراض الفوركس من قبل موقع الفوركسكس الفوركس، و توبوريكسروكرز تصنيفات وسطاء الفوركس، أو فكستاي موقع تداول العملات والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته حول شركة غين كابيتال.


الفوركس تسجيل الدخول المملكة المتحدة الاستعراض.


للدخول إلى منصات تداول العملات الأجنبية يمكنك زيارة الموقع وسيط، بعد الاشتراك يمكنك التحقق من للحصول على تعليمات مجانية والقيام الفوركس تسجيل الدخول.


وينظم غين كابيتال L تد من قبل مجموعة متنوعة من الوكالات الدولية الأخرى التي تتطلب أيضا الامتثال الصارم للقواعد والأنظمة المعمول بها لحماية المستثمرين من المعاملات الاستثمارية المالية المشبوهة أو غير المشروعة.


لمزيد من الحماية، تحتفظ الشركة بحسابات منفصلة للعملاء & # 8217؛ وميزان حماية الرصيد الذي يحمي المستثمرين من الأرصدة السلبية في حال حدوث تقلبات سلبية غير متوقعة في الأسواق المالية.


وينظم غين كابيتال أوك لت من قبل فكا مع الرقم المرجعي: 113942.


الفوركس المملكة المتحدة.


استعراض الفوركس المملكة المتحدة من قبل خبراء تداول العملات الأجنبية، كل شيء عن الفوركس أوك لت وسيط مثل كيفية القيام فوركس أوك MT4 تحميل أو كيفية القيام فوركس تسجيل الدخول المملكة المتحدة، في نهاية هذا الاستعراض الفوركس المملكة المتحدة إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من خلال تقاسمها من فضلك ، لمزيد من المعلومات حول وسيط الفوركس أوك يمكنك أيضا زيارة الفوركس المملكة المتحدة استعراض من قبل فوريكسكس الفوركس الموقع، توبوريكسروكرز تصنيفات وسطاء الفوركس، أو فكستاي تداول العملات الموقع والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته عن الفوركس أوك لت.


فوريكس المملكة المتحدة التعليقات.


غين كابيتال أوك لت هي شركة تجارية عبر الإنترنت توفر الوصول إلى الأسواق وخدمات تنفيذ التجارة في سوق الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والأسهم. تمتلك المجموعة أعلى العلامات التجارية في الفوركس مثل فوركس أوك لت، غكس و سيتي إندكس أوك وسيط. مقر الشركة في الولايات المتحدة ولها فروع في المملكة المتحدة وأوروبا وآسيا.


الفوركس المملكة المتحدة منصات التداول.


المستثمرون الذين يفتحون حساباتهم لدى وسيط فوركس أوك لديهم خيار استخدام ثلاث منصات تداول مختلفة، وهي منصة الشركة الخاصة المعروفة باسم إكسسترادر ​​برو، منصة التداول ميتاترادر ​​4 (MT4) التي تتمتع بشعبية كبيرة و غين كابيتال & # 8217 ؛ ق الحصري غكس إن منصة، وكلها على شبكة الإنترنت ومتوفرة في سهلة لتحميل الإصدارات للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر الشخصية القياسية أو مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة.


فوريسترادر ​​برو.


منصة فوريسترادر ​​برو هو برنامج على شبكة الإنترنت التي هي قابلة للتخصيص بالكامل ومصممة خصيصا لتداول الأصول النقد الأجنبي. تقدم هذه المنصة مجموعة واسعة من أدوات التداول القيمة التي تشمل الإشارات، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، برامج التعرف على الأنماط، أبحاث السوق الحرة، الموارد التعليمية المجانية، المستشارين الخبراء (إيس) و 24/7 خدمات دعم العملاء الجودة. كما تقدم الشركة تطبيقات التداول لجميع أنظمة التشغيل المتنقلة الرئيسية وبرامجها متوافق مع جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماكينتوش ومتصفحات الجوال التي تمكن الوصول إلى الإنترنت.


الفوركس المملكة المتحدة MT4 تحميل.


تعتبر منصة تداول الفوركس أوك MT4 معيارا لصناعة الفوركس وتوفر تداول الفوركس عبر الإنترنت من خلال منصة محملة بالأدوات والميزات القيمة التي تسمح بالتداول الآلي لأكثر من 30 نوعا من عقود الفروقات و 45 سوقا ل تداول العملات الأجنبية. منصة فوركس أوك MT4 قابلة للتخصيص تماما، وسهلة الاستخدام وتوفر خدمات دعم العملاء الممتازة، مما يجعلها واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية المستخدمة من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم. MT4 يمكن بسهولة وبسرعة تحميلها مباشرة من الموقع.


يمكن للمتداولين المحترفين والعملاء من المؤسسات والأفراد الذين يتمتعون بقيمة صافية أعلى الوصول إلى منصة التداول الحصرية الخاصة ب فوركس & # 8217 المعروفة باسم غكس إن التي توفر للمستثمرين فروق أسعار أكثر وضوحا وأسعارا شفافة وسيولة عميقة جدا.


الفوركس المملكة المتحدة حساب تجريبي.


يتوفر حساب تجريبي مجاني فوركس أوك للمتداولين الذين يمكنهم استخدام الحساب لممارسة أصول تداول العملات الأجنبية باستخدام منصة فوركسترادر. ما إذا كان المستثمرون محنك أو جديدة للتداول الفوركس، حساب تجريبي مجاني خطر هو وسيلة ممتازة للبدء في وسيط باستخدام مجموعة كاملة من منصة و 50،000 $ من الأموال الافتراضية لتجارة الممارسة.


العمولات والفوارق.


وتماشيا مع المعايير الخاصة بالصناعة الفوركس، فإن الفوركس لا يفرض رسوما على خدمات الوساطة الخاصة به ولكن يكسب المال على الصفقات عن طريق إضافة انتشار على أعلى من التجار الأسعار من مختلف الأسواق. فروق الأسعار تنافسية ومتغيرة وتبدأ منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة لأزواج العملات الشعبية مثل ور / غبب وغيرها.


خدمات دعم العملاء.


وتلتزم الفوركس لمساعدة عملاءها الاستثمار تنجح ويحافظ على الموظفين من ذوي الخبرة الموظفين دعم العملاء الذين تتوفر 24/5 عبر الدردشة الحية عبر الإنترنت، والهاتف، والفاكس أو.


كما يمكن لمتداولي الفوركس الوصول إلى مجموعة متنوعة من كتيبات المنصة، فضلا عن مركز المعرفة حيث يمكنهم العثور على معلومات حول فتح وإدارة حسابات التداول مع الشركة، فضلا عن الأسئلة الشائعة الشعبية والدعم التقني الثمين للتداول مع الوسيط.


إن سلامة وموثوقية الفوركس يجب أن تفي بمتطلبات أكثر التجار حذرا منذ إدراج الشركة القابضة (غين كابيتال) في بورصة نيويورك إكس جي حيث يتم الإشراف على المعاملات وتنظيمها من قبل المجلس الأعلى للتعليم والتي تحافظ على معايير صارمة ضمن الصناعة المالية في الولايات المتحدة.


فوركس أوك ريجولاتيون.


كما يتم تنظيم الفوركس في المملكة المتحدة من قبل مجموعة متنوعة من الوكالات الدولية الأخرى التي تتطلب أيضا الامتثال الصارم للقواعد والأنظمة المعمول بها لحماية المستثمرين من المعاملات المالية المالية الظليلة أو غير المشروعة.


لمزيد من الحماية، يحافظ الفوركس على حسابات منفصلة للعملاء & # 8217؛ وميزان حماية الرصيد الذي يحمي المستثمرين من الأرصدة السلبية في حال حدوث تقلبات سلبية غير متوقعة في الأسواق المالية.


فوركس لندن أوفيس.


عنوان مكتب غين كابيتال لندن هو: بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن EC2M 7EB.


حفظ الآن مع تحويل الأموال أكثر ذكاء.


عمليات النقل السريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.


كيف يعمل أوفكس.


1. سجل.


ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.


2. ترسل لنا أموالك.


نحن نقبل التحويلات المصرفية من حسابك.


(مثل بطاقة الخصم، التحويل المصرفي الإلكتروني).


3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.


التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.


1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.


ما يقوله عملائنا.


أسعار صرف السوق.


اكتشاف كيف تم تتبع عملتك في السوق.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


لماذا تختار أوفس؟


موثوق به عالميا.


لدينا مكاتب في أستراليا وكندا وهونغ كونغ ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


24/7 فريق الدعم.


لدينا المتخصصين في تحويل الأموال المتاحة على الهاتف 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع!


صفر رسوم نقل *


استمتع صفر رسوم أوفس عند إجراء نقل مع أسعار كبيرة لدينا.


كما رأينا في.


المكاتب العالمية.


85 غرايسشورش St.


49 ستيفنسون St.


99 كوين's أردي سينترال.


145 كينغ ست ويست.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


2017 & كوبي؛ أوكفوريكس المحدودة جميع الحقوق محفوظة. * قد يتم تطبيق رسوم الطرف الثالث.


&نسخ؛ أوكفوريكس المحدودة (التداول كما & لدكو؛ أوفكس & رديقو؛) هي: مسجلة في انكلترا وويلز (رقم الشركة 04631395) مع مكتب مسجل في الطابق 1 85 شارع جريتشورش، لندن EC3V 0AA؛ مسجلة لدى شركة همرك كعمل خدمات مالية بموجب لوائح غسل الأموال (رقم 12219180)؛ وأذن من قبل فكا كمؤسسة الدفع المعتمدة (رقم الشركة 521566).


تسجيل الدخول.


أدخل تفاصيل تسجيل الدخول.


لم تسجل بعد؟


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2011 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الخيارات الثنائية ويكي

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي