خيار انتهاء صلاحية الخيار الثنائي


كيفية انتهاء تايمز العمل في الخيارات الثنائية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


أوقات انتهاء الصلاحية هي واحدة من أهم عناصر تداول الخيارات الثنائية. في حال كنت لا تعرف بالفعل، سوف يفوز في تداول الخيارات الثنائية إذا كنت سوف تدير التنبؤ بدقة حركة الأصول خلال فترة زمنية معينة. سوف التنبؤ الخاص بك يجب أن تتحقق في وقت ما يسمى انتهاء عقد الخيارات.


فهم كيفية الخيارات الثنائية انتهاء أوقات العمل أمر حتمي في أن تصبح تاجر الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة. هناك أوقات انتهاء مع أطوال مختلفة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. بعض تقدم احتمالات الفوز أفضل بكثير والاحتمالات من غيرها.


وبالمثل، فإن اختيارات انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية التي يجب أن تختارها تعتمد أيضا على نوع الأصل والخيار المحدد. إذا كنت تعرف أي فترات انتهاء العمل تعمل بشكل أفضل مع بعض الأصول، عليك أن تكون قادرا على شراء تلك العقود التي تقدم أفضل الاحتمالات الفوز.


أدوات متقدمة والميزات.


دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.


فوائد التداول ثنائي.


دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.


ما هي أوقات انتهاء الصلاحية في تداول الخيارات الثنائية.


أوقات انتهاء الصلاحية في التداول عبر الإنترنت هي الحدود الزمنية التي يجب أن تتحقق من التنبؤ الذي أدلى به التاجر من أجل التاجر للفوز عقد الخيارات الثنائية التي تم شراؤها. مواعيد انتهاء الصلاحية هي في الأساس الموعد النهائي لعقد الخيارات.


إذا كان التنبؤ الذي أدلى به التاجر لن تتحقق بحلول وقت انتهاء الصلاحية، فإن التاجر تفقد الاستثمار. إذا كان التنبؤ سيتحقق بعد انتهاء فترة الصلاحية، فإن التاجر لا يزال يفقد استثماراته. فقط ما يحدث في لحظة انتهاء صلاحية المسائل.


يتم عرض أوقات انتهاء الصلاحية الخيارات الثنائية على شكل ساعة العد التنازلي المتعلقة بكل خيار. هنا، سوف اللاعبين تكون قادرة على مشاهدة الوقت المتبقي حتى تنتهي عقود الخيارات. بمجرد انتهاء العقد، لا يستطيع التاجر تنفيذ أي إجراءات أخرى تتعلق بالعقد منتهية الصلاحية.


كيف يتم تحديد أوقات انتهاء الصلاحية؟


يقدم معظم وسطاء الخيارات الثنائية أوقات انتهاء صلاحية ثابتة تم إنشاؤها سابقا. ومع ذلك، فإن بعض السماسرة الأخرى تسمح للتجار لاختيار أوقات انتهاء الصلاحية التي تناسب أسلوب التداول واستراتيجيات التداول أكثر من غيرها. هناك أساسا نوعين من انتهاء الصلاحية.


فترات انتهاء صلاحية قصيرة - قصيرة خيارات الثنائية خيارات انتهاء هي تلك معدل انتهاء الصلاحية التي تتراوح فقط في بضع دقائق. النطاق الأكثر شيوعا لهذه إكسيريز هو 1 دقيقة إلى 5 دقائق.


انتھاءات متوسطة - العقود التي تنتھي بین 5 دقائق إلی ساعة أو ساعتین ھي عقود ذات أوقات انتھاء متوسطة. قد تدفع هذه العقود في بعض الأحيان أفضل من تلك التي مع انتهاء صلاحية أقصر.


لونغ إكسيريز & # 8211؛ بعض السماسرة تقدم عقود التداول عبر الإنترنت مع معدلات انتهاء الصلاحية من 2 ساعة وحتى 24 ساعة. هذه هي العقود مع انتهاء صلاحية طويلة في الأعمال التجارية المالية. هذه هي أيضا تلك التي يمكن التنبؤ بها أسهل.


معظم أوقات انتهاء الصلاحية المثلى.


يعتمد وقت انتهاء الصلاحية الأمثل على عوامل متعددة مثل توقعات التجار، وعامل خطر معدل العائد المطلوب، وأكثر من ذلك. ستجد أدناه وصفا لأوقات انتهاء الصلاحية الأكثر فائدة في التداول عبر الإنترنت.


الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء قصيرة قصيرة أصعب قليلا للتنبؤ من العقود مع أوقات انتهاء أطول. ويرجع ذلك إلى صعوبة التنبؤ بحركة بعض الأصول خلال فترة زمنية تستغرق بضع دقائق فقط.


ومع ذلك، هذه هي أيضا أفضل عقود الدفع وأيضا تلك التي هي في رأينا الأكثر إثارة. الحاجة إلى الانتظار لمدة يوم كامل لانتهاء العقد ليست مثيرة أن نكون صادقين، ومع ذلك، إذا كان العقد تنتهي في بضع دقائق ثم سوف تتمتع التداول أكثر من ذلك بكثير.


العقود مع أوقات انتهاء الصلاحية المتوسطة هي أسهل قليلا للتنبؤ من تلك التي لها تواريخ انتهاء صلاحية أقصر. ومع ذلك، فإن هذه العقود تدفع عادة أسوأ من تلك التي لها فترات صلاحية أقصر وفي رأينا أقل إثارة أيضا.


ويمكن التنبؤ بالعقود ذات فترات انتهاء أطول لأن من الأسهل بكثير التنبؤ بحركة الأصول خلال فترة زمنية أطول. هذه العقود هي أكثر أمانا في الواقع ولكنها أيضا مملة بعض الشيء لتكون صادقة وتقدم معدلات دفع أقل من الخيارات الأخرى.


معظم أوقات انتهاء الصلاحية الأمثل لمختلف الأصول.


شيء ربما معظم التجار لا يدركون هو أنه يهم ما أوقات انتهاء الصلاحية التي تختارها أثناء استخدام الأصول المختلفة. هذا هو واحد من الأشياء الصغيرة القليلة التي تعزز إلى حد كبير الصعاب الفائزة من هؤلاء التجار الذين هم على علم بها.


في حالة السلع والمؤشرات، ينصح التجار باختيار أوقات انتهاء قصيرة. وذلك لأن السلع والمؤشرات معروفة بأنها الأصول التي تتقلب أقل. على هذا النحو، جعل التنبؤات دقيقة في المدى القصير هو ممكن جدا.


وهذا سوف يسمح للتجار لشراء المزيد من العقود في إطار زمني أقصر وعلى هذا النحو، وجعل المزيد من المال من المعتاد. في حالة خيارات الفوركس فمن المستحسن أن تختار فترة انتقالية متوسطة إلى طويلة. ويرجع ذلك إلى أن سعر صرف العملات عادة ما يحدث تغيرات صغيرة جدا في كثير من الأحيان وبشكل مفاجئ. ولكن التنبؤ بالتغير العام في سعر صرف زوج العملات على مدى فترة زمنية أطول هو في الواقع سهل جدا.


في حالة المخزونات، يجب على المتداولين اختيار فترة انتقالات متوسطة وطويلة. التغييرات في الترجمة إلى حد كبير في جميع الأسهم يجري تجربة في تقريبا على أساس مستمر. ومع ذلك، يمكن التنبؤ حركة معظم الأسهم بدقة كبيرة جدا على مدى فترة زمنية أطول مثل بضع ساعات.


ثنائي خيارات وسطاء مع أوقات الإنتهاء الأكثر مرونة.


عندما يتعلق الأمر بتاريخ انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية، يجب على التجار اختيار هؤلاء الوسطاء الذين لديهم أكثر حالات انتهاء الصلاحية مرونة. إذا كنت قد قرأت الفقرات أدناه، ثم الآن عليك أن تعرف أن الاستخدام الصحيح لمرات انتهاء الصلاحية هو عامل مهم جدا في تطوير استراتيجية التداول عبر الإنترنت الفوز.


إذا لم يتم تقديم سوى مجموعة محدودة جدا من معدلات انتهاء التداول عبر الإنترنت، فلن يتمكن التجار من استخدام الاستراتيجيات والنصائح المذكورة أعلاه. بعض السماسرة الاحتيالية عمدا لا تقدم مجموعة مرنة من انتهاء الصلاحية من أجل منع التجار من الفوز.


ومع ذلك، فإن جميع وسطاء خطيرة تقدم انتهاء الخيارات الثنائية متعددة من أجل تمكين التجار لتطوير استراتيجياتهم. سجل فقط في هذه الأنواع من السماسرة. تداول الخيارات الثنائية ليست هي نفسها القمار بمعنى أنه في التداول ثنائي يمكنك فعلا زيادة الاحتمالات الفوز في صالحك. ومع ذلك، لا يمكن تحقيق ذلك إلا في وسيط شرعي.


السماسرة نحن قائمة على موقعنا على الانترنت هي جميع الشركات المشروعة التي تقدم تباين كبير جدا من أوقات انتهاء الصلاحية. سجل في هذه السماسرة وعليك أن تكون قادرا على استخدام جميع الاستراتيجيات والنصائح التي نحن تدريس لكم على موقعنا على الانترنت.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.


في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.


كيفية تحديد وقت انتهاء الصلاحية.


بيناريوبتيونسو / كيف إلى قسم / كيفية اختيار - انتهاء الصلاحية / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 31 يوليو 2015 31 يوليو 2015.


كل التجارة الخيارات الثنائية يتطلب سوى عدد قليل من القرارات التي يتعين اتخاذها. واحدة من هذه هي اختيار وقت انتهاء الصلاحية. سيكون هذا هو الوقت الذي يغلق فيه وضع الشراء. سيتم استخدام سعر الأصل في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة لتحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أم لا. اختيار الوقت الأكثر مثالية لانتهاء الصلاحية أمر بالغ الأهمية لنجاحك. لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق التي تضمن لك إجراء أفضل الخيارات الممكنة.


دعنا نبدأ بالنظر في أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة لك. يعتمد توافرها بالضبط على الوسيط الذي اخترته. في معظم الحالات، هناك فترات زمنية قصيرة ومتوسطة المدى وطويلة الأجل متاحة. قد تتكون المجموعة القصيرة من فترة الحد الأدنى للغاية من 30 ثانية إلى 5 دقائق. قد تحتوي المجموعة متوسطة المدى على مدة صلاحية تتراوح بين 10 دقائق و 1 ساعة. ومن المرجح أن يتم تجميع جميع الآخرين على المدى الطويل، والتي يمكن أن تستمر لمدة عام كامل. ما هو الأكثر أهمية هو أن لديك حق الوصول إلى العديد من فترات مختلفة للاختيار من بينها.


وبوجه عام، فإن الصفقات طويلة األجل موجودة في معظم التحديات، حيث قد يكون من الصعب معرفة مكان سعر األصول في المستقبل. فقط حدد هذه المواقف عندما كنت قد حللت عن كثب حركة السعر على مدى فترة أطول من الزمن، وتمكنت من الكشف عن اتجاه واضح أن تتوقع أن تستمر. عندما تكون ثابتة، الاتجاهات السعر على المدى الطويل هي سهلة كما لا يمكن الكشف عن قصيرة. فقط تأكد من أن لديك التحقق من صحة الحركة قبل اختيار انتهاء صلاحية طويلة.


الفترات الزمنية متوسطة المدى أسهل للعمل مع وتميل إلى أن تكون المفضلة لدى معظم الذين يتداولون الخيارات الثنائية. وغالبا ما تربط هذه الفترات جيدا مع البيانات الاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على السوق لفترة أقصر من الزمن. كما أنها تقترن بشكل جيد بالإفراج عن البيانات المالية الخاصة بالشركة، مثل تقارير الأرباح الفصلية. من السهل تقييم الأطر الزمنية متوسطة المدى مع الرسوم البيانية للأسعار الفنية. فهي طويلة بما فيه الكفاية للمساعدة في منع المفقودين في الأوقات الرئيسية لدخول السوق، ولكن قصيرة بما فيه الكفاية لعدم الاحتفاظ أموالك تعادل لفترة طويلة من الزمن.


ويتواصل الكثير من النقاش بشأن ما إذا كان ينبغي استخدام فترات انتهاء قصيرة قصيرة جدا أم لا. وغالبا ما ترتبط هذه الأنواع بنوع الصك الخاص بها، وعادة ما يشار إليها ب 60 ثانية (على الرغم من أنها قد لا تقتصر على صفقات دقيقة واحدة فقط). الجانب السلبي الحقيقي الوحيد الممكن هو حقيقة أن الخسائر السريعة يمكن أن تحدث عند اطلاق النار قبالة العديد من هذه الصفقات في غضون فترة زمنية قصيرة. ولكن على الجانب الآخر، يمكن أن تحدث عدة أرباح سريعة أيضا. أفضل وقت ل & # 8220؛ تجارة الحريق السريع & # 8221؛ هو عندما يكون اتجاه سعر قوي في مكانه. كما أنها يمكن أن تكون ممتازة عندما يكون السعر يرتفع لفترة قصيرة.


فمن الممكن أن تقوم بتطوير تفضيل لوقت انتهاء واحد على الآخرين. ليس هناك ضرر حقيقي في هذا، خاصة إذا كنت قد أتقنت عملية التحليل لتلك الفترة المحددة. لا، ومع ذلك، لا يستبعد تماما استخدام أوقات انتهاء الصلاحية الأخرى. طبيعة هذا الشكل من التداول، فضلا عن غيرها، يتطلب الاستعداد لتكون مرنة. كما يتطلب منك عدم فرض الصفقات عندما تكون الظروف ليست مثالية للتداول. من الحكمة عدم وضع نفسك في زاوية عند صياغة استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك.


وخلاصة القول هو أن التحليل ينبغي أن يكون ما يستخدم لتحديد أي وقت انتهاء هو أفضل. في كثير من الأحيان، فمن السهل جدا لتقدير صحيح الاتجاه المستقبلي لحركة سعر الأصول. إن تحديد المدة التي ستستمر بها عملية السعر هذه هي قصة أخرى. تجار جدد يأخذون القلب & # 8211؛ فإن التجربة الفعلية تجعل من السهل معرفة أي اختيار لجعل. نفس معظم المهام، تداول الخيارات الثنائية يصبح أسرع وأسهل مع مرور الوقت. يمكنك الاستمرار في قراءة كيفية مقالات هنا.


الوظائف ذات الصلة.


كيفية اختيار جيد مخطط الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية ومختلف الأدوات الأخرى هي جزء مهم من تداول الخيارات الثنائية. ليس فقط يمكن أن تساعد هذه مع اختيار التجارة، كما أنها يمكن أن تكون لا تقدر بثمن عندما يتعلق الأمر بتحديد أين سعر الأصول سوف تذهب المقبل. هناك العديد من الخيارات الموثوقة حيث تعبر عن الحزم، بدءا من أبسط [& هيليب؛]


كيفية تجنب مشاكل الوسيط.


أي شخص كان على دراية تداول الخيارات الثنائية لأي طول الوقت من المرجح أن يكون قد سمع واحد أو أكثر من قصص الرعب المتعلقة السماسرة. إن مطالبات منصات التداول الرسومية، وعدم دفع الأرباح، وخدمة العملاء الفظيعة أو غير الموجودة، تعمم الإنترنت بشكل منتظم. بينما نحن نفهم مسؤوليات [& هيليب؛]


كيفية تحديد أفضل الإعدادات.


وبغض النظر عن أي وسيط الخيارات الثنائية التي تختارها، فإن المنصة التي يتم توفيرها توفر عددا كبيرا من الاجهزة التجارية اليومية للاختيار من بينها. القدرة على فرز الفرص الجيدة من سيئة هو المفتاح لضمان أن كنت في الواقع الربح من تداول الثنائيات، بدلا من كسر فقط، أو حتى أسوأ من ذلك، تفقد [& هيليب؛]


كيف تتداول في تقارير البيانات الاقتصادية؟


البيانات الاقتصادية يخلق العديد من الفرص الربح لمتداول الخيارات الثنائية طوال كل أسبوع. ويتم نشر هذا النوع من المعلومات بشكل دوري، ويتم إصداره في معظم الحالات إما أسبوعيا أو شهريا. وبصرف النظر عن تواتر، أولئك الذين يتداولون الثنائيات تحتاج إلى معرفة بالضبط كيفية استخدام هذه البيانات لصالحها. [و hellip؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أنواع وقت انتهاء الصلاحية للخيارات الثنائية.


الموقف هو واضح شيء واحد أن كل الخيارات الثنائية التاجر يجب أن تنظر في أداء الصفقات. ويختلف االهتمام الذي ينبغي إعطاؤه إلى معنويات السوق من أصول إلى أخرى، كما يتم استخدام األداة التجارية. هناك العديد من العوامل التي تزن في القرارات التي تجعل التجار الخيارات الثنائية التي تتعلق السوق. وقت انتهاء الصلاحية هو بالتأكيد عامل سيكون له تأثير كبير على تداول الخيارات الثنائية. في وقت لاحق، يجب أن لا يستند التداول تماما على الأرقام، كما يحتاج التجار الخيارات الثنائية أن يكون يشعر من السوق، وهو نفسه، لجعل الخيار الصحيح.


العديد من التجار الخيارات الثنائية الاستفادة من أوقات انتهاء مختلفة كجزء من استراتيجيتها. الخيارات الثنائية وسطاء تقديم مجموعة متنوعة من أوقات انتهاء الصلاحية، من قصيرة مثل 60 ثانية، لطالما تجارة عطلة نهاية الأسبوع. الفرق بين أوقات انتهاء الصلاحية هذه تلعب دورا هاما في مقدار الربح الذي يمكن للمتداول الخيارات الثنائية الحصول عليه، ومقدار الاستثمار والمخاطر المعنية. عندما يختار التجار أوقات انتهاء أطول، يمكن أن تكون العائدات أكثر ربحية، ولكن المخاطر أكبر أيضا.


من المهم اختيار أوقات انتهاء الصلاحية بعناية. معظم التجار الخيارات الثنائية، وخاصة أولئك الذين هم جديدون في التداول، واختيار أوقات انتهاء الصلاحية بشكل تعسفي. ومع ذلك، كما أنها تحصل على يد التداول الخيارات الثنائية، فإنها سرعان ما تعلم أهمية اختيار الوقت المناسب لانتهاء استثماراتهم، وفقا لأساليب التداول الخاصة بهم. أولئك الذين يرغبون في الشعور الاندفاع من كسب كميات هائلة من الأرباح في فترة قصيرة من الزمن اختيار أوقات انتهاء أقصر، ولكن يتم زيادة المخاطر أيضا من قبل بعض العوامل.


معرفة متى لنشر التجارة و ما الوقت لاختيار هو شيء أن المتداول يتعلم مع مرور الوقت. الخيارات الثنائية وسطاء تقديم مجموعة متنوعة من أدوات الرسم البياني التي تسمح للتاجر لاتخاذ قرارات مستنيرة وتحقيق أرباح كبيرة. ونحن ملتزمون لمساعدتك.


انقسام الوقت انتهاء الصلاحية.


غالبا ما يسأل تجار الخيارات الثنائية الجديدة "ما هو الإطار الزمني المحدد للرسم البياني الذي يجب أن أركز عليه؟". هناك أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة المقدمة من قبل مختلف السماسرة الخيارات الثنائية. وهنا بعض من الأوقات الأكثر شعبية المدرجة في العديد من المنصات.


وتجدر الإشارة إلى أن فترات الإغلاق تتراوح بين 2 إلى 3 دقائق حتى 15 دقيقة اعتمادا على اختيار الأصول ونوع التجارة. يمكن تداول الخيارات الثنائية التاجر 30 دقيقة انتهاء الصلاحية، ولكن التأمين هو 5 دقائق، لذلك المتداول هو في الواقع تداول في 5 دقائق التجارة، وليس 30 دقيقة التجارة.


عند دخول الصفقات مع أوقات انتهاء قصيرة، يحتاج تاجر الخيارات الثنائية إلى بحث معنويات السوق بعناية فائقة. وقد تكون حالة واحدة لفترة قصيرة عندما تكون ظروف السوق متفائلة، أو ربما متشائمة. قد تكون أوقات انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية قصيرة مثل دقيقة واحدة. ومن الجدير بالذكر أن هذا ربما ليس وقتا كافيا لإجراء تغييرات كبيرة في قيم الأسعار. ومع ذلك، كلما كان استخدام أوقات أقصر من انتهاء الصلاحية، من المهم أن نعرف العائدات والمخاطر التي تذهب معها،


فترات انتهاء الصلاحية التي تستمر في أي مكان من يوم واحد إلى أسبوع، أو أطول سوف تتطلب نوعا مختلفا من الاهتمام من الاتجاهات في السوق. عند تداول الخيارات الثنائية باستخدام أوقات انتهاء الصلاحية هذه، يجب أن يركز التركيز الأساسي على جميع اتجاهات السوق خلال الأسابيع القليلة الماضية. كما هو الحال مع أي تصور في أوقات انتهاء الصلاحية وعوامل الخيارات الثنائية الأخرى، لا توجد ضمانات بأن الانتكاسات لن تحدث قبل وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، ينبغي أن يكون من المفيد معرفة ما إذا كانت ظروف السوق قد استمرت في أن تكون إما صعودية أو هبوطية خلال فترة زمنية طويلة، حيث ينظر إليها على أنها إشارة قوية جدا.


عرض المخططات لمواعيد انتهاء الصلاحية.


يجب أن تلتزم المخططات التي تستخدمها في منصة خيارات ثنائية مختلفة بأوقات انتهاء الصلاحية التي اخترتها للتداول. تجربة الخيارات الثنائية التجار استخدام اثنين (2) الأطر الزمنية المخطط أقل من وقت انتهاء الصلاحية. والسبب وراء ذلك هو: إطار زمني واحد أقل من انتهاء الخاص بك يسمح لك أن ترى السعر الحالي وكيف بعيدا انتهاء الصلاحية. ولذلك فإنه يساعدك على تحديد مقدار فسحة التجارة الخاصة بك قبل انتهاء الصلاحية. إن استخدام إطارين زمنيين أقل من انتهاء صلاحيته سيعطيك الدقة والدقة في دخول التجارة، مما يزيد من فرصك.


على سبيل المثال، يتاجر تاجر الخيارات الثنائية لمدة 15 أو 30 دقيقة. بالنسبة إلى انتهاء الصلاحية لمدة 15 دقيقة، يستخدم المتداول إطارا زمنيا واحدا أو 5 دقائق، وأطر زمنية لمدة 5 دقائق أو 15 دقيقة للإنهاء لمدة 30 دقيقة.


تصغير.


كقاعدة عامة، عندما التجار الخيارات الثنائية في شك، والتكبير يعطي هذا التاجر الصورة الأكبر. في كثير من الأحيان، يتم تكبير الرسوم البيانية خيارات السماسرة الثنائية في وثيقة جدا. التركيز فقط على الساعات القليلة الماضية من البيانات هو خطأ شائع أن الخيارات الثنائية التجار القيام به. هذا يمكن أن يكون التناظر إلى الحصان مع بليندرس الذي هو فقط قادرا على رؤية وجهة نظر محدودة من اتجاهات الأسعار الحالية، بدلا من النظر في صورة أكبر.


هناك أسباب لتاجر الخيارات الثنائية للتصغير. ويعطي النطاق السعري والأوقات من عرض التكبير / التصغير نظرة أوضح للاتجاهات والعوامل الأساسية الأخرى التي تؤثر على سعر الأصول. مع هذا في الاعتبار، وينصح لتكبير بقدر النقطة الأخيرة حيث الشموع لا تزال تبدو وكأنها الشموع بدلا من الحانات في الرسم البياني الشريطي. بدلا من ذلك، يمكن للتاجر الخيارات الثنائية أيضا التحول إلى إطار زمني أعلى، على الرغم من أن هذا ينطوي على ستراتاجيم مختلفة تماما للتاجر.


مثال لمدة 30 دقيقة من وقت انتهاء الصلاحية.


فيما يلي مقتطف من الرسم البياني لسعر ور / أوسد.


تمثل الخطوط الزرقاء فترة انتهاء صلاحية مدتها 30 دقيقة. وبالتالي مقتطف كله يمثل 5 ساعات من التداول. 5 ساعات يمكن أن تكون كمية لا بأس بها من الوقت للنظر في. ومع ذلك، فإنه ليس وجهة نظر كبيرة لأوقات التداول أطول مثل الصفقات في نهاية اليوم. هذا المخطط جيد جدا لمدة 15 دقيقة انتهاء أو 30 دقيقة انتهاء.


إذا قمت بإدخال مكان ما في منطقة النقطة السوداء، وكنت أعرف كم من الوقت المتبقي قبل انتهاء (30 دقيقة). في منطقة مثالنا، يمكن أن نرى أن هناك اتجاه هبوطي لفترة محددة 30 دقيقة، ومتداول الخيارات الثنائية يمكن أن تتصرف وفقا لذلك. وكما نرى، فإن هذا المخطط يتراوح. ولكن السؤال هو، كم هو السعر يتراوح بالنسبة إلى عمل اليوم؟ التكبير مرة واحدة يمكن الإجابة على سؤالنا.


ويوضح لنا النطاق السعري لفترات زمنية مدتها 30 دقيقة بالنسبة إلى النطاقات السابقة أن العرض السابق ليس ممثلا للاتجاهات لأوقات التداول الأطول. التكبير يظهر مرة أخرى لنا صورة أكبر، حيث يمكننا أن نرى الآن أن نطاقات الأسعار السابقة لدينا ثابتة نسبيا مقارنة مع أوقات انتهاء أطول. لدينا 30 دقيقة التغييرات صغيرة نسبيا بالمقارنة مع الاتجاه الهبوطي الكبير ينظر على اليسار.


وهذا يعلم التجار الخيارات الثنائية التي يجب أن لا تتاجر مثل الخيول مع بليندرس. معرفة الاتجاهات العامة للأصل الذي تقوم بتداوله يمنحك القدرة على تحقيق تنبؤات أكثر استنارة، الأمر الذي سيؤدي إلى المزيد من الصفقات الناجحة، وزيادة الأرباح، وأقل المخاطر.


دعونا نقدم لكم مع رؤى أكثر فائدة مثل هذه في مقالاتنا الناجحة. ترّقب. في هذه الأثناء، لماذا لا تحقق من قائمة من وسطاء الموصى بها، ومعرفة تلك التي كنت أكثر راحة مع لبدء التداول.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


الخيارات الثنائية خيارات انتهاء الصلاحية.


فهم الخيارات الثنائية ينطوي على تكهنات ممثلة بين 0 و 100. يتم وضع علامة على سعر الحدث من قبل وسطاء في الخيارات الثنائية. تعلم الخيارات الثنائية ينطوي على فهم المصطلحات الأساسية، ووقت انتهاء الصلاحية، والإطار الزمني ومكونات التداول.


تداول الخيارات الثنائية هو نوع الاستثمار باستخدام الأصول الأساسية والتجار هنا يجعل التنبؤات مع اتجاه حركة الأصول ضمن إطار زمني محدد وهذا يعرف باسم وقت انتهاء الصلاحية.


الخيارات الثنائية انتهاء وقت الفئات.


وقت انتهاء الصلاحية هو نهاية المهلة المستخدمة وهو وقت حاسم في تحديد المستثمرين & # 8217؛ عائدات. وتستند الخيارات الثنائية على أساسيات تواريخ انتهاء الصلاحية أو الأوقات.


الفئة الأولى انتهاء الصلاحية & # 8211؛ وتصنف الخيارات الثنائية إلى ثلاث فئات. الأول لديه أسرع أو أقصر وقت انتهاء الصلاحية. تنتهي صلاحية هذه المستندات خلال دقائق أو ساعة. فهي تحمل فرصا عالية للربح وكذلك مخاطر أعلى. هذه هي للتجار ذوي الخبرة للعب لأنها تحمل مخاطر عالية وأيضا فرص ربح عالية.


الفئة الثانية إكسيراتيو n - الخيارات الثنائية تتكون من أوقات انتهاء الصلاحية لعدة ساعات. إن البحث في المنشورات الاقتصادية والرسوم البيانية الزمنية بعناية أمر لا بد منه حتى يتمكن التجار من وضع صفقات آمنة. مع انخفاض المخاطر بعضها يأتي أيضا مع انخفاض الأرباح. في هذه الفئة يتم ربط أموالك لفترات زمنية أطول.


الفئة الثالثة إكسيراتيو n - لا تنتهي صلاحية انتهاء الصلاحية على الفور، إلا أنها تبقى أحيانا لأسابيع وأيام. أطول فترة انتهاء الصلاحية هو شهر والمخاطر المعنية أقل كما يمكن تحقيق أرباح. هذا هو الخيار الذي يتم اختياره من قبل المبتدئين عادة والسبب الرئيسي هو لأنه من الأسهل للتنبؤ، بعد دراسة متأنية للمنشورات والرسوم البيانية التقنية بحيث تتحرك الأصول على مدى فترة طويلة من الزمن.


فاست بيس ترادينغ & # 8211؛ الخيارات الثنائية يسير بخطى سريعة وعوائد جيدة. مع الكثير، والعائدات على الصفقات الفائزة هي 70-80 في المئة. سرعة الوتيرة التي تشمل تداول الخيارات الثنائية تواجه أحيانا أوقات انتهاء الصلاحية ستين ثانية، مما يجعلها مثيرة للغاية.


وقت انتهاء الصلاحية أمثلة.


فعلى سبيل المثال، ينخفض ​​سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق إذا كان هناك عدم استقرار سياسي أو عدم استقرار. هذا هو نفسه مع أسهم المنتجات، في حال كان هناك توقع لارتفاع الأرباح، وسعر السهم سوف تزيد.


ليس من الضروري أن كل مرة يتقلب سعر مع أخبار السوق، ولكن يمكن أن تؤثر بالتأكيد السلع. السعر يمكن أن تظهر الاختلافات في دقيقة، ثانية، ساعة، شهر أو حتى في غضون يوم واحد، استنادا إلى أخبار السوق. التجار كسب الربح مع شراء الأصول لأنها تجد أن الطلب سوف تزيد في المستقبل. وهذا يجعل كلا القوتين مترابطين.


في الآونة الأخيرة، نظرا للخيارات الثنائية، هناك تغيير جذري في السيناريو. الخيارات الثنائية تقدم أسعار حية للتجار التنبؤ توقعات تقلبات فقط على أساس الأخبار والمعلومات التي تدور في السوق. وتقدم هذه الأسعار عبر الإنترنت للتجار من قبل الخيارات الثنائية السماسرة. الخيارات الثنائية تقدم الأرباح كنسبة ثابتة أو قيمة متساوية من الأصول الأساسية أو لا شيء بسبب وقت انتهاء الصلاحية. هناك نوعان من الخيارات الثنائية المتاحة بحيث يحصل المستثمر على النقد كمصدر الربح أو لا شيء يرجع ذلك أساسا إلى وقت انتهاء الصلاحية والآخر هو إذا كان المستثمر أو التاجر يحصل على مبلغ يساوي الأمن الكذب مع الشركة أو مرة أخرى لا شيء بسبب انتهاء المهلة.


لفهم الخيارات الثنائية يعتبر هذا: مشتريات شركة أبك والعطاءات تتوقع الأسهم ترتفع لتصل إلى 300 $ قيمة مع ربح ثنائي من 700 دولار أمريكي. وبالمثل، إذا كان في نفس التاريخ، كما يتوقع أن يمس، وقال انه سوف تحصل الولايات المتحدة 700 $ وإذا كان تداول الأسهم أقل من 300 دولار أمريكي، وقال انه سوف تحصل على أي شيء. هذا هو العمل من الخيار الثنائي، وتحصل أو لا شيء يعمل.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الخيارات الثنائية ويكي

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي