الفوركس مؤشر الجلسة الآسيوية


20 نقطة اختراق الجلسة الآسيوية استراتيجية تداول الفوركس.


أرسلت بواسطة D 302 أيام مضت.


20 نقطة اختراق الجلسة الآسيوية استراتيجية تداول الفوركس يسمح لك بتداول الهروب عند افتتاح جلسة التداول في لندن.


ما هو خاص جدا حول الوقت الذي تموت فيه الدورة الآسيوية و تبدأ جلسة لندن أن هناك نظام يسمى اختراق الدورة الآسيوية؟


وبصفة عامة، فإن الدورة الآسيوية هي وقت هادئ للتجارة.


لا يوجد تبادل مركزي فوركس حتى الحصول على حجم الدقيق أمر صعب. كبديل، دعونا ننظر إلى حجم لعقود الين العملات الآجلة.


الجلسة الآسيوية المجلد - 2017.


يمكنك أن ترى من الخط الأخضر متقطع حجم في الين هو أقل بكثير من يوم التداول وغالبا ما يكون هذا هو ببساطة يتحرك السعر في مجموعة صغيرة (ولكن ليس دائما). يمكنك أن ترى ارتفاع في حجم مرة واحدة في لندن يفتح وهذا هو المكان الذي ننظر للحصول على بعض النقاط المضافة إلى حساب التداول لدينا.


خلال هذا الوقت البطيء في السوق يمكننا أن ننظر إلى موقف ربما لفتح لندن واستخدام 20 نقطة لدينا استراتيجية التداول اليوم لتجارة البوب ​​سريعة. يمكنك زيارة صفحة ساعات سوق أواندا فوركس هنا.


20 نقطة يوم من هذه الدورات الآسيوية - يناير 2017.


توزيع 20 نقطة في اليوم استراتيجية التداول باستخدام هزات الجلسة الآسيوية.


هذا نظام الفوركس يشبه استراتيجية لندن تداول العملات الأجنبية كسر ولكن الفرق الوحيد هنا هو كنت تهدف فقط 20 نقطة الربح لكل تجارة واحدة كنت مكان.


أزواج العملات للتجارة: غبوسد، غبجبي، ورغب، ورجبي مؤشرات الفوركس: لا شيء الأطر الزمنية: يمكنك استخدام 15 أو 30 دقيقة أو 1 ساعة الأطر الزمنية.


وكما نوقش سابقا، فإن سوق الفوركس خلال جلسة التداول الآسيوية عادة ما تكون رقيقة وليس حجمها وتقلبها. وبسبب هذا، سوف تميل عموما إلى رؤية السوق الآسيوية في توحيد (ضغط السعر).


ولكن بمجرد أن يفتح سوق الفوركس في لندن وأوروبا، فإن التقلب وزيادة الحجم، وهذا يسبب السعر لكسر توحيد سوق الجلسة الآسيوية.


تم تصميم هذه الاستراتيجية الآسيوية اندلاع الدورة لالتقاط هذا الاختراق.


ارجع الى هذا الرسم البياني فوركس أدناه عندما تذهب على قواعد هذه الاستراتيجية التداول الاختراق. هذا هو الرسم البياني لكل ساعة لزوج العملات أوسجبي.


توزيع 20 نقطة في يوم التداول استراتيجية التداول باستخدام جلسات الجلسة الآسيوية يناير 2017.


قواعد التداول.


قواعد التداول ل 20 نقطة استراتيجية التداول الآسيوية هي بسيطة حقا:


على الأقل 1 ساعة قبل أن يفتح سوق لندن، تحتاج إلى تحديد أعلى وأدنى مستوى منخفض من جلسة التداول الآسيوية. يمكنك أن ترى أنني قد فعلت ذلك مع مربعات صفراء. والحالة المثالية هي أن الدورة الآسيوية كانت تسير في نطاق ضيق خلال ذلك اليوم. إذا كانت الدورة الآسيوية في اتجاه جيد وليس في توطيد خلال النهار، ثم إذا حاولت العثور على النطاق، سيكون كبيرا جدا ... وهو ما يعني وقف الخسارة الخاصة بك يجب أن تكون كبيرة جدا لتلبية هذا النطاق الواسع ! لذلك فقط تستهدف أيام حيث ترى حقا نطاق تداول ضيق خلال جلسة التداول الآسيوية. وضع وقف شراء وبيع وقف أوامر المعلقة على الأقل 2-3 نقطة على كلا الجانبين من التوحيد. بعض منكم قد تختار لاختيار اتجاه اعتمادا على الانتقال إلى التوحيد. يجب وضع وقف الخسارة من أمر وقف الشراء 2-3 نقاط أدناه ... على الجانب الآخر حيث تم وضع وقف بيع أمر معلق، وينبغي وقف الخسارة لوقف بيع وقف 2-3pips فوق أعلى مستوى عال من توطيد ... حيث تم وضع أمر وقف الشراء في انتظار النظام. حدد أهداف الربح المستهدفة لكل من الطلبات المعلقة ب 20 نقطة. يمكنك أن ترى 20 نقطة في اليوم يجري اتخاذها في الخطوط الصفراء. انتظر حتى يحدث اختراق. عندما يتم تنشيط أحد الأوامر المعلقة، ثم أغلق على الفور الآخر الآخر الذي لم يتم تفعيله.


20 نقطة يوم أو أكثر؟ اختبار هذه الاستراتيجية اندلاع الآسيوية قبل استخدام.


العديد من التجار مجرد القفز إلى استراتيجية التداول مثل 20 نقطة في اليوم الواحد دون القيام بأي نوع من التجارب. سوف يسألون أسئلة حول أزواج العملات الأخرى لاستخدامها، أهداف الربح الموسعة ... الخ ... ولكن لن تفعل ما يجب القيام به للإجابة على هذه الأسئلة.


مع كل استراتيجية التداول على هذا الموقع، يجب أن تفعل الاختبار الخاص بك وهذه الاستراتيجية الآسيوية اختراق الدورة لا يختلف. 20 نقطة يوميا مع مرور الوقت يمكن أن تجعل للحصول على حساب تداول صحي لطيف.


10 تعليقات.


هل هذه الاستراتيجية تعمل فقط على زوج رئيسي (الاتحاد الأوروبي، غو إلخ)؟ أم أنه ينطبق على جميع الأزواج؟


اختبار قيمتها خارج .. لأنه عندما يفتح سوق لندن، وهذا يعني أيضا الأزواج الرئيسية الأخرى تبدأ في التحرك وكذلك نعم، فإنه يمكن تطبيقها على أي زوج العملات التي تظهر سمة من الخروج من الدورة الآسيوية ضيق النطاق.


هل هذه الاستراتيجية فقط عندما لا يتم إصدار أخبار أساسية في ذلك اليوم؟


فقط للتأكيد، هل يفتح لندن في الساعة 8 صباحا (بتوقيت الولايات المتحدة)؟ وأثناء التوقيت الصيفي 9:00؟


(1) على نحو أفضل، على ما أعتقد، لاستخدام هذا النظام عندما لا من المقرر أن يصدر الأخبار في ذلك اليوم. ولكن إذا كنت تأخذ التجارة وإذا كان أي نشرات الأخبار سوف يتم ذلك اليوم، ثم ربما تأخذ بعض أو كل الربح أو من أنت تتحرك نقل وقف الخسارة للتعادل ونرى ما يحدث ... الأخبار قد تعمل لصالحك.


(2) نعم، سوق لندن يفتح في 8:00 بتوقيت المملكة المتحدة.


إذا كنت لا تعرف ما وقت فتح سوق الفوركس لندن في التوقيت الخاص بك، الرجوع إلى هذا:


شكرا شكرا على الرد السابق،


اقتباس الخاص بك على القاعدة رقم 1:


"لذلك فقط استهداف أيام حيث كنت حقا نرى نطاق ضيق التداول خلال جلسة التداول الآسيوية" -


اقتبس. وبناء على هذا الاقتباس، أي مؤشر جيد الذي يمكن الاعتماد عليه بحيث يمكن أن أقول لكم إذا كان نطاقها أو في الاتجاه؟ مثل هذا الماكد؟ مؤشر القوة النسبية؟ أو أدوات أخرى؟


من خلال مراقبة مجموعة من الدورة الآسيوية، هل تبحث في اليوم كله (الرسم البياني لكل ساعة) الوقت 8am طوكيو إلى 04:00 وقت طوكيو أو فقط فقط ساعات الإغلاق الأخيرة من طوكيو؟


هل يمكن استخدام ور / أوسد هنا؟


لم ترد على أي من أسئلتي، لماذا هذا؟


أنا لا أقضي كل وقتي الإجابة على الأسئلة على الفور لدي أشياء أخرى في الحياة.


على أي حال، كنت الأسئلة وإجاباتي / الأفكار:


(1) بناء على هذا الاقتباس، أي مؤشر جيد الذي يمكن الاعتماد عليه بحيث يمكن أن أقول لكم إذا كان نطاقها أو في الاتجاه؟ مثل هذا الماكد؟ مؤشر القوة النسبية؟ أو أدوات أخرى؟


الجواب: أنا لا أعرف من أي مؤشر موثوق. يتيح لك إجراء السعر مزيدا من الوضوح أكثر من أي مؤشر آخر في رأيي عندما تريد تحديد مثل هذه الأمور.


(2) من خلال مراقبة مجموعة من الدورة الآسيوية، هل تبحث في اليوم كله (الرسم البياني لكل ساعة) الوقت 8am طوكيو إلى 04:00 وقت طوكيو أو فقط فقط ساعات الإغلاق الأخيرة من طوكيو؟


الجواب: الرجوع إلى القاعدة رقم 1 حتى هناك ... هذا هو نظام التداول اليومي. مما يعني أنك يمكن أن تجعل التجارة واحدة فقط في اليوم إذا كانت الظروف جيدة للتجارة (نطاق ضيق).


(3) هل يمكن استخدام ور / أوسد هنا؟


الجواب: أعتقد أنه يمكن أن تعمل ولكن تحتاج إلى العودة إلى الماضي البيانات والقيام دراسة / تحليل لمعرفة ما اذا كان يمكن أن تعمل.


(4) لم ترد على أي من أسئلتي، لماذا هذا؟


جواب: ارجع إلى الجملة الثانية في هذا الرد ... :)


شكرا على مساعدة كبيرة كنت تعطي للتجار.


هل يمكن أن تخبرنا برأيك الخاص كم عدد النقاط التي سوف تعتبرها مجموعة كبيرة جدا لتداول هذه الاستراتيجية الآسيوية الخروج؟


والتي ستكون مسألة صعبة الإجابة (لأنه لن يكون هو نفسه في كل وقت) ولكن إذا كنت قد تنفق الكثير من الرسم البياني الوقت فهم ورؤية كيف يتحرك السوق في جلسات التداول المختلفة (آسيا، لندن، لنا الخ ) ثم سوف تحصل على "يشعر" من نطاق التداول الآسيوية مثل وإذا كان كبيرا جدا بالنسبة لك لاتخاذ التجارة أم لا.


20 نقطة اختراق الجلسة الآسيوية استراتيجية تداول الفوركس.


20 نقطة اختراق الجلسة الآسيوية إستراتيجية تداول الفوركس هي نظام تداول مصمم لالتقاط اختراق نطاق التداول الآسيوي خلال جلسة تداول العملات الأجنبية في لندن.


دعونا نكون صادقين، العديد من تجار الفوركس دون & # 8217؛ ر مثل التداول في جلسة تداول العملات الأجنبية الآسيوية & # 8230؛ لماذا؟


لسبب بسيط واحد فقط: السعر لا يسافر كثيرا على الإطلاق وهذا يعني ببساطة حجم التجارة أقل مقارنة مع لندن ونيويورك جلسة تداول العملات الأجنبية.


ولكن لا تكره الدورة الآسيوية بعد & # 8230؛ ومع هذه الاستراتيجية اختراق الآسيوية وسوف تظهر لك لماذا.


طيب، أول الأشياء أولا: لا تحصل على الخلط .. أنت تتداول في لندن تداول العملات الأجنبية ولكن ما تحتاج إلى النظر في هو جلسة تداول العملات الأجنبية الآسيوية للقيام بذلك. وسوف أشرح أكثر قليلا أدناه.


هذه استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي مشابهة تقريبا لاستراتيجية لندن كسر تداول العملات الأجنبية ولكن الفرق هنا هو أنك تهدف فقط 20 نقطة ربح كل التجارة.


أزواج العملات: غبوسد، غبجبي، ورغب، ورجبي.


الأطر الزمنية: يمكنك استخدام الأطر الزمنية 15 أو 30 دقيقة أو 1 ساعة.


إذا كنت قد تداولت لفترة طويلة بما فيه الكفاية في سوق الفوركس، فإن الشيء الوحيد الذي ستلاحظه هو أن سوق الفوركس خلال جلسة التداول الآسيوية عادة ما تكون رقيقة ولا حجم كبير وتقلب.


وبسبب هذا، سوف تميل عموما لرؤية السوق الآسيوية سوف تكون في التوحيد (السفر في نطاق ضيق).


ولكن ذلك سيتغير قريبا بمجرد انفتاح سوق لندن وأوروبا في سوق الفوركس، والتقلبات وزيادة حجم التداول، مما يؤدي إلى اختراق السوق الآسيوية.


تم تصميم هذه الاستراتيجية الآسيوية اندلاع الدورة لالتقاط هذا الاختراق.


الآن، تحتاج إلى الرجوع إلى هذا الرسم البياني فوركس أدناه عندما تذهب على قواعد هذه الاستراتيجية تداول الاختراق:


قواعد التداول.


قواعد التداول ل 20 نقطة استراتيجية التداول الآسيوية هي بسيطة حقا:


قبل ساعة واحدة على الأقل من افتتاح سوق لندن، تحتاج إلى تحديد أعلى وأدنى مستوى منخفض في جلسة التداول الآسيوية. والحالة المثالية هي أن الدورة الآسيوية كانت تسير في نطاق ضيق خلال ذلك اليوم. إذا كانت الدورة الآسيوية في اتجاه جيد وليس في توطيد خلال النهار، ثم إذا حاولت العثور على النطاق، فإنه سيكون مرتفعا جدا ... وهو ما يعني وقف الخسارة الخاصة بك يجب أن تكون كبيرة جدا لتلبية هذا النطاق الواسع ! لذلك فقط تستهدف أيام حيث ترى حقا نطاق تداول ضيق خلال جلسة التداول الآسيوية. وضع وقف شراء وبيع وقف أوامر المعلقة على الأقل 2-3 نقطة على كلا الجانبين من التوحيد. يجب وضع وقف الخسارة من أمر وقف الشراء 2-3 نقاط أدناه ... على الجانب الآخر حيث تم وضع وقف بيع أمر معلق، وينبغي وقف الخسارة لوقف بيع وقف 2-3pips فوق أعلى مستوى عال من توطيد ... حيث تم وضع أمر وقف الشراء في انتظار النظام. حدد أهداف الربح المستهدفة لكل من الطلبات المعلقة في 20 نقطة. انتظر حتى يحدث اختراق. عندما يتم تنشيط أحد الأوامر المعلقة، ثم أغلق على الفور الآخر الآخر الذي لم يتم تفعيله.


نظام الفوركس الثلاثية.


واحدة من أكبر ملامح سوق الصرف الأجنبي هو أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا يسمح للمستثمرين من جميع أنحاء العالم على التجارة خلال ساعات العمل العادية، بعد العمل أو حتى في منتصف الليل. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع الأوقات على قدم المساواة. وعلى الرغم من أن هناك دائما سوقا لهذه الفئة الأكثر سيولة من فئات الأصول، إلا أن هناك أوقاتا تكون فيها حركة الأسعار متقلبة باستمرار والفترات التي تكون فيها صامتة. ما هو أكثر من ذلك، أزواج العملات المختلفة المعرض النشاط متفاوتة على أوقات معينة من يوم التداول بسبب الديموغرافية العامة من أولئك المشاركين في السوق الذين هم على الانترنت في ذلك الوقت. في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية جلسات التداول الرئيسية، واستكشاف أي نوع من النشاط السوقي يمكن توقعه على مدى فترات مختلفة، وتبين كيف يمكن تكييف هذه المعرفة في خطة التداول.


[يوفر سوق الصرف الأجنبي فرصة عظيمة للتجار اليوم نظرا لعملية 24 ساعة في اليوم الواحد. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على أي أمن وأي سوق - بما في ذلك العملات. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم كيفية الاستفادة من الأفكار التجارية وإدارة المخاطر لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك.]


كسر سوق 24 ساعة في جلسات التداول القابلة للإدارة.


في حين أن السوق على مدار 24 ساعة يوفر ميزة كبيرة لكثير من التجار المؤسسات والفردية، لأنه يضمن السيولة وفرصة للتداول في أي وقت يمكن تصوره، كما أن لديها عيوبها. على الرغم من أن العملات يمكن تداولها في أي وقت، يمكن للمتداول مراقبة موقف فقط لفترة طويلة. وهذا يعني أنه سيكون هناك أوقات من الفرص الضائعة، أو ما هو أسوأ - عندما تقفز في تقلب سيؤدي بقعة للتحرك ضد موقف راسخ عندما المتداول ليس حولها. وللحد من هذه المخاطر، يجب على المتداول أن يكون على بينة من متى يكون السوق متقلبا عادة ويقرر الأوقات الأفضل لاستراتيجيته وأسلوبه التجاري.


تقليديا، يتم تقسيم السوق إلى ثلاث جلسات خلالها قمم النشاط: الدورات الآسيوية والأوروبية وأمريكا الشمالية. وبشكل أكثر عرضا، يشار إلى هذه الفترات الثلاث أيضا بدورات طوكيو ولندن ونيويورك. وتستخدم هذه الأسماء بالتبادل، حيث تمثل المدن الثلاث المراكز المالية الرئيسية لكل منطقة من المناطق. فالأسواق هي الأكثر نشاطا عندما تقوم هذه المراكز الثلاثة بأعمال تجارية حيث أن معظم البنوك والشركات تقوم بعملياتها اليومية ويوجد تركيز أكبر للمضاربين عبر الإنترنت. الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه الجلسات.


الدورة الآسيوية (طوكيو)


عندما يتم استعادة السيولة إلى سوق الفوركس (أو الفوركس) بعد مرور عطلة نهاية الأسبوع، والأسواق الآسيوية هي بطبيعة الحال أول من يرى العمل. وبشكل غير رسمي، يمثل النشاط من هذا الجزء من العالم أسواق رأس المال في طوكيو، والتي تعيش من منتصف الليل إلى الساعة السادسة صباحا بتوقيت غرينتش. ومع ذلك، هناك العديد من البلدان الأخرى مع سحب كبير التي توجد خلال هذه الفترة بما في ذلك الصين واستراليا ونيوزيلندا وروسيا، وغيرها. وبالنظر إلى مدى انتشار هذه الأسواق، من المنطقي أن تمتد بداية ونهاية الدورة الآسيوية إلى ما بعد ساعات طوكيو القياسية. وبغض النظر عن نشاط هذه الأسواق المختلفة، فإن الساعات الآسيوية غالبا ما تدار بين الساعة 11 مساء. و 8 صباحا بتوقيت جرينتش.


الدورة الأوروبية (لندن)


في وقت لاحق من يوم التداول، قبل انتهاء ساعات التداول الآسيوية، تختتم الجلسة الأوروبية في الحفاظ على نشاط سوق العملات. هذه المنطقة الزمنية فكس كثيفة جدا وتشمل عددا من الأسواق المالية الرئيسية التي يمكن أن تقف في رأس المال الرمزي.


ومع ذلك، لندن في نهاية المطاف يأخذ الشرف في تحديد معالم الدورة الأوروبية. وتجرى ساعات العمل الرسمية فى لندن بين الساعة 7:30 صباحا والساعة 3:30 مساء. بتوقيت غرينيتش. مرة أخرى، يتم توسيع هذه الفترة التجارية بسبب وجود أسواق رأس المال الأخرى (بما في ذلك ألمانيا وفرنسا) قبل المسؤول مفتوح في المملكة المتحدة. في حين يتم دفع نهاية الدورة مرة أخرى مع استمرار التقلبات حتى بعد الإغلاق. ولذلك، ينظر إلى الساعات الأوروبية عادة على أنها تعمل من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 4 مساء. بتوقيت غرينيتش.


دورة أمريكا الشمالية (نيويورك)


وفي الوقت الذي تأتي فيه جلسة أمريكا الشمالية عبر الإنترنت، أغلقت الأسواق الآسيوية بالفعل لعدة ساعات، ولكن اليوم في منتصف الطريق فقط للتجار الأوروبيين. ويهيمن على الدورة الغربية النشاط في الولايات المتحدة، مع بعض المساهمات من كندا والمكسيك وعدد من البلدان في أمريكا الجنوبية. على هذا النحو، فإنه ليس من المفاجئ أن النشاط في مدينة نيويورك يمثل ارتفاع في التقلبات والمشاركة للدورة.


مع الأخذ في الاعتبار النشاط المبكر في العقود الآجلة المالية، تجارة السلع وتركيز الإصدارات الاقتصادية، ساعات أمريكا الشمالية تبدأ بشكل غير رسمي عند الظهر بتوقيت جرينتش. مع وجود فجوة كبيرة بين إغلاق الأسواق الأمريكية وفتح التداول الآسيوي، فإن الهدوء في السيولة يحد من إغلاق بورصة نيويورك في الساعة الثامنة مساء. بتوقيت جرينتش مع إغلاق جلسة أمريكا الشمالية.


في حين أن حركة السعر في وقت لاحق أكثر صامتة خلال نقاط عالية أخرى في السوق، وتداخل الدورة الآسيوية / الأوروبية، وخلق المزيد من التقلبات.


إذا كان الزوج عبارة عن عملة من العملات الأكثر تداولا خلال الساعات الآسيوية والأوروبية (مثل ور / جبي و غبب / جبي)، سيكون هناك استجابة أكبر لتداخلات الجلسة الآسيوية / الأوروبية وزيادة أقل حدة في السعر العمل خلال أوروبا / الولايات المتحدة الجلسات ". وبطبيعة الحال، فإن وجود خطر الحدث المقرر لكل عملة سوف يكون لا يزال لها تأثير كبير على النشاط، بغض النظر عن الزوج أو جلساتها مكوناتها.


بالنسبة للمتداولين الأساسيين على المدى الطويل، فإن محاولة إنشاء موقف خلال ساعات النشاط الأكثر نشاطا للزوج يمكن أن تؤدي إلى ضعف سعر الدخول، أو دخول مفقود، أو تجارة تعبر عن قواعد الإستراتيجية. من ناحية أخرى، بالنسبة للمتداولين على المدى القصير الذين لا يشغلون موقفا بين عشية وضحاها، فإن التقلب أمر حيوي.


الخط السفلي.


عند تداول العملات، يجب على المشارك في السوق أولا تحديد ما إذا كان التقلب العالي أو المنخفض سيعمل بشكل أفضل مع شخصيته وأسلوب التداول. إذا كان هناك حاجة إلى مزيد من العمل السعرية الكبيرة، تداول التداخل الدورة أو أوقات الافراج الاقتصادية النموذجية قد يكون الخيار المفضل. وستكون الخطوة التالية هي تحديد الأوقات التي يمكن أن تتداول فيها التجارة على أفضل وجه نظرا للتحيز إزاء التقلب. بعد ذلك مع الرغبة في تقلبات عالية، سوف يحتاج المتداول بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية الأكثر نشاطا للزوج الذي يتطلع إليه.


آسيوي نطاق الجلسة اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


تصف إستراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بفيل نيوتن كيفية تداول اختراقات النطاق خلال الجلسة الآسيوية.


أزواج العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف و أوسد / جبي. (يمكنك استخدام على جميع أزواج العملات) الإطار الزمني: 15 دقيقة نوع الرسم البياني: شمعدان الرسم البياني.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الخيارات الثنائية ويكي

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي