أفضل إشارات التداول الأسهم الحرة


الخميس 2 نوفمبر 2017.


(تم إنشاؤها يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017)


في 1 نوفمبر 2017، ياهو! المالية تعطيلها مجانا أبي بيانات سوق الأسهم اليومية.


منذ تعتمد تراديريفيك على هذا أبي من أجل توليد إشاراتنا اليومية، لقد وضعنا في حالة مؤسفة حيث أننا لم يعد بإمكاننا تقديم إشارات سوق الأسهم اليومية مجانا.


نحن نريد أن نشكر جميع الناس الذين استخدموا و استمتع تراديريفيك على مر السنين، ونتمنى لكم أفضل في مساعيكم الاستثمار في المستقبل.


حر الأسهم نصائح كل يوم!


لم يكن لديك لتكون مستثمر خبير للربح مثل واحد. إشارات تراديريفيك الحرة في سوق الأسهم تجعل من السهل معرفة أي الأسهم لشراء وبيع.


لا يفوتون تلميح الأسهم الساخنة.


اتبع ترادريفيك على تويتر، ستوكتويتس، والفيسبوك لإشارات التداول اليومية. الاشتراك للحصول على الأخبار والتحديثات!


ما هو ترادريفيك؟


مشاهدة الفيديو التجريبي لدينا لمعرفة المزيد.


ترادريفيك يفوز في فينتيش مونتريال 2013!


قراءة عن ذلك على مدونة تراديريك.


ما هو ترادريفيك؟


ترادريفيك هو الآلي الآلي مولد إشارة سوق الأسهم. نحن نستخدم مجموعة متنوعة من مؤشرات السوق لتحليل أداء مختلف الأسهم، وتحديد أي الصفقات لجعل.


كم يكلف؟


سوف كسب المال؟


مع متوسط ​​العائد السنوي لأكثر من 22٪ *، ونحن نعتقد لدينا طريقة هو الفائز! ولكن إجراء البحوث الخاصة بك. تحقق من تاريخ أدائنا، والحكم لنفسك.


* استنادا إلى المحاكاة التاريخية. ترادريفيك لا يمكن أن يكون مسؤولا عن الخسائر المتكبدة.


كيف يعمل؟


في نهاية كل يوم تداول، نقوم بتحليل نشاط السوق اليوم، وتوليد إشارات جديدة للاستخدام في يوم التداول التالي، مما يتيح لك الوقت لتحديد أي إشارات لاستخدامها.


ماذا عن المخاطر؟


مع محفظة متنوعة من الأسهم، وتقنيات التداول التي تحد من الوقت في السوق، تراديريك يساعد على الحفاظ على رأس المال العامل مع زيادة الإيرادات وتقليل المخاطر *.


* لا توجد طريقة تداول خالية من المخاطر. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.


ما هي الإشارات؟


نحن نستخدم أربعة إشارات: شراء، بيع، قصيرة، وغطاء، ليتم وضعها في يوم التداول التالي. يسمح لك الهدف الأمثل وإيقاف التعليمات لك تلقائيا أخذ الأرباح، ووقف الخسائر.


هل أحتاج إلى استخدام كل إشارة؟


لم يكن لديك لاستخدام كل إشارة، ولكن تم تصميم نظامنا لنشر المخاطر عبر مجموعة متنوعة من الأسهم، وبالتالي فإن المزيد من الإشارات التي تتبعها، وفرصة أفضل سيكون لديك من العائدات السنوية أفضل.


هل أحتاج إلى مشاهدة السوق؟


كلا! ببساطة استخدام تعليمات الهدف وإيقاف عند وضع التجارة، وسوف تلقائيا الخروج من السوق عندما يتم التوصل إلى هدف الربح الخاص بك، أو إذا انخفض السهم منخفضة جدا. انه من السهل!


كيف يمكنني استخدام هذه الإشارات؟


مجرد دعوة وسيط الخاص بك، أو توصيلها إلى نظام التداول الخاص بك على الانترنت. انه من السهل. وسرعان ما سنجعل الأمر أكثر سهولة.


المزيد من الأسئلة؟


إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول ترادريفيك، وكيفية استخدام الإشارات، ما تعنيه، أو أي شيء آخر عن الموقع، واسمحوا لنا أن نعرف!


تنويه على التداول.


في حين أننا نعتقد بقوة في نوعية الإشارات الناتجة عن طريقتنا، لا يمكننا ضمان أنها سوف تؤدي إلى الصفقات الناجحة. الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل. باستخدام هذه الإشارات فإنك توافق على تحمل جميع المسؤولية عن الإجراءات الخاصة بك، وتخفيف ترادريفيك من أي مسؤولية عن الخسائر المتكبدة أثناء تداول الأسهم.


حقوق التأليف والنشر.


الإشارات التي تولدها ترادريفيك هي حرة لاستخدامها للاستخدام الشخصي الاستثمار، ويمكن تقاسمها على الشبكات الاجتماعية مثل تويتر والفيسبوك، طالما يعزى الائتمان السليم. يحظر نسخ هذه الإشارات أو إعادة نشرها إلى مواقع أخرى دون ترخيص، خاصة لأغراض تجارية. إذا كنت ترغب في مناقشة شراكة، يرجى الاتصال بنا.


الوصول في الوجهة.


والتمتع التداول.


إشارات مجانية.


الجميع يريد أن يعرف متى تتغير قيمة الأصل. وسوف نقدم هذه الإشارات مجانا!


مستوى عال من اليقين.


نحن نقدم إشارات مع اليقين تتجاوز 80٪. يمكن تحديد مستوى اليقين.


نظام تنبيه.


نرسل لك تنبيهات إلى الخاص بك سوف تتلقى على هاتفك النقال. يمكنك تعيين نظام التنبيهات.


دردشة المجتمع.


نحن نقدم لك الفرصة للتواصل مع المستخدمين الآخرين. تبادل الخبرات الخاصة بك والتعرف على الآخرين.


الخيارات المتقدمة.


تعيين الإشارات الخاصة بك. إعداد الأصول ومستوى اليقين والجدول الزمني الخاص بك.


دعم مجاني & أمب؛ تحديثات.


نعطي الدروس حول كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام هذه الإشارات لصالحك.


ما يقوله مستخدمونا.


قراءة الشهادات المقدمة من قبل مستخدمينا، فيما يتعلق بالخبرة التي كان لديهم عندما استخدموا لدينا إشارات النظام الحرة.


من أين أبدا.


وهنا فيديو تعليمي من شأنها أن تساعدك على بدء نجاحك في الخيارات الثنائية. سيظهر لك هذا الفيديو كيفية استخدام الإشارات.


المزيد من الدروس.


هناك المزيد من أشرطة الفيديو تعليمي مع جميع المعلومات التي قد تحتاج إليها. تجد أيضا إجابات على أي أسئلة قد تكون لديكم ....


مستوى أعلى من اليقين. قبل أن أمضى الكثير من المال / شهر للحصول على إشارات. الآن أحصل عليها مجانا تماما وأيضا مع مستوى عال من اليقين.


أفضل ما يمكنني القيام به! سجل هنا. في كل مرة كنت تستخدم علامات، نجحت وهم 100٪ مجانا. شكر!


مؤشرات تداول الأسهم.


استراتيجية # 2: الفجوة أو الرابح - الجانبي - برياكوت.


هذه إشارة تداول الأسهم يمكن العثور عليها مع الأسهم التي هي إما على قائمة الفجوة أو الرابحين.


إذا لم تكن معتادا على قائمة الرابحين في سوق الأسهم، فإنه يعرف أيضا باسم قائمة التغيير٪ أو قائمة تغيير صافي. هذا هو ببساطة قائمة من الأسهم في شكل جدول، والتي يتم تحديثها في الوقت الحقيقي والمرتبة وفقا إما كسب٪ أو صافي ربح الدولار من إغلاق اليوم السابق.


الأسهم التي هي على الفجوة وقوائم الرابح الأسهم التي هي في اللعب. وبعبارة أخرى، في ذلك اليوم تحديدا أنها سوف تحصل على الكثير من الاهتمام من التجار، بسبب عملهم السعر، وعلى الأرجح أن يكون أعلى من متوسط ​​حجمها.


مع هذه إشارة تداول الأسهم كنت تبحث عن الأسهم على الفجوة حتى أو قائمة الرابحين، التي شكلت الجانبي. بعد العثور على الأسهم التي تلبي هذه المتطلبات، ويمكن وضع أمر وقف شراء فورا فوق الجانبي.


عند هذه النقطة، كنت في انتظار اندلاع للحصول على موقف طويل في هذا السهم. إذا كان السهم ينفجر وكنت قد اشتريت الأسهم، تأكد من وضع فورا توقف الخاص بك. اعتمادا على منصة التداول التي تستخدمها، وقفة يمكن وضعها تلقائيا بالنسبة لك. إذا قررت استخدام الدعم والمقاومة للتوقف الخاص بك، بدلا من ثابت الدولار أو النسبة المئوية توقف، ثم بالطبع سوف تحتاج إلى ضبط توقف الخاص بك يدويا بعد وضعها من قبل برنامج التداول.


الآن كما هو الحال مع جميع استراتيجيات الدخول هنا، مرة واحدة لديك إدخال ووقف الخاص بك هو في مكان، سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن استراتيجية الخروج. إذا كنت بحاجة إلى مراجعة الصفحة على مخارج نظام التداول اليوم، والمضي قدما في القيام بذلك.


يجب أن تعرف مسبقا من التجارة سواء كنت تسير على استخدام هدف الربح أو لا. إذا كنت تستخدم هدف الربح، كيف أنت ذاهب تعيين الهدف؟ سوف تكون متعددة من التوقف الخاص بك (2 × وقف، 2.5 س وقف، 4 × توقف، الخ) أو أنها ستكون هدفا فيبوناتشي التمديد؟ هل ستستخدم طريقة توقف زائدة؟ هذه هي الأسئلة، التي سوف تحتاج إلى الإجابة قبل بدء التجارة.


حسنا، لذلك مرة أخرى إلى هذه إشارة تداول الأسهم. كما ذكرت في صفحة أخرى، الجانبي هو حقا نمط الرسم البياني الصعب العمل. هذا نمط مملة تبقي فقط على إنتاج عاما بعد عام، بغض النظر عن عدد الناس يعرفون عن ذلك، وبالطبع، انها كانت حول منذ شرائح الخبز.


نمط لا يجب أن يكون مثاليا للعمل. إذا كان لديك الجانبي مع القليل من الفتيل شمعة التمسك، فماذا! لا يزال بإمكانك تداوله. أنماط الرسم البياني لا يجب أن تكون مثالية!


أفضل الأسهم تداول البرمجيات من عام 2017.


"هناك العديد من الاستثمارات المالية التي لديها احتمال كبير".


اليوم، سوف أغير بشكل دائم فهمك لأسواق الأسهم. بالفعل، الملايين من التجار الناجحين في جميع أنحاء العالم تولد دخل صحي باستخدام استراتيجيات تداول عالية الاحتمالات. وقد كان هؤلاء التجار الأفراد ناجحين جدا بحيث بدأت الشركات التجارية المتعددة الجنسيات في الإحاطة علما.


على استعداد لمعرفة كيفية الحصول على نفس الميزة مثل هؤلاء التجار والشركات التجارية الكبيرة؟ اليوم، أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لتظهر لك كيف يمكنك الحصول على نفس المزايا التجارية لديهم مجانا.


& لوت؛ سر & [رسقوو]؛ في عام 1984 من قبل رجل يدعى ريتشارد دينيس، الذي كان قادرا على تحديد بعض أنماط السوق المحددة المصنفة تحت مؤشر تقني يعرف باسم قناة دونشيان. على الرغم من أن هذه القناة كانت غير معروفة نسبيا في ذلك الوقت، كان دينيس قادرا على تدريب مجموعة من التجار في هذا الأسلوب. قبل فترة طويلة، تحول دينيس 1،600 $ إلى 200 مليون $. لا تصدقني؟ تحقق ويكيبيديا.


كان ريتشارد دينيس قصة نجاح مذهلة. ولكن قلة من الناس أدركوا مدى مدهش كان حتى مجموعة من الباحثين عب التحقيق في ظاهرة التداول حسابي. أكمل هؤلاء الباحثون دراسة خلصت إلى أن التداول الخوارزمي يمكن أن يتفوق باستمرار على التجار البشر (المصدر). على الرغم من أنها قد لا تكون قد عرفت في ذلك الوقت، وكان هذا الاكتشاف على وشك تغيير الطريقة التي التجار في جميع أنحاء العالم اقترب من السوق. في الأساس، أثبتت هذه الباحثين عب أن ارتفاع الاجهزة التداول المحتملين يمكن أن تولد أرباحا ضخمة في أي سوق.


واليوم، تهيمن على السوق برامج تداول احتمالية عالية. وتستخدم الشركات التجارية الكبرى هذه البرامج التجارية كل يوم لتوليد الدخل. ومع ذلك، فإن الشركات الكبيرة لن تشارك. إذا قررت جولدمان ساكس أو جي بي مورجان فجأة تبادل برامج تداول الأسهم مع العالم، ثم الجميع سوف تستخدمه، مما من شأنه أن يقلل من أرباح جميع التجار في جميع المجالات.


وهذا هو السبب في أننا وضعت العالم أفضل برنامج تداول الأسهم. تم تصميم هذا البرنامج إلى مستوى الملعب بالنسبة للمستثمر المتوسط. بدلا من السماح للشركات التجارية الكبيرة أن يكون دائما اليد العليا على التجار الأفراد، وهذا البرنامج يوازن بين الملعب ويعطي التجار الأفراد فرصة عادلة. وباختصار، فإنه يعطي متوسط ​​المستثمرين نفس المؤشرات الفنية ريتشارد دينيس و عب تستخدم للعثور على معلومات الاحتمال. على استعداد لمحاولة بها نفسك؟ تحميل النسخة المجانية من برنامج تداول الأسهم لدينا اليوم.


دراسة حالة: إشارة التي تعمل 96٪ من الوقت.


متوسط ​​حجم الدولار.


000 000 5 دولار إلى 000 000 10 دولار.


ناسداك، نيس، أو أميكس.


أداء إشارة المركبة.


الشكل 1. مخطط أداء مركب للأسهم التي تظهر هذه الإشارة.


الأداء بعد 10 أيام.


الشكل 2. الرابحين مقابل توزيع لوسيرس بعد 10 يوما.


حول هذه الإشارة ولماذا يعمل 96٪ من الوقت.


على اليسار، سترى مثالا واحدا لإشارات سوق الأسهم في العمل. هذا مزيج بسيط قد لا تبدو مثل الكثير، لكنه يلعب دورا هاما للغاية في كيفية عمل أفضل برنامج تداول الأسهم الأسهم في العالم.


على وجه التحديد، الأسهم مع الإشارات المدرجة إلى اليسار سوف تتحرك صعودا في 10 أيام 96٪ من الوقت. هذا الحق: في غضون 10 يوما فقط، وجميع الأسهم تقريبا مع تلك الإشارات سيجعل ارتفاع حاد حتى، وتوليد المستثمرين في وقت مبكر ربح مرتب.


في ما يلي كيفية عمل الإشارة المذكورة أعلاه: يتم إدراج أسهم رخيصة في بورصة رئيسية مثل بورصة ناسداك أو بورصة نيويورك. يمتلك هذا السهم مستثمرا نشطا جدا في أعقاب، وكان له اتجاه صعودي قوي توقف مؤقتا لفترة وجيزة. وقد بدأ السهم لإظهار الاتجاهات في وقت مبكر جدا من التحرك صعودا مرة أخرى.


يمكن للمستثمرين مراقبة هذه الإشارات من تلقاء نفسها من خلال النظر في صفحات على صفحات من بيانات سوق الأسهم. ولكن هنا هو الحل أسهل: برنامجنا يجد هذه الإشارة أينما يحدث. وبما أن هناك الآلاف من هذه الإشارات التي تحدث في السوق كل يوم، برنامجنا يجعل من السهل العثور على أفضل منها التي لديها القدرة على توليد أقصى قدر من الأرباح بالنسبة لك، والمستثمر.


التاريخية التاريخية باكتستد إثبات إشارة.


سعر السهم - يجب أن يتداول السهم بين 2 و 7 دولارات.


متوسط ​​حجم الدولار - يجب أن يكون متوسط ​​حجم الدولار اليومي على الأسهم بين 5،000،000 و 10،000،000 $ يوميا.


ماسد - يجب أن يكون لها قيمة تتراوح بين 4٪ و 8٪ فوق خط الصفر. على سبيل المثال إذا كان السهم $ 1، يجب أن تكون قيمة ماسد بين 0،04 و 0،08 للحصول على هذه القراءة. هذا النوع من القراءة على ماسد لن يحدث إلا عندما يكون السهم في اتجاه صاعد قوي.


الشكل 1. في كل من هذه الأمثلة الثلاثة يمكنك أن ترى ما هي قيمة ماسد تحتاج إلى أن تكون 4٪ إلى 8٪ فوق خط الصفر. كما ترون في الأمثلة، فإن قيم ماسد ستكون مختلفة بناء على سعر المخزون الأساسي.


بولينجر باندز - يجب أن يكون سعر السهم بين 50٪ و 90٪ مجموعة من 2 بولينجر باندز. على سبيل المثال: إذا كان أعلى شريط بولينجر هو في 100، والفرقة السفلي هو في 90. الأسهم سوف تحتاج إلى أن تكون بين $ 95، و 99 $ للحصول على هذه القراءة. عندما يقترن ذلك بقراءة ماسد قوية، فإن هذا يمكن أن يشير فقط إلى أن السهم قد أحدث تراجعا في اتجاهه.


ستوستيكش بطيئة - ستوستيكش بطيئة للسهم ما بين 90 و 100. ويستند هذا القراءة على عدد الأيام التي يغلق السهم مع مكاسب لهذا اليوم. وهو يساعد مع الشعور العام، ويظهر أن في معظم أيام التجار تدعم الأسهم، وعدم السماح لها إغلاق.


مؤشر القوة النسبية - مؤشر القوة النسبية من فوق 80، يظهر الحالي ارتفاع ضغط الشراء التصاعدي على الأسهم.


إذا كنت تريد أن تعرف في المرة القادمة عندما الأسهم لديها أكثر من 90٪ احتمال، تحميل هذا البرنامج المجاني الآن.


الشهادات - التوصيات.


أنا العثور عليه معلوماتية جدا. بل هو أداة عظيمة.


أنا مؤخرا سسكريبد إلى الأسهم الدقة. أجد أنه مفيد للغاية. بل هو أداة عظيمة. الآن أنا أيضا دغد في الأسهم قرش الذي كنت دائما أخبر الآخرين البقاء بعيدا عن. لدي احترام كبير للإنجازات التي قمت بها، ونتطلع إلى مستقبل مجزية جدا باستخدام منصات البرمجيات الخاصة بك. أطيب الأماني.


هذه الأداة هو رائع تماما.


مرحبا! أولا وقبل كل شيء، هذه الأداة هي رائعة تماما! عمل عظيم!


برنامج عظيم جدا بفضل مفيدة جدا.


شكرا على إعطائي وقت الفراغ الخلفي.


شكرا جزيلا لهذا البرنامج الأكثر فائدة. لقد ضبطت سنام بلدي 2 سنوات الماضية تفعل بالضبط ما هذا البرنامج لا بالنسبة لي تلقائيا. لقد حفظت لي مجموعة كاملة من العمل. شكرا لمنح لي وقت الفراغ مرة أخرى. مروحة تقدير جدا.


مرحبا، تشغيل أحدث نسخة، أحب ذلك! مفيد للغاية.


أحب برنامجك وراء الاعتقاد. أنت الأفضل.


أتمنى لو وجدت أنه منذ وقت طويل.


يا شكرا جزيلا للتحميل كنت لا تعرف ما يعنيه بالنسبة لي كان مجرد الحظ وجدت أنه لا أكثر الجبهة يختار يختار لهذا أولي الصبي أتمنى أنني وجدت أنه على طول الوقت منذ شكرا جزيلا كثيرا،


شكرا لوضع هذا معا.


أنا أحب هذا البرنامج. شكرا لكم على كل المعلومات. أنا بدأت للتو الاستثمار و اهتماماتي في الخيارات و بيني الأسهم لأنه، كما يمكنك أن تتخيل، ليس لدي مبالغ كبيرة من المال لتبدأ. رغبتي هي أن تنمو لتصبح أكبر الصفقات. أنا أتعلم كل ما أستطيع حول التحليل الفني على أمل أن يساعدني في العثور على اتجاه جيد. شكرا لوضع كل هذا معا.

Comments

Popular posts from this blog

الخيارات الثنائية أوتوترادر

الخيارات الثنائية ويكي

الفوركس التحوط إي الخيار الثنائي